الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القصيد
    السلام عليكم
    مسائووو\\صباحووو
    شخباركم ال مبتعث
    معليش ابسالكم وارجو الرد منكم
    انا فتحت الخدمات الالكترونيه لجل اصدر القرار الابتعاث وعبيت كل الصفحات من غير ماحط ارسال في كل صفحه عبيتها كلها الخمس الصفحات ثم حطيت ارسال مرة وحده جاني تم ارسال معاملتك هل تم ارسال كل الاوراق ولا بعضها لاني مرة موب عارفه انتظر الرد
    نعم تم ارسال جميع الملفات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثة ودراستي تبدأ ف سبتمبر ( القعدة ) بإذن الله
    وانا متزوجة وزوجي غير دوامو من خاص ل حكومي وراح يباشر ف الدوام الحكومي الأسبوع الجاي بإذن الله

وان شاء الله الشهر الجاي راح ندفع السيفس ونقدم ع الفيزا

سؤالي هل بإمكاني أصدر قرار الابتعاث في شوال ؟؟ عشان على الأقل يكون زوجي داوم 3 شهور ومنها حوشنا فلوس شوية .. ولا ممكن يعقدولي موضوعي ؟!

الله يسعدكم أبغا احد يجاوبني وربي يجزاكم خير على كل المعلومات الموجودة ف دا الموضوع ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azhar mele
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مبتعثة ودراستي تبدأ ف سبتمبر ( القعدة ) بإذن الله
    وانا متزوجة وزوجي غير دوامو من خاص ل حكومي وراح يباشر ف الدوام الحكومي الأسبوع الجاي بإذن الله

وان شاء الله الشهر الجاي راح ندفع السيفس ونقدم ع الفيزا

سؤالي هل بإمكاني أصدر قرار الابتعاث في شوال ؟؟ عشان على الأقل يكون زوجي داوم 3 شهور ومنها حوشنا فلوس شوية .. ولا ممكن يعقدولي موضوعي ؟!

الله يسعدكم أبغا احد يجاوبني وربي يجزاكم خير على كل المعلومات الموجودة ف دا الموضوع ...

عادي جداً والأفضل قبل بداية الدراسة بشهر تصدرين قرار الابتعاث عشان يكون عندك وقت للحجوزات

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdanalharbi
    ياجماعة أنا محرمي خالي .. ولما أبغا أصدر القرار و أضيف بياناته في صلة القرابة لايوجد سوى (أب أم زوج زوجة ابن ابنة أخ أخت ) ولا يوجد خيار (آخر).. فمالعمل أفيدونا
    ؟
    حطي ام
    انا ولد اختي محرمي حطيت اخت ومشيت اموري
    وبعدين جيبي ورقه من الاحوال انو مو موظف
    وهوية مامتك وكرت العائله تبع سيدك وتبع بابتك والوكالة
    كل دا ارسليه مع قرار الابتعاث
    انا كد عملت بزبط
    وطلعوا روحي على امر الاركاب لين فهموا انو ولد اختي كيف اجيب كرت عائله فيها اسمو واسمي
    7 "
  5. السلام عليكم
    دراسة زوجي في ٢٦ مايو المفروض نروح بدري
    بس اليوم وتاخرت علينا الفيز وطلعت الخميس وراح على طول على الوزاره وسوا اوراقه وقالوا له ثلاث ايام
    جاءه ايميل اليوم انو طلبه مرفوض لانه حضوره في ملتقى الابتعاث قليل جدا
    بسبب ارتباطه بالعمل وماكان يعرف انو فيه ملتقيات اصلا
    وانا مرا خايفه انهم يلغوون البعثه
    فيه احد صار معه كذا ومشت اموره تمام ؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om jood
    السلام عليكم
    دراسة زوجي في ٢٦ مايو المفروض نروح بدري
    بس اليوم وتاخرت علينا الفيز وطلعت الخميس وراح على طول على الوزاره وسوا اوراقه وقالوا له ثلاث ايام
    جاءه ايميل اليوم انو طلبه مرفوض لانه حضوره في ملتقى الابتعاث قليل جدا
    بسبب ارتباطه بالعمل وماكان يعرف انو فيه ملتقيات اصلا
    وانا مرا خايفه انهم يلغوون البعثه
    فيه احد صار معه كذا ومشت اموره تمام ؟؟

ضروي جداً يقابل المسؤولين عن البرنامج اليوم وبكرة وبعده، وكل مسؤول يرفض يروح للي بعدها ويقابل الوزير اذا تأزمت الأمور الله لايقوله ،وان شاء الله تتسهل الامور .

المشكله انه باقي سبعه ايام ، وراه الله يهاديه تأخر باصدار القرار المفروض من شهر يشتغل على اصدار القرار عشان لو تصادفه مشكله مثل هذي يكون معاه وقت.

عموماً قدر الله وما شاء فعل ومثل ماقلت لك ، ضروري جداً يقابل المسؤولين ضروي ضروي .
    واذا مرة رفضوا ، يخاطب الجامعه بتأجيل الدراسه لشعار اخر ، هذا اذا قبلوا لان الجامعات تشترط اشعارهم بالتأجيل قبل شهر من بداية الداسه.

اتمنى لكم التوفيق وان شاء بكرة تتسهل الامور ونسمع خبر حلو منك على بكرة بالكثير يارب.

واتمنى حقيقه التفاعل من الجميع في هالموضوع لانها مشكله كبيره ، الله عنده حل او تجربه او يقدر يساعد لايبخل ، ستجدونها أمامك في الموقف العظيم .
    فقد قال رسول الله صل الله عليه وسلم : "المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة "

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leader-m
    السلام جميعا

الحمدلله تم اصدار قرار الابتعاث. وتم اصدار أمر الاركاب

السؤال/ هل اروح الطيار الان اكد الحجز وأخذ التذاكر او انتظر الرد من مكتب الطيار بالوزارة ( mohe.students@altayyargroup.com ) ؟

انتظر اجابتكم
    حسب معلوماتي تراجع الخطوط السعوية اللي في شمال الرياض ، فيه قسم خاص بطلاب البرنامج ، تحديداً نهاية طريق العليا بتجاه الشمال يجيك على اليمين.

عندي استفسار كيف اصدرات القرار عن طريق الموقع والا رحت لهم في الوزارة ، وكم استغرق الوقت لاصدار القرار يوم او اكثر

7 "
187 من 411 صفحة 187 من 411 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.