الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. محد درى عنك ...
    اجلي بعثتك سنة بعد ماتنتهي من الرسالة ...لكن بعد سنة يجب ان تذهبي ...
    الخيار الاخر انك تروحين لهم وتتقاهمي معاهم ....احيانا الواحد يحذف اسمه من هذي المرحلة لكي يقدم المرحلة الجاية ..لكن لازم تقولين لهم
    7 "
  2. انا لا اريد ان ااجل
    الرساله لم يتبقى بها الا القليل استطيع متابعة الدكتور عن طريق الايميل

هل وقت اصدار القرار يبان ان اسمي في سجلات الجامعه ويرفضوا اصدار القرار

اشكرك على الرد
    اتمنى من لديه اجابه افادتي
    7 "
  3. السلام عليكم ,, صباح الخير جميعاً

عندي استفسار يا ليت اللي يعرفون يساعدوني ,,

السؤال هو / أيش الفرق بين الآي تونتي والقبول ؟

لأن لمن جيت بسوي إرفاق للملفات ما عرفت الفرق بين مستند القبول الأول والثاني والثالث ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss Afnan
    السلام عليكم ,, صباح الخير جميعاً

عندي استفسار يا ليت اللي يعرفون يساعدوني ,,

السؤال هو / أيش الفرق بين الآي تونتي والقبول ؟

لأن لمن جيت بسوي إرفاق للملفات ما عرفت الفرق بين مستند القبول الأول والثاني والثالث ؟؟؟
    الاي تونتي عبارة عن ثلاث اوراق او ورقتين نسيت اول ورقه تلاقي فيها باركود ع اليمين ومدبسه الباقيه فيها

ورقه القبول تلاقي مكتوب فيها
    Acceptance letter

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. [QUOTE=Bassim_1989;1062547577]الاي تونتي عبارة عن ثلاث اوراق او ورقتين نسيت اول ورقه تلاقي فيها باركود ع اليمين ومدبسه الباقيه فيها

Acceptance letter

ورقة القبول ألاقيها فين ؟ يعني هي تجي ورقة القبول من ضمن أوراق الآي تونتي ولا فين بالضبط ؟؟؟
    7 "
  6. [QUOTE=miss Afnan;1062547586]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassim_1989
    الاي تونتي عبارة عن ثلاث اوراق او ورقتين نسيت اول ورقه تلاقي فيها باركود ع اليمين ومدبسه الباقيه فيها

Acceptance letter

ورقة القبول ألاقيها فين ؟ يعني هي تجي ورقة القبول من ضمن أوراق الآي تونتي ولا فين بالضبط ؟؟؟
    مدري عن معهدك كيف استلمتي اوراقك
    بس جاني بالايميل والبريد
    ملف واحد فيه الايتوني والقبول بس

7 "
  7. طبعا الوزاره مالها علاقه بموضوع انك تدرسي ماستر.. كل الي يهم الوزاره انك غير موظفه حكوميه ووقت اصدار القرار تكون اوراقك كامله.. لكن السؤال بعد ماتدرسي اللغه؟؟ وش خطوتك القادمه؟؟ انا أرى اذا كانت شروط الدكتوراه مطابقه عليك وقتها الغي بعثتك وقدمي السنه الجايه ع البعثه لمرحلة الدكتوراه... او انك تحصلي ع الماستر وبعده تحصلي ع وظيفة محاضر بجامعه وتطلعين بعثه من خلالهم لاكمال الدكتوراه.. لكن مسالة انك تدرسي فقط لغه ماحسها فكره سديده..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghneah
    انا كنت مرفوضة والحين بعدما سلمت قبولي للوكالة طلع لي رقم ترشيح وترشحت هل عند إصدار القرار يدققو بالتخصصات لاني ترشحت محاسبه ومالها أي صلة بتخصصي ابدا
    ع ترشيحك اللي اترشحتي عليه
    اذا رشحوك محاسبه تدرسي محاسبه
    مجرد رأي

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ماهي حالة الطلب لديك أخوي ..؟ هل تم رفضك بسبب خلل بالشروط أو بسبب امتداد التخصص ..؟
    تم الرفض بسبب امتداد التخصص ولكن تم الطلب مني باحضار قبول مشروط تخصص تسويق وقمت باحضار قبول اللغة وقبول الجامعة من امريكا والان في محاولة لاحضار الفيزا والتاشيرة من السفارة
    7 "
109 من 411 صفحة 109 من 411 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.