الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    انا حاليا بكندا -تورنتو- فتحت ملف الطالب وارسلوا رسالة على ايميلي مفادها / تعذر فتح الملف بسبب تكدس المعهد

ملاحظة : انا يوم جبت قبول في المعهد كان غير متكدس يعني وضعي سليم والحين اوقف بسبب التكدس من الملحقية طيب ايش اسوي في هذي الحالة ؟

** انا لما حضرت الملتقيات قالو انو اذا جبت قبول قبل مايتكدس المعهد عادي تقدر تكمل فيه / تناااااااقض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم ..
    انا حاليا بكندا -تورنتو- فتحت ملف الطالب وارسلوا رسالة على ايميلي مفادها / تعذر فتح الملف بسبب تكدس المعهد

ملاحظة : انا يوم جبت قبول في المعهد كان غير متكدس يعني وضعي سليم والحين اوقف بسبب التكدس من الملحقية طيب ايش اسوي في هذي الحالة ؟

** انا لما حضرت الملتقيات قالو انو اذا جبت قبول قبل مايتكدس المعهد عادي تقدر تكمل فيه / تناااااااقض
    وعليكم السلام
    بصراحة قمة التناقض اذا هم ليس موافقين بسبب تكدس المعهد ليه يصدرو لك القرار من الأساس حرام عليهم يعذبوو الخلق الان انت وصلت بلد الابتعاث بالله وش الي يريدونك ان تفعله بعد ماوصلت.
    اتواصل مع الملحقيه والله يعينك ان شاءالله يوافقو لا اعتقد ان هالشي مقبول لدى المسؤالين بالملحقيه.
    خبرنا بالي يصير معك في المستقبل.
    بالتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro.
    لو سمحتم كيف الغي البعثه وهل اقدر اقدم على المرحلة العاشره لو الغيتها ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ما عندي خبره في ذا الموضوع لكن ابحثي عن تأجيل البعثه قبل الإلغاء وان شاء الله تلاقي ناس يفيدونك باستفسارك والافضل تتواصلي مع الوزاره وتسألي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro.

الإلغاء من خدمات الابتعاث في صفحة الطلب الخاصة بك
    يمكنك التقديم على العاشرة في حال توافقت شروطها معك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro.

التاجيل افضل من الالغاء

7 "
201 من 411 صفحة 201 من 411 ... 151196200201202206251 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.