الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي همة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ي جمااعة الخير ساعدوني..خلصت اسبوع احاول احمل مستنداتي عشان اصدر قرار الابتعاث..ولا هو راضي يزبط معي
    الملفات ماوصلت 2 ميجا ..ومع ذلك جربت ضغطتها ب اكثر من برنامج وموقع ونفس المسج يطلع معي بكل مره وهو كالتالي :

خطأ :

· مرفقات المرافق 1 غير مرفقة

· بطاقة الهوية الوطنية/سجل الأسرة مطلوب

· جواز السفر مطلوب

· التأشيرة الدراسية مطلوب

· وثيقة التخرج مطلوب

· كشف الدرجات مطلوب

· استمارة إصدار قرار ابتعاث مطلوب

· مستند القبول الأول مطلوب

ساعدوني وش السوات..علماً ب أن سفري لازم يكون ب أول إسبوع من شهر رجب يعني الشهر الجاي بعد اقل من اسبوعين
    فكرت ارسل اوراقي عن طريق الفيدكس لاحد الاشخاص في الرياض ليسلمها يدوياً لوكالة البعثات ليتم اصدار القرار ..لان الوقت ماهو في صالحي..تتوقعون يمشونها او يوقفون لي ويضيع وقتي زيادة ؟؟؟؟

وجزاااا الله حسن الجزاااء لمن يساعدني في معرفة الحل
    طيب اختي اعطني رقمك وانا اساعدك
    اول شي حملي اراق على برنامج انا اسميه الريشه هههه عشان اول ما افتحه في ريشتن في نص المهم اسمه Adobe photoshop cs middle East version
    تلقينه اكيد في جهازك
    افتحي البرنامج روحي الي ملف افتحي الورقه اللي تبغين تحملها تنفتح معاك بعدين روحي للايقنه اللي جنب ايقونه ملف افتحها تلقين ضبط حجم الصوره خلي حجمها 1480 سوي هاذي الحركه مع كل اوراقك يصير حجمها معقول واضحه
    7 "
  2. بعد ها اذا ضبطتي حجم الصوره روحي الي حفظ باسم يفتح لك مكان تحفضين تلقين تحت بشوي نوع الملف حوليه الي pdf بعدها اضغطي الملفات بالبرنامج اللي مجود في شرح المرحله التاسعه لي اصدار القرار وشوفي اذا مشي معاك وطمنيني

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghneah
    السلام عليكم
    ردو قراري 3 مرات
    الان رجعت حطيت الرابع
    لو ردوه وش اسوي ؟
    مع اني متأكده من كل شي !
    هههههه كملي اوراقك وشوفي ردوه ليه بس عادي لاتخافين انا مليت صفحتين ههههههه اتكلم جد كل شوي يردوه وفي نفس الوقت اسوي طلب جديد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lado
    السلام عليكم ..

حابه أسال عن الوكالة الشرعية كيف اسويها ومن فين أطلعها

كمان ابغى احد يساعدني في السكن مع عيله بسان دييغو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا ابوي سوا وكاله لاخوي لانه بيسافر معي ..راح المحكمه وطلب الشيخ نموذج وكاله مضمون الوكاله انه ابوي موكله انه يدير اموري بالملحقيه في امريكا وانه مرافق لي بامريكا...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalalba
    الحمدلله تم قبول طلبي، لكن من فين اطبع قرار الابتعاث؟؟!

الف مبروك ادخل على حسابك في الوزارة وروح على خدمات الابتعاث مثل ماسويت الطلب بتلاقي طلبك موجود ورقم المعامله وحالة الطلب وامامه مكتوب طباعه اضغط عليه واطبع القرار والحمدلله رب العالمين.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    الف مبروك ادخل على حسابك في الوزارة وروح على خدمات الابتعاث مثل ماسويت الطلب بتلاقي طلبك موجود ورقم المعامله وحالة الطلب وامامه مكتوب طباعه اضغط عليه واطبع القرار والحمدلله رب العالمين.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    الله يبارك فيك
    شكراً ☺
    تمت الطباعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي2014
    انا ابوي سوا وكاله لاخوي لانه بيسافر معي ..راح المحكمه وطلب الشيخ نموذج وكاله مضمون الوكاله انه ابوي موكله انه يدير اموري بالملحقيه في امريكا وانه مرافق لي بامريكا...

الله يسعدك

طيب المعاملة دي ماتتأخر وهل ضروري يختمها من الشرطة ولا لا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lado
    الله يسعدك

طيب المعاملة دي ماتتأخر وهل ضروري يختمها من الشرطة ولا لا

بابا سواها من كتابة العدل
    وفي موضوع هنا في مبتعث عن صك الوكالة

7 "
137 من 411 صفحة 137 من 411 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.