الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واشكر لكل شخص جاوب على اسئلتي وسوف ابدا اليوم في اصدار القرار واحاول اغير المحرم ولكن سؤالي هو ايش هو الفرق بين صورة من القبول وصورة من قبول الجامعة ممكن التوضيح وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم اليوم اخوي راح للاحوال وطلع برنت بخصوص المرافق المهم هو طالب في جامعة عبدالعزيز وطلب تأجيل قالولو في بدايه السنه الجديده ودراسه المعهد حتكون في 27 الشهر دا اش اسوي هل الملحقيه تدقق بوجوب ارفاق ورقة التاجيل ولا يكفي بس البرنت علما انو الفيزة F1واخاف اروح هناك ومايرسلولي الضمان المالي للمرافق
    7 "
  3. ياجماعه عندي مشكله بخصوص محرمي
    هو حاليا من ضمن الدبلومات الصحيه اللي جا امر ملكي بتوظيفهم وعشان يتوظفون لازم يجتازون سنه دراسيه كامله وبعدها يتم تعيينهم زوجي الى الان ماخلص باقي له تقريبا ٥ شهور على تعيينه موظف حكومي بهالحاله ايش اسوي ارفق على انه موظف او ايش لأني خايفه يصير شي بالبعثه بسبب المحرم بليييز جاوبوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrssrr
    رفض طلب اصدار القرار لثالث مره

انا مليت /:

مطلوب تجديد الجواز

المتعب في الموضوع إن كل مره يرسلون شيئ ناقص ؟

ليه مايرسلونها من اول طلب النواقص كلها ؟؟

الان ماودي ارفعه لرابع مره و يقولون ناقصك شي ؟؟

انا ارفقت
    تعهد عدم تغيير التخصص
    تعهد مرافقة المبتعثه
    تعهد الجامعات الحكومية
    تعهد عدم الذهاب لاماكن القتال
    افادة حضور الملتقى
    تعهد اقرار لمرافق غير موظف حكومي

هل ناقصني شي ؟؟

: (

سؤال ثاني / امر الاركاب متى أبدا فيه ؟
    وينكم ؟ مافي رد ؟؟

عندي سؤال ثاني

أخوي يشتغل قطاع خاص و قبل السفر يبي يستقيل هل لازم برنت احوال أو شي زي كذا علما اني ارفقت مع الطلب تعهد بمرافقة المبتعثه

ردوا علي : /
    7 "
  5. السلام عليكم ... حبيت اسأل انا بديت بأرسل طلب اصدار قرارالابتعاث كلش تمام بس الاي توني عرفته بس القبولين اللي تحته ايش كمان صوره من القبول الدراسي قصده اللي ادخلها من متابعة الطلب بالله احد يرد علي عشان ارسل القرار حالآ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bjdaa
    السلام عليكم ... حبيت اسأل انا بديت بأرسل طلب اصدار قرارالابتعاث كلش تمام بس الاي توني عرفته بس القبولين اللي تحته ايش كمان صوره من القبول الدراسي قصده اللي ادخلها من متابعة الطلب بالله احد يرد علي عشان ارسل القرار حالآ
    ارفاق كل شيء حتى لو موب نفس الحقل اهم شيء كامل الاوراق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. اليوم اصدر قرار الابتعاث لي وطبعته ورحت لمكتب الطيار عشان احجز
    طبعا بداية موعد دراستي يوم 29/10/1435 ودورة على الخطوط السعودية رحلات يقول مافي
    قلتله طيب شوف الاماراتيه قال فيه ((( بس احتمال مايوافقون لك الوزارة )))

الحححل .؟؟؟
    7 "
202 من 411 صفحة 202 من 411 ... 152197201202203207252 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.