الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قدمت على طلب اصدار قرار الابتعاث
    وارفقت جميع المستندات المطلوبه وجاني الرد اليوم تم رفض طلبك والاسباب عدم ارفاق صورة من بطاقة العائله وتعهد المحرم وتعهد عدم تغيير التخصص
    مع العلم اني ارفقتها جميعا !!
    السؤال هل اقدر اعدل على الطلب السابق لان ماحصلت خانة للتعديل او اسوي طلب جديد وارجع ارفعها مره ثانيه ؟؟

بنات اللي اصدرتوا قرار الابتعاث الحين لما ندخل ع موقع الوزاره عشان نصدر القرار في اخر مرحله اللي نرفع فيها المستندات مافيغير 3 خانات فقط ومطلوب منا زياده عن الاولاد تعهد المحرم انه غير موظف وانه يبقى طول فتره البعثه انا دمجتها في ملف واحد مع افادة حضور الملتقى ورفعتها بس زي ماذكرت قبل جاني تم رفض طلبك والسبب ان الموظف ماشاف الملف كامل يعني بس شاف الافاده وسحب ع الباقي مع انه كاتبين بوصف الملف الاشياء اللي فيه والحين برجع اقدم طلب من جديد واخاف تتكرر نفس الحركه !! ومو فاضيه لهم ابغى اصدر القرار عشان احجز مابقى الا شهر بس
    علموني ايش سويتم وضبط معكم
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا موعد دراستي في المعهد بعد شهرين . وابغى اصدر قرار الابتعاث من الحين قبل لايتكدس المعهد .
    لكن انا موظفة في القطاع الخاص و اسمي مسجلة في مكتب العمل والتأمينات وماابغى استقيل إلا بعد شهرين
    هل في احد موظف وﻻ موظفة ونفس حالتي واصدر له قرار الابتعاث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليال 9
    السلام عليكم
    انا موعد دراستي في المعهد بعد شهرين . وابغى اصدر قرار الابتعاث من الحين قبل لايتكدس المعهد .
    لكن انا موظفة في القطاع الخاص و اسمي مسجلة في مكتب العمل والتأمينات وماابغى استقيل إلا بعد شهرين
    هل في احد موظف وﻻ موظفة ونفس حالتي واصدر له قرار الابتعاث

ياليت اذا أحد يعرف يفيدنا
    ومشكورين

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هياء القحطاني
    ياليت اذا أحد يعرف يفيدنا
    ومشكورين

نعم لي زملاء كثر اصدروا القرار واسمائهم مسجلة بالتأمينات الاجتماعية. الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي ارتباط بين معلومات التأمينات الاجتماعية ووزارة التعليم العالي لأن التأمينات الاجتماعية تخص القطاع الخاص بالإضافة إلى تعاقدات القطاع العام والتي تظل في تصنيفها القانوني (إن وجدت في بعض الجهات الحكومية) على أنها عقود خاصة وليست لوظائف حكومية رسمية. وللعلم: تستطيعين تسجيل نفسك بالتأمينات الاجتماعية على منشأة تخصك (سجل تجاري) والاستمرار على ذلك طيلة فترة ابتعاثك ولا فيها أي مشكلة. موظفي القطاع العام (المسجلين في مؤسسة التقاعد) هم الوحيدون الذين يجب أن يتركوا (يستقيلوا) من أعمالهم قبل التقديم في الابتعاث (في حال لم يكن الابتعاث داخلياً من عملهم) ولو أنهم لم يقوموا بهذه الخطوة لكان طلب الابتعاث تم رفضه من البداية.
    آمل أن تكون الصورة قد وضحت لكي الآن أختي.
    مع خالص التحية والتقدير ،،
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا اللحين طلبت المحرم يجيب خطاب من القوات البحريه انه مايقدر يطلع الحاق القرار اللي بعد ما يطلع قرار الابتعاث
    اوك دحين العمل يقول انت اول واحد يجي يطلب منا هذا الكلام ابغا اي احد طلع قرار يفيدني في هذا الموضوع اش اسوي فالاجازه الاستثنائيه عشان يمشي الحال
    هذي الورقه اللي وقفت لي
    7 "
99 من 411 صفحة 99 من 411 ... 49949899100104149 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.