الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا انرفض طلبي وكاتبين لي المعهد غير موصى فيه والرجاء ارفاق الاجازه الاستثنائيه وارفاق ورقة التعهد ..
    وانا متاكده مليون بالميه من المعهد ..
    وللعلم انا قبل مقدمه على قرار الابتعاث بس المعهد تسكر وردرا لي ان المعهد غير موصى فيه والحين جبت قبول جديد لمعهد مفتوووح ..
    مادري ممكن يكونوا ماشالوا الرد الاول الي هو ( المعهد غير موصى فيه ) ؟ ومجرد ارفاقي للاجازه والتعهد تمشي اموري
    لحد يضحك بس احس بقى شعره وانجن 💔😩

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. أنا أعتذر عن سؤالي عن خدمة أخرى وهي خدمة تحويل الدولة ,,
    ولكن لأني الآن مضطرة لتغيير الدولة فعند قيامي بتنزيل نموذج التحويل وتعبئته ورفعه مره أخرى كصورة
    يظهر لي خطأ لا أعرف لماذا ولكني تأكدت من حجم الملف كصورة وهو 406 كيلو بايت وقمت برفعه كملف
    بي دي اف وكان حجمه 107 كيلو بايت يعني احجامهم مناسبه واصغر من اقصى حد للحجم وهو 2 ميجا بايت
    وعند إرسالي للأستاذة الهنوف في وزارة التعليم العالي لم ترد إلا بأنه من الممكن أن يكون الحجم كبير بالرغم
    من أنني قمت بإرسال صورة لها عن الخطأ,,
    وهذه صورة الخطأ
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	yQjHY.jpeg
المشاهدات:	275
الحجـــم:	97.1 كيلوبايت
الرقم:	31063
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه للعلم
    أنا أعتذر عن سؤالي عن خدمة أخرى وهي خدمة تحويل الدولة ,,
    ولكن لأني الآن مضطرة لتغيير الدولة فعند قيامي بتنزيل نموذج التحويل وتعبئته ورفعه مره أخرى كصورة
    يظهر لي خطأ لا أعرف لماذا ولكني تأكدت من حجم الملف كصورة وهو 406 كيلو بايت وقمت برفعه كملف
    بي دي اف وكان حجمه 107 كيلو بايت يعني احجامهم مناسبه واصغر من اقصى حد للحجم وهو 2 ميجا بايت
    وعند إرسالي للأستاذة الهنوف في وزارة التعليم العالي لم ترد إلا بأنه من الممكن أن يكون الحجم كبير بالرغم
    من أنني قمت بإرسال صورة لها عن الخطأ,,
    وهذه صورة الخطأ
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	yQjHY.jpeg
المشاهدات:	275
الحجـــم:	97.1 كيلوبايت
الرقم:	31063
    السلام عليكم
    حاولي تغيرين المتصفح الي تستخدمينه
    وأنصحك بمتصفح قوقل وبتمشي أمورك ان شاء الله
    بالتوفيق ولا تنسونا من الدعاء

7 "
  4. ياجماعة الخير انا مرافق مع زوجتي للمرحلة التاسعة وانا عسكري وخدمتي تقريبا 6 سنوات وراتبي معقول حول التسعة وانا بصراحة والله ماني مرتاح بعملي ولا واحد بالمئة وانا ودي اكمل دراستي واواصل لمراحل عليا وعلى فكرة عمري 26 سنة يعني يمديني اكمل فاعطوني شوركم ورايكم يهمني ولو فيه طريقة اقدر اخذ فيها اجازة باي كان اسمها اخبروني بالطريقة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3athoo
    السلام عليكم
    حاولي تغيرين المتصفح الي تستخدمينه
    وأنصحك بمتصفح قوقل وبتمشي أمورك ان شاء الله
    بالتوفيق ولا تنسونا من الدعاء

وعليكم السلام ،،

اخي جزاك الله كل خير وجزا اخونا حرف على الموضوع ،،
    وفعلا غيرت واستخدمت قوقل كروم وزبط الحمدلله
    بالرغم من اني استخدمت سفاري وفايرفوكس بس الاثنين يطلع فيهم نفس الخطا في الرفع ،،

شكرا ،،

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحبه للعلم
    وعليكم السلام ،،

اخي جزاك الله كل خير وجزا اخونا حرف على الموضوع ،،
    وفعلا غيرت واستخدمت قوقل كروم وزبط الحمدلله
    بالرغم من اني استخدمت سفاري وفايرفوكس بس الاثنين يطلع فيهم نفس الخطا في الرفع ،،

شكرا ،،

اللهم لك الحمد حتى ترضى.. ولك الحمد اذا رضيت.. ولك الحمد بعد الرضى

بالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع الاخوان والأخوات

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    السلام عليكم ورحمه الله
    الله يعطيكم العافيه
    حابه أستفسر
    -معادله الشهاده في was هل الأفضل أسويها قبل السفر ولا بعد الوصول لأمريكا !!
    -المعهد طالب ضمان مالي بأسمه ,, هل هالضمان لازم أرفع طلب فيه غير الضمان الي راح يعطوني اياه الملحقيه بعد وصولي وفتح الملف ولا هوا نفسه ,, وكم مدته !!

وآلف شكر ...

يآليــت أحد يرد علي الله يجزاكم كل خير ...
    7 "
  8. السلام عليكم اتمنى تكونون بأتم الصحه والعافيه استفساري هو عن استلام الشهاده انا الحمدالله اصدرت القرار وخلصت كل شيء بس باقي استلام النسخه الاصليه من الشهاده
    وانا مو من اهل الرياض بس لي معارف هناك يعني ماقدر اتواجد برياض هل فيه طريقه استلم الشهاده تفويض او شيء من هذا القبيل ويعطيكم العافيه
    7 "
15 من 411 صفحة 15 من 411 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.