الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم : يعطيكم العافيه على هذا المجهود الاكثر من رائع . تم بحمد الله الحصول على القبول الجامعي والان اريد ان اصدر قرار الابتعاث ولكن عند الضغط على ايقونه خدمات الابتعاث لاتفتح مع العلم استخدمت متصفح جوجل كروم وفاير فوكس يجيني دا الكلام Server Error in '/KAS' Application
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افنان سلوم
    السلام عليكم : يعطيكم العافيه على هذا المجهود الاكثر من رائع . تم بحمد الله الحصول على القبول الجامعي والان اريد ان اصدر قرار الابتعاث ولكن عند الضغط على ايقونه خدمات الابتعاث لاتفتح مع العلم استخدمت متصفح جوجل كروم وفاير فوكس يجيني دا الكلام Server Error in '/KAS' Application
    قبولك الجامعي رسلتيه للوزارة ؟؟
    7 "
  3. سلام عبكم

لو ابوي متقاعد عن العمل الحكومي ايش التعهدات الي يوقعها ؟؟

كمان عندي سؤال هل لازم يكون عندي قبوول جامعي لاني جبت قبول لغه بس ؟

سؤال للاخت هدوشه 770 ماشاء الله كم اخذ معاك اجرائات اصدار قرار الابتعاث وتوابعه لان باقي على دراستي اسبوعين خايفه يطول موضوعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED1411
    وعليكم السلام
    الاجراءات بسيطه جدآ ماعليك الا تاخذ القرار وجواز السفر تبعك وتذهب الى اقرب مكتب لطيار وتقول للموظف على اليوم الي تبي تسافر فيه وهو ان شاءالله يحجزلك. بنسبه للخطوط اعتقد كلها مفتوحه ولك الاختيار ماعدا الامراتيه مايوافقو عليها الا اذا نشبت لهم او على حسب مزاج الموظف. وبنسبة لتذاكر بعد ماتحجز تقدر تصدرها عن طريق بوابة الوزارة بعد الدخول على ملفك.
    بالتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    هل من الممكن ان اطلب من مكتب الطيار الحجز لي عن طريق ايميل لهم .. لاني مقيمه خارج السعوديه ويصعب علي الذهاب لمكتبهم؟
    واذا كان لهم ايميل ما هو ؟
    وهل من الممكن ان تنطلق الرحله من غير السعوديه ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ejf
    هل من الممكن ان اطلب من مكتب الطيار الحجز لي عن طريق ايميل لهم .. لاني مقيمه خارج السعوديه ويصعب علي الذهاب لمكتبهم؟
    واذا كان لهم ايميل ما هو ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شوفي هالموضوع ان شاءالله يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=443524

لا ادري ان شاءالله الي عنده خبر يرد على استفسارك.
    بالتوفيق.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    7 "
  6. للتنويه ياخوان واخوات
    ارجوء من الجميع قبل كتابة اي استفسار
    انه يرجع للصفحات الماضيه
    خصوصا موضوع حجز التذاكر
    تمت الاجابه عليه بالصفحات الماضيه بشكل مفصل ودقيق
    نرجع ونعيد ونزيد في استفسارات متكرره كثير
    والعضو الي ممكن يقول مالي خلق ارجع اقراء صفحات سابقه تاخذ مني وقت
    طيب حتى اخوانك الاعضاء الي راح يجاوبونك
    تكرار الاجوبه راح ياخذ منهم وقت وجهد
    والشكر موصول بالمناسبه لاخي محمد
    لمساعدته الاعضاء فيما يخص التذاكر وموضوع اصدار القرار
    والشكر موصول للجميع
    دمتوا بود
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابي اسألكم تجديد الايتوني يحتاج ضمان مالي ووشغل زي قبل والا بس شغلة بسيطة ونخلص منها
    والسؤال الثاني المتأخرين من المرحلة الثامنة يحتاجون قبول مشروط والا يكفي قبول المعهد
    والسؤال الثالث الضمان المالي اللي تصدره لنا الوزارة كم مدته ؟؟ وضمان اللي على حسابة الخاص بعد له مده اذا كان نعم كم عادة تكون ؟
    وجزاكم الله خير
    7 "
  8. للمرة الثانية يتم رفض اصدار قرار الابتعاث والسبب هو : نرجو تحميل استمارة قرار الابتعاث الجديد من موقع الوزارة ؟!!! وشيء ذي انا سويت نفس اللي بالموضوع وحملتها وطبعتها ثم عبيت البيانات وما زالت نفس المشكلة ؟!
    7 "
173 من 411 صفحة 173 من 411 ... 123168172173174178223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.