الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميماا احمد
    عفوا اختي كيف طلعتي برنت اﻻحوال
    ﻻن اخوي راح لهم وقالوله اكتب معروض
    ومدري ايش اكتب فيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مو متأكد لكن اتوقع فيه طريقه جديده الان وهي عن طريق موقع وزارة الداخليه. بس لازم يسجل بالموقع.

والتسجيل يكون عن طريق جهاز البصمة وعلى ما اذكر الجهاز هذا موجود عند البوابه الرئيسية للوزارة واتوقع يحطونه برضو في مبنى الاحوال

انا سجلت فيه وبصمت وبعدين دخلت على الموقع ولقيت معلومات كامله عني ( من و إلى ) وكل سفراتي وبالتاريخ وامور اخرى مهمه.

للإستزادة يفضل زيارة موقهم وتلقين طريقة التسجيل

خليه يجرب

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    مو متأكد لكن اتوقع فيه طريقه جديده الان وهي عن طريق موقع وزارة الداخليه. بس لازم يسجل بالموقع.

والتسجيل يكون عن طريق جهاز البصمة وعلى ما اذكر الجهاز هذا موجود عند البوابه الرئيسية للوزارة واتوقع يحطونه برضو في مبنى الاحوال

انا سجلت فيه وبصمت وبعدين دخلت على الموقع ولقيت معلومات كامله عني ( من و إلى ) وكل سفراتي وبالتاريخ وامور اخرى مهمه.

للإستزادة يفضل زيارة موقهم وتلقين طريقة التسجيل

خليه يجرب

طيب بجرب ويعطيك العافيه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميماا احمد
    عفوا اختي كيف طلعتي برنت اﻻحوال
    ﻻن اخوي راح لهم وقالوله اكتب معروض
    ومدري ايش اكتب فيه

حبيبتي سألت أخوي قال يدخل عالمدير ويوضح له تقرير عن حالته انه طالب ويعطيهم بطاقه الأحوال
    البرنت عباره عن اسمه واسم الاب واسم الام وحالته طالب والسجل المدني وختم تحت وتوقيع المدير بالعكس سهله

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منوله*
    حبيبتي سألت أخوي قال يدخل عالمدير ويوضح له تقرير عن حالته انه طالب ويعطيهم بطاقه الأحوال
    البرنت عباره عن اسمه واسم الاب واسم الام وحالته طالب والسجل المدني وختم تحت وتوقيع المدير بالعكس سهله

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    طيب ي قلبي بقوله ويعطيك العافية

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Concepts
    السلام عليكم
    الحمدلله تم اصدار القرار امس وباقي احجز لي هل من الممكن الحجز بالاتصال وارسال الاوراق المطلوبه بالايميل ولا لازم اروح احجز بنفسي ؟؟

انتي من الاسماء اللي طلعت بالبدايه ؟ والا من اللي طلعت اخر شي ؟
    انا اسمي طلع من البدايه والى الان المكتب ما جاب القبول واخاف تروح عليا البعثة

7 "
  6. السلام عليكم
    اخواني انا مبتعث في ولاية اوهايو متخرج بدبلوم تقنية الهندسة الكيميائيه وقدمت على احدى الجامعات وقبلوني بتخصص تقنية الهندسة الميكانيكيه وطالبوني بعد الحصول في اول سمستر على المعدل المطلوب بامكاني التحويل لتخصص الهندسه الكيميائيه
    سؤالي بعد انهاء اول سمستر والحصول على المعدل المطلوب كيف بامكاني اخذ موافقة الجامعه ومن ثم اخذ موافقة التعليم العالي مع مراعاة ان الوقت مابين انتهاء السمستر الاول والحصول على النتائج وبداية السمستر الثاني مدة لا تتجاوز الاسبوع
    هل الوقت كافي لكل هذه الاجرائات؟
    شاكر تعاونكم / واتمنى الاستفاده لي وللجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhaafer
    السلام عليكم
    اخواني انا مبتعث في ولاية اوهايو متخرج بدبلوم تقنية الهندسة الكيميائيه وقدمت على احدى الجامعات وقبلوني بتخصص تقنية الهندسة الميكانيكيه وطالبوني بعد الحصول في اول سمستر على المعدل المطلوب بامكاني التحويل لتخصص الهندسه الكيميائيه
    سؤالي بعد انهاء اول سمستر والحصول على المعدل المطلوب كيف بامكاني اخذ موافقة الجامعه ومن ثم اخذ موافقة التعليم العالي مع مراعاة ان الوقت مابين انتهاء السمستر الاول والحصول على النتائج وبداية السمستر الثاني مدة لا تتجاوز الاسبوع
    هل الوقت كافي لكل هذه الاجرائات؟
    شاكر تعاونكم / واتمنى الاستفاده لي وللجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذه الامور تعود فيها الى مكتب القبول وكذلك الكلية ومكتب الطلاب الدوليين ، بعد الموافقة تطلب تغيير التخصص اذا كان تخصصك الان هندسة ميكانيكية ..

نصيحة أخوية ابتعد عن مجال التكنولوجي وللأسف لا اعلم لماذا تصر بعض الكليات على تدريس التكنولوجي مع علمها انه ليس له مستقبل بالسعودية .

الشركات لا تقدر التكنولوجي حتى وان كان بكالوريوس ، ابحث عن الساينس او الابلايد للهندسة للكيميائية ،

إذا تخرجت وانت تكنولوجي فقد توافق الشركات على توظيفك ولكن بمسمى يقل عن مهندس مثل اختصاصي زيت أو مساعد مهندس وغيره من المسميات وكذلك فرق بالراتب يصل الى 2000 ريال وأكثر .

بالتوفيق .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemistry student
    انتي من الاسماء اللي طلعت بالبدايه ؟ والا من اللي طلعت اخر شي ؟
    انا اسمي طلع من البدايه والى الان المكتب ما جاب القبول واخاف تروح عليا البعثة

المرحلة التاسعة مستمرة ولم تنتهي بعد ، ولا تعتمدي على المكاتب بأمر يخصك ..

بالتوفيق .
    7 "
101 من 411 صفحة 101 من 411 ... 5196100101102106151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.