الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Suzann
    وعليكم السلام
    حصلت معي نفس الحالة وبعد مراسلات عدة مع السفارة والوزارة والملحقية اعطيك الحل المختصر
    ضروري تراسل الملحقية لتتحصل على موافقة بالدراسة في المعهد المتكدس ايميلات المسؤولين عن المعاهد موجودة بموقع الملحقية .. ممكن تراسل الاستاذ منير العتيبي مباشرة ويحولك على سكرتيرته الاستاذة سعاد الحواوشي وهي راح تساعدك .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أختي Suzann الله يعطيكِ العافية
    الآن عندي قبول جامعي مشروط ، ومعهد الجامعة متكدس ، ومعروف نظاما من الملحقية انه مسموح الدرراسة بمعهد الجامعة في حالة توفر القبول الجامعي .
    كيف اثبت للوزارة موافقة الملحقية على الدراسة بالمعهد ، عشان تصدر لي قرار الابتعاث ؟
    هل يكفي اطبع رد منسق/ة الولاية الموجود في الايميل ؟ أو لازم خطاب رسمي من المحلقية بالموافقة و اسلمه للوزارة ؟
    الأمر الثاني ..هل مطلوب ارفاق خطاب الجامعة بحصولي على القبول المشروط للملحقية ،، لأن لسا ما وصلني وراح يطول ؟

وجزاك الله خير .
    7 "
  2. السلام عليكم ،،انا في مشكلة عوويصة جواز محرمي ضاع ورحنا نسوي بدل فاقد قالو شهرين ع بال مايطلع الا اذا عندك واسطة حتى لو بالرياض وانا دراستي بتبدا بعد شهر ولاسويت شي ايش الحل والا اذا فيه احد منكم يعرف احد في الجوازات يساعدنا ويعجلنا المعاملة الله يسعدكم ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الزهور
    أختي Suzann الله يعطيكِ العافية
    الآن عندي قبول جامعي مشروط ، ومعهد الجامعة متكدس ، ومعروف نظاما من الملحقية انه مسموح الدرراسة بمعهد الجامعة في حالة توفر القبول الجامعي .
    كيف اثبت للوزارة موافقة الملحقية على الدراسة بالمعهد ، عشان تصدر لي قرار الابتعاث ؟
    هل يكفي اطبع رد منسق/ة الولاية الموجود في الايميل ؟ أو لازم خطاب رسمي من المحلقية بالموافقة و اسلمه للوزارة ؟
    الأمر الثاني ..هل مطلوب ارفاق خطاب الجامعة بحصولي على القبول المشروط للملحقية ،، لأن لسا ما وصلني وراح يطول ؟

وجزاك الله خير .
    لازم تثبتين القبول القبول المشروط .. بمعنى لو أنه حتى الان ما وصلك القبول فلا بد انتظار القبول ..

اطلبي من الملحقية شيء رسمي ثم ارفقيه للوزارة مع قبولك المشروط ..

بالتوفيق .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    السلام عليكم ،،انا في مشكلة عوويصة جواز محرمي ضاع ورحنا نسوي بدل فاقد قالو شهرين ع بال مايطلع الا اذا عندك واسطة حتى لو بالرياض وانا دراستي بتبدا بعد شهر ولاسويت شي ايش الحل والا اذا فيه احد منكم يعرف احد في الجوازات يساعدنا ويعجلنا المعاملة الله يسعدكم ،،

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

غريبة شهرين إذا كان أول مره يفقد .. هو عمل التحقيق ..؟ ووين سواه ؟ بإمكانه الدخول على مدير شعبة السعوديين أو على اللواء مدير إدارة الجوازات بمنطقتكم .

بالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    صباح النور ،

بخير ولله الحمد على ما يرام ..

شكرا لسؤالك اختنا تراتيل ..
    العفووا ..مسحت السؤال من هناااا قلت ربماا سؤالي لازم يكون فقط بالبعثاات ..فالمعذرره..
    ومشكوور اخي حرف ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

غريبة شهرين إذا كان أول مره يفقد .. هو عمل التحقيق ..؟ ووين سواه ؟ بإمكانه الدخول على مدير شعبة السعوديين أو على اللواء مدير إدارة الجوازات بمنطقتكم .

بالتوفيق .
    ماأدري عنهم ايوة عمل التحقيق واول مرة يفقدة ،، سواة بجدة ،،
    الله يسعدك بأقولة وان شالله خير.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    ماأدري عنهم ايوة عمل التحقيق واول مرة يفقدة ،، سواة بجدة ،،
    الله يسعدك بأقولة وان شالله خير.

ممتاز ، وبلغينا وش يصير معك إذا ما تيسرت ..

موفقين ان شاء الله .
    7 "
  8. مساء الخير

انا طلبت اصدار قرار ابتعاث قبل يومين بس ماجاني رد لحد الان

سؤال انا الفيزا باسم المعهد القديم الاي توني

وجبت قبول جديد لن المعهد القديم متكدس

هل الوزاره بتوافق على اصدار القرار اذا كانت الفيزا باسم المعهد القديم

7 "
  9. المفروض اخوي عبدالعزيز يوافقون ..الي يهمهم ان الفيزه ساريه المفعول.. طبعا ممكن الموظف يتفلسف ويرد الطلب بس ماعليك منهم موب شغلهم .. انت اهم شي تاكد انك حولت السيفس ع المعهد الجديد ...

7 "
91 من 411 صفحة 91 من 411 ... 418690919296141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.