الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابشركم طلع اليوم قرار البعثة بقي حجز التذاكر ان شاء الله
    بس ياليت الى عندة خلفية عن ثاوزند اوكس وكيفية الاجراءات يعني هل احجز في فندق عن طريق البوكينق او هل هناك طرق اخرى لاني سمعت ان فيه ناس الله يوفقهم يساعدون الطلبه المستجدين
    علما اني انا وزوجي وطفلين

فضلا وليس امرا دلوني على الاجراءات
    سفرنا خامس يوم في العيد اذا ربي يسر
    7 "

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان في أحد عنده علم إذا بالفعل في ملتقيات في شهر رمضان المقبل من العام ١٤٣٥هـ

ولا اي حل للي ما حضر الملتقيات؟؟

١- في أحد كانت عنده ظروف قاهره وتقدم للوزارة بعذ ولا خطاب وتمت الموافق له بطباعة القرار؟

٢- من الشخص المناسب في الوزارة الي تمت مراجعته والإستفادة من توجيهاته؟

هذا والله الموفق،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan nayaB
    ياجماعه الين دحين اصدار التذاكر عندي تحت الاجراااااء واخاف يروووح الحجز عليا صح ؟؟؟ وما ارجع الاقي حجز تاني ايش الحل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

سؤال تحتاج امر اركاب ام لا ؟

7 "
  4. اذا بتسالني الى الان ماجاني امر الاركاب وخلاص اصدرت القدار والان بصدر التذاكر بس تحت الاجراااااء
    وانا اعتقد انو امر الاركاب للناس الا اترفضت بعد الترشيح واتقبلت تاني

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan nayaB
    اذا بتسالني الى الان ماجاني امر الاركاب وخلاص اصدرت القدار والان بصدر التذاكر بس تحت الاجراااااء
    وانا اعتقد انو امر الاركاب للناس الا اترفضت بعد الترشيح واتقبلت تاني

اختي اولاً انا بنت
    ثانياً باقولك لانه عن طريق الاستاذه حنان بالايميل أخذ الموضوع ساعتين بالضبط وأصدرت التذاكر وصلى الله و بارك وما احتجت ارجع للبوابه
    اعملي نفسك غشيمه وارسلي لها طلب امر اركاب وارسلي خط سير الرحله والجوازات والقرار وكرت العائله ترا ما ياخذ الموضوع دقائق وترد عليك
    وما انتي خسرانه شي لانه اذا أصدرت لك امر الاركاب بس تراسلي مكتب الطيار بالايميل ويصدر لك التذاكر بدل وجع الرأس الي بالبوابة
    وبس 😊

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    ياشباب ابي اصدر تذكرة اكترونية ...وللاسف تم الارجاع ...والسبب (عليك ارفاق بطاقة العائلة + ارفاق صورة من الجوازات والفيزا لك وللمرافق) واصلا مافي خانات لها كيف كذا
    السلام عليكم

انا اعاني الان من نفس المشكلة ،، ايش عملت !!

اصدرت التذاكر او لا
    و ايش الالية الي اعتمدتها !!

:____(
    7 "
  7. السلام عليكم انا عندي نفس المشكله وصارت لي اليوم الاربعاء 20/08/1435 وقالو لازم من ارفاق الكرت والجوازات والفيز وحطيتها كلها مع صورة الحجز وارسلتها لهم وجاني الرد تحت الاجراء والملاحظات مكتوب مكتب الطيار
    ما ادري اراجع مكتب الطيار والا استني لين تتغير تحت الاجراء
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوان في أحد عنده علم إذا بالفعل في ملتقيات في شهر رمضان المقبل من العام ١٤٣٥هـ

ولا اي حل للي ما حضر الملتقيات؟؟

١- في أحد كانت عنده ظروف قاهره وتقدم للوزارة بعذ ولا خطاب وتمت الموافق له بطباعة القرار؟

٢- من الشخص المناسب في الوزارة الي تمت مراجعته والإستفادة من توجيهاته؟

هذا والله الموفق،،

الاخ dr.tornto

انا عندي مثل المشكلة
    انا مرشحة لامريكا - زمالة طبية
    ما حضرت الملتقيات لاني اسوي سنة الامتياز خارج السعودية و الحييين مو عارفة شنو لازم اسوي عشان اصدر قرار الابتعاث
    كلمت الاخت عبير الطريري و سألتها اذا راح تكون في ملتقيات قريبة او لا ما لقيت منها جواب !
    قالت لازم محرمك يراجع قسم الرجال ، اخوي راجع الرياض قالوا له خلها تسوي استفسار في خدمات المبتعثين
    سويت الاستفسار و ردوا علي حرفيا : سوف يتم اخبارك عند اصدار قرار الابتعاث !!!!!!

يعني لازم انتظر لما يكون موعد الدراسة مررره قريب و اراسل لهم لاصدار القرار و يرفضوه و تبدأ سلسلة جديييدة

اتمنى اذا عرفت اي خبر عن اي ملتقيات يا ريت تخبرني

في ملتقيات حق الدارسين على الحساب الخاص ، في رمضان في جدة .. احد من الاعضاء ذكر هالشي و حط الاعلان
    بس ما اعرف من وين اسجل له

اللي عنده اي شي يقدر يفيدنا لا يبخل

الله يوفقكم و ييسر اموركم جميعا
    7 "
222 من 411 صفحة 222 من 411 ... 172217221222223227272 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.