الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عمر30
    رجعو لي المعاملة عشان أرسل افادة حضور الملتقى وانا ارسلتها فعلا! هاذي المرة الثانية!
    **الأفضل بالنسبة لي متصفح اكسبلورر زبط معي الارفاق
    **برضو عشان مايتعبكم حجم الملفات الأفضل وانتم تعملو السكان تكون جودته منخفضة من البداية 150 فأقل
    ماني قادر اطبع الافاده...
    ايش الغباء ده مو باين عندهم في النظام

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  2. أرجوكم ابغى حل ..انا من متضرري التاسعه وحضرت ملتقى الرياض الاول والحمدلله مع الضمان أحضرت قبول تسويق مشروط من جامعه معتمده وقبول معهد وطلعت الفيزا وكل شي كامل لكن من الخدمات الالكترونية احط خدمات الابتعاث يطلع هذا وما تفتح الصفحه جربت من اكثر من لاب توب وجربت من نت امريكا ابغى اطلع القرار بأسرع وقت ! ارسلت لايميل الاستاذات هند هيفا وعبير وآلهنوف برضه جالي رد الي اصدار القرار من الخدمات الالكترونيه وأرسلت لايميل المشاكل التقنيه وأرسلت لهذا الايميل
    scholarship@mohe.gov.sa

ماعرف ايش اسوي اخاف يروح علي وما يطلع القرار مع اني استكملت جميع الاوراق الله يجزاكم خير ويوفقكم ويبلغكم رمضان على خير
    7 "
218 من 411 صفحة 218 من 411 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.