الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gead408
    السلام عليكم
    انا كنت من المتضررين بس الأن الحمدالله خلصت اوراقي باقي الفيزا واصدار قرار الابتعاث وارساله بس المشكله ان صفحتي لسا مااتعدلت ومااقدر ادخل على خدمات الابتعاث وارسال النموذج للوزاره ماالعمل ياإخوان للعلم انا ابتعاثي في كوريا . شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هل تم ترشيحك ..؟ وما هو تخصصك ..؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gead408
    طبعا اترشحت وحضرت الملتقى وصلني القبول المشروط واستلمت الضمان المالي وتخصصي تسويق ،، ياليت تفيدوني كيف ارسل نموذج اصدار قرار الابتعاث للوزاره !

أخي/ أختي ، أعتقد ان هناك لبس بالموضوع ، المتضررين من تخصصات كثيرة لم يتم ترشيحهم بل تم إعطائهم فرصة للحصول على قبول مشروط ومن ثم يترشحون ..

ترسل القبول المشروط إلى الوزارة ومن ثم تنتظر الترشيح ، لأنه لو كنت قد ترشحت فلا بد أن يكون لديك رقم ترشيح وسوف تفتح لك خدمة إصدار قرار الإبتعاث بهذه الحالة .

بالتوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    أخي/ أختي ، أعتقد ان هناك لبس بالموضوع ، المتضررين من تخصصات كثيرة لم يتم ترشيحهم بل تم إعطائهم فرصة للحصول على قبول مشروط ومن ثم يترشحون ..

ترسل القبول المشروط إلى الوزارة ومن ثم تنتظر الترشيح ، لأنه لو كنت قد ترشحت فلا بد أن يكون لديك رقم ترشيح وسوف تفتح لك خدمة إصدار قرار الإبتعاث بهذه الحالة .

بالتوفيق .
    طيب ارسل القبول على اي ايميل لان اغلب الايميلات الموجوده في الموقع مايردو عليها !

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baadr15
    صباح الخير

انا اصدرت التذاكر ، وباقي ع الرحله اسبوعين ، عندي استفسارات :

وش اول خطوه اسويها عند الوصول ؟
    المكافاء متى تنزل ؟ اول ما اوصل والا بعد اول شهر ؟

روح على موضوع فتح ملف مبتعث خطوة بخطوة.

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baadr15
    صباح الخير

انا اصدرت التذاكر ، وباقي ع الرحله اسبوعين ، عندي استفسارات :

وش اول خطوه اسويها عند الوصول ؟
    المكافاء متى تنزل ؟ اول ما اوصل والا بعد اول شهر ؟

ماشاء الله

الله يوفقك الخطوة الاولى اذا وصلتي ومشت امورك ووصلتي للسكن تدخل تعبي نموذج i94
    هذا الرابط
    https://i94.cbp.dhs.gov/I94/request....KcP3!-60854083

وبعدين تفتح ملف وهذا رابط فيه شرح جميع الخطوات
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.U0HcV6h_v14

وحاول تسوي لكل اوراقك سكان بحيث يسهل عليك الرفع
    مثل الجواز والتاشيرة والشهادات والايتوني والقبول والخ ....

موفق
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي الكريم الان انا قدرت احصل القبول الجامعي وقبول اللغة من المعهد والامور كاملة ورح ابدا في اصدار الفيزا لكن قي موقع التعليم انا مازلت غير مرشح واتمنا اعرف كيف اغير الحالة الى مرشح
    حتى استطيع اصدار قرار الابتعاث لان كل الموضفين ما يردون على الايميلات وما احد يرد على الاتصال في أي طريقة احد اتبعها وقدر يغير الحالة اتمنا الافادة حتى اعمل مثله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gead408
    طيب ارسل القبول على اي ايميل لان اغلب الايميلات الموجوده في الموقع مايردو عليها !

يفضل تروحين بنفسك وتسلمين القبول لآلاء العمراني ..

لأن الغالبية بعضهم سلم القبولات بالملتقى وبعضهم بالحضور للوزارة .
    7 "
107 من 411 صفحة 107 من 411 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.