الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghneah
    اي أخي حرف قدمت وسلمت لهم مشروط وترشحت بس أخاف عند إصدار القرار ينتبهوا أن التخصصين مالهاعلاقه ببعض
    بطبيعة الحال راح يكون مختلف القبول عن التخصص ، لانهم رفضوا التخصصات وطلبوا منهم قبول بتخصصات البرنامج ..

وهذا كان شرطهم وهو انه يكون بخصص من تخصصات البرنامج وحسب كلام الدكتور احمد السيف انه عادي بأي تخصص المهم انه من التخصصات المطروحه ..

بالتوفيق .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbicana
    لو سمحتو كيف اسوي امر اركاب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    من خلال كتابة وجهة المغادرة ووجهة الوصول ، مع ارفاق قرار الابتعاث وصورة جواز السفر وبطاقة الاحوال لك وللمرافقك ،

وترسلينها على هذا الايميل nalharbi@mohe.gov.sa

بالتوفيق .
    7 "
  3. مشكورين على اللي تفاعلوا وجاوبوني ما قصرتوا ,,

عندي استفسار .. بخصوص إصدار قرار الابتعاث إنه في خانة مستندات المرافقين ( صلة القرابة ) ومرافقي هو أبن أختي لكن المشكلة ما لقيت هذا الخيار من ضمن الخيارات والخيارات الموجودة كالتالي : ( الزوج , الزوجة , الأب , الأم , الأخ , الأخت , الأبن , الأبنة ) وش اختار ؟؟؟

وشكراً مقدماً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    من خلال كتابة وجهة المغادرة ووجهة الوصول ، مع ارفاق قرار الابتعاث وصورة جواز السفر وبطاقة الاحوال لك وللمرافقك ،

وترسلينها على هذا الايميل nalharbi@mohe.gov.sa

بالتوفيق .
    شكرا جزاك الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم لو سمحتوا عندي سؤالين فتحت البوابة الأكترونية ورحت خدمات الابتعاث ابغى اطبع ورقة حضور الملتقى مالقيتها وين القاها؟؟
    السؤال الثاني في اصدار القرار هل يلزم مراجعة الوزارة أو عن طريق البوابة فقط ؟؟

اتمنى الرد
    7 "
  6. ما هي العناوين الي نراسلها لاصدار القرار احد منكم يعرف لان اغلب الايميلات ما ترد مهما راسلتهم ماهي الطريقة الي اتبعتوها حتى اصدرتم الترشيح لاني باغير الحالة الى مرشح وما عرفة اراسل اي جهه وكيف حتى اغير الى مرشح
    7 "
113 من 411 صفحة 113 من 411 ... 63108112113114118163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.