الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهوآك بلآ أمل
    اخي مااجك سعوودي ..قبل شي شهررين حظرووا كثير من الاعضااااء وانا كنت منهم وبدون اي سبب ..وردو مجموعه ونسيووا مجموعه اخرى وكنت انا برضوو من المنسيين ..
    ليش كذااا ..فيكم تفكوو الحظر لو تكرمتم..ولنفرض اذا كان به مخالفه ليه ما تنبهووا من قبل بعدهاا تحظرووا بس ككذا حظر خبط لصق ما يجووز ولا هو مشرع بأي دياانه ..
    نرجوو أعاده النظر اذا تكرمتم .
    اليوم سجلت بمحظ الصدفه قلت اجرب ..
    أنا ما اعرف من أكلم بالضبط ولا لمن اشتكي بالضبط ..بس ذا انا طرحت الموضوع لكم ..شفت جنب اسمك مشرف قلت الا ما يكون معاك حل ..
    وللامانه الحركه كانت تزعل بقووه << زعلانه ..
    فكوووا الحظر عن اسمي بليزز << أسمي كان ترآتيـل قلب مشتآقه ..إذاا تكرمت أخي واكون لك من الشااكرين ..
    حياك الله اختنا .. تواصلي معنا هنا http://www.mbt3th.us/vb/forum59/ ..

بالتوفيق .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ،،

الحمدلله تم إصدار القرار وحجز التذاكر ..

اتقدم حقيقه بالشكر الجزيل لهذا الصرح العظيم وعلى القائمين به..
    واخص بالشكر المهندس حرف..! و الأستاذ
    سعودي ماجيك على مجهوداتهم الكبيره
    لمساعدة اخوانهم جعله الله في موازين حسناتهم،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما شاء الله ، الله يجعله مبروك وبداية توفيق ونجاح لك .. تستاهل كل خير ..

اسعدني هالخبر .. موفق ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    السلام عليكم الحمدالله صدر القرار وان شاء الله يارب اللي ماصدر يصدر لها ويتسهل لنا جميع
    بس الحين بسأل عشان افتح ملف انا والولد وهل افتح ملفين ولا ملف واحد والولد ماراح يدرس بالملحقيه كم يوم بعد ماوصل لا امريكا هل يتاخر ولا بسرعه ولا ياخذ يوم افيدوني جزكم الله الف خير

اختي فيه مواضيع بملتقى امريكا بتفيدك وكذاك موضوع الاخت افنونه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهوآك بلآ أمل
    اخي مااجك سعوودي ..قبل شي شهررين حظرووا كثير من الاعضااااء وانا كنت منهم وبدون اي سبب ..وردو مجموعه ونسيووا مجموعه اخرى وكنت انا برضوو من المنسيين ..
    ليش كذااا ..فيكم تفكوو الحظر لو تكرمتم..ولنفرض اذا كان به مخالفه ليه ما تنبهووا من قبل بعدهاا تحظرووا بس ككذا حظر خبط لصق ما يجووز ولا هو مشرع بأي دياانه ..
    نرجوو أعاده النظر اذا تكرمتم .
    اليوم سجلت بمحظ الصدفه قلت اجرب ..
    أنا ما اعرف من أكلم بالضبط ولا لمن اشتكي بالضبط ..بس ذا انا طرحت الموضوع لكم ..شفت جنب اسمك مشرف قلت الا ما يكون معاك حل ..
    وللامانه الحركه كانت تزعل بقووه << زعلانه ..
    فكوووا الحظر عن اسمي بليزز << أسمي كان ترآتيـل قلب مشتآقه ..إذاا تكرمت أخي واكون لك من الشااكرين ..
    تواصلي مع الاستاذ حرف وباذن الله راح يساعدك ويشيل الحظر عنك

7 "
  5. السلام عليكم ..

أخ حرف ..

انا سويت الي قلتلي عليه وارسلت ايميلات لهيفاء العنقري وعبير الطريري وهند حسين بخصوص تاخر قرار الابتعاث ودراستي حتبدأ في ٢٨فبراير

بس محد رد عليه ورسلت تاني وغيرت عنوان الايميل ووضحت كل شي بس برضو مافي اي رد ايش اسوي ؟! ساعدوني

كيف أأجل الدراسة هل أراسل المعهد ولاأستنى الين اسافر وأغير الدراسة للكورس الي بعد ٢٨ فبراير .. ان شاءالله يكون قصدي واضح
    وشكرا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدة_محمد
    السلام عليكم ..

أخ حرف ..

انا سويت الي قلتلي عليه وارسلت ايميلات لهيفاء العنقري وعبير الطريري وهند حسين بخصوص تاخر قرار الابتعاث ودراستي حتبدأ في ٢٨فبراير

بس محد رد عليه ورسلت تاني وغيرت عنوان الايميل ووضحت كل شي بس برضو مافي اي رد ايش اسوي ؟! ساعدوني

كيف أأجل الدراسة هل أراسل المعهد ولاأستنى الين اسافر وأغير الدراسة للكورس الي بعد ٢٨ فبراير .. ان شاءالله يكون قصدي واضح
    وشكرا

انا نصيحتي لك انك تكلمي المعهد وتطلبي ايتوني جديد لموعد الدراسه القادم . لان موعدك الحالي باقي عليه ايام بسيطه وحتى ان اصدرتي القرار اليوم ماانصحك تسافري.. لانه من الافضل السفر قبل موعد الدراسه ب ٢٠ يوم او ١٥ كحد ادنى .. هذا طبعا للي يبي تبداء الدراسه وهو مرتاح ومركز ... بالنسبه لاصدار القرار .. تابعيه من بوابتك وانا اعرف ناس اصدروه بكم يوم.. يعني لاتشيلي هم.. بس ابداي الان بالتواصل مع المعهد

7 "
  7. السلام عليكم
    معليش اخواني عالمقاطعه انا راسلت معهد اللغه ب جامعتي اللي انوي ادرس فيها وقالو لي عندهم كورسات لغة مكثفه ٢٠ ساعه اسبوعيا هل هي كافيه؟؟ وهل تعتبر دوام كامل او جزئي
    ماهو نظام الوزارة في عدد الساعات؟
    انا مستواي متوسط باللغه

7 "
6 من 411 صفحة 6 من 411 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.