الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل11
    حسب معلوماتي تراجع الخطوط السعوية اللي في شمال الرياض ، فيه قسم خاص بطلاب البرنامج ، تحديداً نهاية طريق العليا بتجاه الشمال يجيك على اليمين.

عندي استفسار كيف اصدرات القرار عن طريق الموقع والا رحت لهم في الوزارة ، وكم استغرق الوقت لاصدار القرار يوم او اكثر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اصدرت القرار عن طريق الموقع من خانة الخدمات . الخميس رفعت الطلب والاحد الصباح وصلت الموافقة .(ما يتأخروا في الرد) .

اتوقع ما يحتاج اروح الرياض للخطوط السعودية. انا مو متاكد لان الي اعرفه اراجع الطيار واخد التذاكر .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Leader-m
    السلام جميعا

الحمدلله تم اصدار قرار الابتعاث. وتم اصدار أمر الاركاب

السؤال/ هل اروح الطيار الان اكد الحجز وأخذ التذاكر او انتظر الرد من مكتب الطيار بالوزارة ( mohe.students@altayyargroup.com ) ؟

انتظر اجابتكم
    ما يحتاج تروحي بس ارسلي رقم الحجز وأمر الاركاب على الايميل ويرسلون لك تأكيد الحجز والتذاكر على ايميلك انا أرسلوها لي خلال نص ساعه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادومن
    ما يحتاج تروحي بس ارسلي رقم الحجز وأمر الاركاب على الايميل ويرسلون لك تأكيد الحجز والتذاكر على ايميلك انا أرسلوها لي خلال نص ساعه

تسلم أخوي ما تقصر
    صحيح جيكت الايميل وصلت .
    موفقين جميعا ان شاء الله

7 "
  4. السلام عليكم ان شاء الله اموركم كلها تتسهل يارب ياليت تساعدوني لو سمحنم

محتاره بين دراسة ماجستير ودكتورته في تمريض صحه المجتمع بين امريكا وبريطانيا عطوني رايكم وايش افضل المعاهد والجامعات فيهم

وبسال انا مرشحه للدفعه الثامنه بس توني شفت حاله الطلب مكتوب تم ترشيحك وقبل كم شهر كان مكتوب مرشح للابتعاث ايش الفرق انا ارسلولي رساله لازم اصدر قرار ابتعاثي خلال شهر ولاتنلغي المشكله عندي محتاره يمكن اغير علي بريطانيا اييش انا طالبه امريكا ادري وقفوا الابتعاث بس بجرب حظي

الان كان نافصني وثيقة تخرجي وبطاقه الهويه ماسلمتها وقعت تعهد لهمبعد اسبوع راح اسلمها سوالي هل عشان يصدر قرار ابتعاثي ضروري اجيب قبول لغه وفيزا ولايميدني بعد مايصدر القرار اجيب القبول والفيزا لانوا مافي وقت ساعدوووووووووني تكفون قد ملتقدرون وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    أولا أحب أشكركم جميعا على المجهود الجبار في دا المنتدى. يديكم العافية فكيتوا رموز كثير.

أنا مبتعث من الجامعة وتمت الموافقة على ابتعاثي ولكن نظام الجامعة انه أمر الاركاب يصدر أول وقرار الابتعاث يصدر قبل اسبوع من السفر عشان لا يوقف الراتب وسفري لسه بعد شهر ونصف. زوجتي على بعثة خادم الحرمين ولكن لما تقدم طلب قرار ابتعاث عشان أمر الاركاب بيقولولها زوجك اللي هو مرافقك موظف حكومي واذا تبغي قرارك لازم ترفقي قراره على الابتعاث. جبت افادة ورفضوها وبرضو يبغو القرار. حاولت اراسل على الايمالات اللي في أول الموضوع وماجاني رد.

ايش الحل؟ هل في تحويلة أقدر أكلمها عشان اشرحلهم الموضوع؟

يديكم العافية مقدما
    7 "
188 من 411 صفحة 188 من 411 ... 138183187188189193238 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.