الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    تخصصي السابق بكالوريوس ادارة نظم معلومات
    المسار المسجل على المرحلة التاسعة علوم حاسب
    تم رفض طلب اصدار قرار الابتعاث مرتين بس التخصص المطلوب في الاستمارة والذي يجب ان يكون "تسويق"
    تم رفع شكوى ولم يتم الرد حتى الآن

عارف ان المشكلة حاصلة مع كثير من الشباب لكن افيدوني وش الحل؟!
    7 "
  2. السلام عليكم انا محمد الشمري ودي استفسر عن مدينه اسمها greensboro نورث كارولينا هل فيها مواصلات مثل ترين باصات مترو اي شي وياليت احد يفيدني وانا ساكن في مدينة Philadelphia بنسلفانيا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا كنت مقدمة على معهد وغيرته وجبت قبول من معهد ثاني والحين بطلع فيزا ثانية بدل الاولى
    عبيت النموذج وكل شي بس لما جيت اطبع قسيمة سداد الرسوم لبنك سامبا طلعلي نفس رقم CGI اللي دفعت فيه رسوم الفيزا الاولى
    عادي يعني ولا فيه اشكاليه انه رقم CGI نفسه؟
    اللي يعرف يرد علي لأنه مالقيت رد بالموضوع الخاص بالفيزا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshammari_16
    السلام عليكم انا محمد الشمري ودي استفسر عن مدينه اسمها greensboro نورث كارولينا هل فيها مواصلات مثل ترين باصات مترو اي شي وياليت احد يفيدني وانا ساكن في مدينة Philadelphia بنسلفانيا

افتح قوقل مابس او ايرث، اذا فيه باصات او مترو بيظهرلك علامتها.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغيمة الوردية
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ابي اسأل بالنسبة لاصدار قرار الابتعاث
    المرافق حقي هو اخوي
    وكان موظف بس للحين ما اعطوه اخلاء طرف
    هل اقدر اصدر قرار الابتعاث بدون اخلاء الطرف؟
    احيان تمشي بس خله يرفق نموذج تعهد انه غير موظف. انتوا جربو اذا جاكم رفض انتظروا ورقة الاستقالة بعدين ارفعو الملفات مرة ثانية. مابتخسرو شي وراح تكسبون وقت.

7 "
  6. السلام عليكم
    انا سويت اصدار قرار الابتعاث
    اول مره رفضو بسبب اجازة المحرم الاستثنائية
    بعدين عملت التعديل وارسلت التعهد بالحصول على اجازة
    وجاني اليوم تم رفض الطلب من غير سبب
    ايش المشكله

7 "
  7. ارفقت تعهد الاجازه الاستثنائيه وتركت رقم الخطاب فاضي والتاريخ .. لان عمل محرمي مارفضوا الاجازه بس لانها بتطول وتاخذ وقت وانا دراستي قريبه قلت كذا اسرع واضمن عشان احجز واخلص
    بس استقعدوا لي وردوا تم الرفض ولابد ارفاق الخطاب الي من جهة العمل مع التعهد .. صدددددق تعبت من بهذلتهم 😭😭😭
    المهم سؤالي هالمره ردهم لي تم الرفض والمره الي قبلها تم الارجاع وكان فيه ايقونه تعديل والحين مو موجوده .. شلون اعدل عليه ؟
    واذا جيت ابسوي اصدار قرار الابتعاث من اول وجديد يرجعني على نفس الصفحه ونفس الكلام تم الرفض والسبب ..
    احد يفيدني الله يجزاكم خير 💔

7 "
38 من 411 صفحة 38 من 411 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.