الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السﻻم عليكم .. الحمدلله والشكر طلع قرار اﻻبتعاث بعد جهد جهيييييد .. الفضل لله ثم تعاونكم .. اشكر كل اللي ساعدوني..

معايا استفسار ،سمعت انه المبالغ اللي ندفعها للوازم البعثة مثل الفيز اننا نعوض عليها من الوزارة .. يعني نرفع لهم ايصال الفيزا و هم يعوضونا يرجعوا لنا اللي دفعناه.. هل هذا صحيح؟ واذا كان صحيح كيف الطريقة؟
    اﻻستفسار الثاني . انا رزقت بطفلة الحمدلله و راح نبدا في اصدار فيزا لها ، هل لها تذاكر ؟ وﻻ ماتنحسب في التذاكر؟
    وشكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. مرحباا..تاخرت دراستي لشهر الجون وجاني الايتوني الجديد.. بس عندي مشكله بسيطه ومو عارفه وش اسوي...
    اللحين دراستي للغه بتكون 18 شهر وبعدين دراسة الماستر ان شاء الله... المرافق موظف حطومي طلب اجازه لمدة 3 سنوات رفضوا بحكم انه مو عارفين كم مدة دراستي واعطوه 18 شهر بس وقالو له جيب لنا ورقه بمدة دراسة المرافقه ونحنا نعطيك الاجازه اكثر من 18 شهر.. تتوقعون لو ارفقت اجازته هذي 18 شهر راح يصدرون لي القرار ولا .. واذا لا وش اسوي
    قبل حاولت اصدر القرار بس كانت اجازته 12 شهر ورفضوا اللحين مدري؟؟؟
    7 "
  3. ا
    لسلام عليكم

عندي سؤالين عن الانتقال من معهد الى آخر قي ولاية ثانية :
    س1/ هل يجب أن أحصل على قبول مشروط لكي يقبل المشرف طلبي بالانتقال للمعهد الجديد ؟
    س2/ هل سأحصل على تذكرة طيران للإنتقال من ولايتي إلى الولاية الجديدة ؟؟؟
    و جزا الله خيرا المجيب .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الامور بسيطة اختنا ويفترض ما نعقدها ، ارفقي من الان الملفات المطلوبة لفتح الملف واتركي الملفات اللي تعتمد على ما بعد دخولك واعملي حفظ ..

عند وصولك استكملي بقية الملفات واعملي تسليم .. بأصعب الظروف الامر ما يزيد عن أسبوع ..
    يعني أقدر افتح الملف من اللحين قبل وصول بلد الابتعاث..؟؟

🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀🎀
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deema1990
    السلام عليكم
    دحين انا اصدرت قرار الابتعاث والحمدلله
    بس عندي استفسار بخصوص التذاكر كيف اطلعها يحتجلها امر اركاب ولا كيف

وشكرا

تمر مكتب الطيار وتاخذ معك قرار الابتعاث ويحجز لك ع طول

7 "
  6. [QUOTE=Azzuhri_19;1062548565]ا
    لسلام عليكم

عندي سؤالين عن الانتقال من معهد الى آخر قي ولاية ثانية :
    س1/ هل يجب أن أحصل على قبول مشروط لكي يقبل المشرف طلبي بالانتقال للمعهد الجديد ؟
    س2/ هل سأحصل على تذكرة طيران للإنتقال من ولايتي إلى الولاية الجديدة ؟؟؟
    و جزا الله خيرا المجيب .

أحد عنده جواب ؟!

7 "
116 من 411 صفحة 116 من 411 ... 66111115116117121166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.