الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo3athoo
    السلام عليكم

عندي استفسار الله يرضى عليكم

انا أصدرت قرار الابتعاث وموعد كورسي ب ١٣ مايو وحاب أني ااخره بسبب ظرف وش الإجراء المناسب وهل الوزارة بتوافق ع التأجيل

وشكراا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يب بتوافق ..
    تقدري تصدري قرار الابتعاث مرة ثانية ، لكن جيبي القبول الدراسي الجديد ع الموعد المناسب لك ..

والقرار صالحه مدته لـ 3 اشهر،موفقة
    7 "
  2. مرحبا...
    عندي استفسار وارجو الرد من اهل الخبره...
    اختي اصدرت قرار الابتعاث ولله الحمد بس اصدرته بالايتوني القديم وبحكم ظروف خاصه ماراحت وطلبت ايتوني جديد
    هل يجب عليه تصدر قرار ثاني ولا؟؟
    علما انا دراستها كانت بتبدا 2ابريل
    وشكرا...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2014
    مرحبا...
    عندي استفسار وارجو الرد من اهل الخبره...
    اختي اصدرت قرار الابتعاث ولله الحمد بس اصدرته بالايتوني القديم وبحكم ظروف خاصه ماراحت وطلبت ايتوني جديد
    هل يجب عليه تصدر قرار ثاني ولا؟؟
    علما انا دراستها كانت بتبدا 2ابريل
    وشكرا...
    لا ماله علاقه.اهم شي تفتح ملف قبل مرور ٩٠ يوم ع تاريخ اصدار القرار

7 "
  4. السلام عليكم..

مسا ء /صباح الخير

انا مبتعث جديد ومرافق مع زوجتي وابي استفسر
    عن المكافات والسكن(هل مصروفه يشمل المكافاه ام لا) وهل الملحقية هي اللي تتكفل ب السكن ولا لا
    طريقة المواصلات واذا بغيت اخد سيارة ب ايش تنصحوني
    احنا اول مرة نبتعث وطالعين ع مدينة اول مرة نسمع فيها اسمها الومبيا قرب سياتل والمعهد اللسي بندرس فيه في سياتل اسمه EF
    بنقعد فيها سنة حقت اللغة وبعدين بنتقل لـ نيوجيرسي
    وهل المكافات تم زيادتها ام لا ومن اللي راح يستقبلنا في المطار

تحياتي لكم
    7 "
  5. ههههه

ثلاث ارباع اجوبتك مجابه في المواضيع

أولا الراتب 1800 دولار للمبتعث الاساسي

ثانيا السكن زيه زيه الاكل انت تصرف على نفسك وتدور من نفسك

المطار محد راح يستقبلك يعني بالعربي دبر عمرك وشوف احد يستقبلك من معارفك او الشباب الموجودين بالمنتدى مايقصرون او احفظ لك كم كلمتين منقذه للمطار وخلي معاك الاصل من ورقه الI-20 مهم جدا ولا منتب داخل امريكا بدونها وخلها بشنطه يدك مو شنطه السفر الكبيره

بالتوفيق انا مثلك رايحه لديرتن ماعرف بها شي لاكن مخليتها على التساهيل وجالسه اخفظ لي كم كلمه واتدرب على كم محادثه وشريت كم سي دي تمشيني رغم ان معاي الوالد

بالنسبه لسكن انا حايسه وماعرف ادور من هنا عن طريق النت او ادور هناك احسن على عيني الله ييسر للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منآآر
    ههههه

ثلاث ارباع اجوبتك مجابه في المواضيع

أولا الراتب 1800 دولار للمبتعث الاساسي

ثانيا السكن زيه زيه الاكل انت تصرف على نفسك وتدور من نفسك

المطار محد راح يستقبلك يعني بالعربي دبر عمرك وشوف احد يستقبلك من معارفك او الشباب الموجودين بالمنتدى مايقصرون او احفظ لك كم كلمتين منقذه للمطار وخلي معاك الاصل من ورقه الI-20 مهم جدا ولا منتب داخل امريكا بدونها وخلها بشنطه يدك مو شنطه السفر الكبيره

بالتوفيق انا مثلك رايحه لديرتن ماعرف بها شي لاكن مخليتها على التساهيل وجالسه اخفظ لي كم كلمه واتدرب على كم محادثه وشريت كم سي دي تمشيني رغم ان معاي الوالد

بالنسبه لسكن انا حايسه وماعرف ادور من هنا عن طريق النت او ادور هناك احسن على عيني الله ييسر للجميع

ي هلا

هههههههه

انتي زي م تدري عن شيئ ورديتي وانشاءالله احد من الاخوان يفيدنا بشيئ
    لاكن اللي سمعت عنه انو عن طريق المكتب اللي انتي تمشي امورك فيه هوا اللي يرتبلك كل شيئ

لاكن ربي ييسرها ان شاءالله

يعطيك العافية ع الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    معهد EF من دلك عليه ومن مدحه لك؟؟

والله ي خوك كل شيئ عن طريق وزارة التعليم العلي والمكتب اللي اختاره لنا ...؟
    7 "
123 من 411 صفحة 123 من 411 ... 73118122123124128173 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.