الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    نعم لي زملاء كثر اصدروا القرار واسمائهم مسجلة بالتأمينات الاجتماعية. الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي ارتباط بين معلومات التأمينات الاجتماعية ووزارة التعليم العالي لأن التأمينات الاجتماعية تخص القطاع الخاص بالإضافة إلى تعاقدات القطاع العام والتي تظل في تصنيفها القانوني (إن وجدت في بعض الجهات الحكومية) على أنها عقود خاصة وليست لوظائف حكومية رسمية. وللعلم: تستطيعين تسجيل نفسك بالتأمينات الاجتماعية على منشأة تخصك (سجل تجاري) والاستمرار على ذلك طيلة فترة ابتعاثك ولا فيها أي مشكلة. موظفي القطاع العام (المسجلين في مؤسسة التقاعد) هم الوحيدون الذين يجب أن يتركوا (يستقيلوا) من أعمالهم قبل التقديم في الابتعاث (في حال لم يكن الابتعاث داخلياً من عملهم) ولو أنهم لم يقوموا بهذه الخطوة لكان طلب الابتعاث تم رفضه من البداية.
    آمل أن تكون الصورة قد وضحت لكي الآن أختي.
    مع خالص التحية والتقدير ،،

مشكور يعطيك العافيه ما قصرت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا الحمدلله وصلت امريكا وسويت فتح ملف من 3 ايام وللحين ما جاني رد
    امس كلمت وحدة بالملحقية قالتلي ملفك انفتح وباقي نحط لك مشرف وللحين ما ارسلوا لي لا ايميل ولا رقم ملفي ولا شي
    وش اسوي دراستي تبدا نهاية الشهر ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    نعم لي زملاء كثر اصدروا القرار واسمائهم مسجلة بالتأمينات الاجتماعية. الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي ارتباط بين معلومات التأمينات الاجتماعية ووزارة التعليم العالي لأن التأمينات الاجتماعية تخص القطاع الخاص بالإضافة إلى تعاقدات القطاع العام والتي تظل في تصنيفها القانوني (إن وجدت في بعض الجهات الحكومية) على أنها عقود خاصة وليست لوظائف حكومية رسمية. وللعلم: تستطيعين تسجيل نفسك بالتأمينات الاجتماعية على منشأة تخصك (سجل تجاري) والاستمرار على ذلك طيلة فترة ابتعاثك ولا فيها أي مشكلة. موظفي القطاع العام (المسجلين في مؤسسة التقاعد) هم الوحيدون الذين يجب أن يتركوا (يستقيلوا) من أعمالهم قبل التقديم في الابتعاث (في حال لم يكن الابتعاث داخلياً من عملهم) ولو أنهم لم يقوموا بهذه الخطوة لكان طلب الابتعاث تم رفضه من البداية.
    آمل أن تكون الصورة قد وضحت لكي الآن أختي.
    مع خالص التحية والتقدير ،،

مشكور اخوي الله يعطيك الف عافية

7 "
  4. السلام عليكم

عندي استفسار الله يرضى عليكم

انا أصدرت قرار الابتعاث وموعد كورسي ب ١٣ مايو وحاب أني ااخره بسبب ظرف وش الإجراء المناسب وهل الوزارة بتوافق ع التأجيل

وشكراا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوله*
    السلام عليكم
    طلعت برنت لأخوي من الاحوال أرفقها مع التعهد انه غير موظف حكومي..،،؟
    وهل الوكاله من الاب ترفق..؟؟ لاني غيرت المرافق..
    شكراً..

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    عفوا اختي كيف طلعتي برنت اﻻحوال
    ﻻن اخوي راح لهم وقالوله اكتب معروض
    ومدري ايش اكتب فيه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3athoo
    ممكن احد يرد ع استفساري

هوة مبدئيا تخاطبي المعهد يغير لكي الموعد..تتاجلي للكواراتر او اللفيل اللى بعده..من ناحية الوزاره للاسف ماعندي علم..ولكن ان شاءالله احد بيرد عليكب في النقكه هذي.

7 "
  7. موضوعي نفس موضوع Mo3athoo

ولكن انا لم اصدر القرار
    وابغى يتاجل موعد الدراسة فقط شهر ونصف بسبب زواج اخوي
    عندي إيميل من الملحقية إنه المعهد غير متكدس وسجلت في شهر June والحين حاب اغيره لشهر August
    راسلت المعهد سالتهم قالو عايدي ممكن تاجل ونرسل لك I-20 جديد فقط يتغير موعد الدراسة وكل باقي البيانات كما هي
    بس ما ادري يكون مكدس او لا
    وقتها هل الوزارة تقول المعهد متكدس او لا؟
    لاني مسجل فيه قبل ان يتكدس؟

7 "
100 من 411 صفحة 100 من 411 ... 509599100101105150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.