الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالوهاب جعفري
    ياشباب ابي اصدر تذكرة اكترونية ...وللاسف تم الارجاع ...والسبب (عليك ارفاق بطاقة العائلة + ارفاق صورة من الجوازات والفيزا لك وللمرافق) واصلا مافي خانات لها كيف كذا
    نفس الي صار معي ، ادمجي كل الملفات بملف بي دي اف واحد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بن منصور
    لسا باقي موعد المقابلة في السفارة على يوم 9 رمضان
    واتصلت على مكتب الطيار وسويت حجز على شهر ذو القعدة
    هل تتوقعون اقدر اخلص قرار الابتعاث قبل لا يلتغي الحجز؟
    اتوفع والله اعلم انو لازم كل الاجراءات بالترتيب يعني
    المقابله في السفاره بعدها ترفع اوراقك للوزارة مع قبول المعهد ومحدد فيه التاريخ الدراسة ولابد ان يكون التاريخ قريب يعني ما ترفع اوراقك الا اذا كان بينك وبين موعد الراسة اقل من شهرين ونص
    وبعدها اذا صدر لك القرار تقدر تصدر التذاكر
    والتذاكر يومين اذا ما دفعت يلغى مدته 48 ساعه فقط الدولي على حسب كلاك مكتب الطيار
    يعني لن تسطتيع الا بعد الحصول على القرار بالعربي امش في الخطوات وحدة وحدة انا توة يطلع القرار قبل امس وحجزت على طول ويالله لقيت حجز قبل موعد الدراسة بخمسة وعشرين يوم ولسى من امس الى اليوم وما صار رد على باب كريم يطلع بكرة امر الاركاب
    علما انني انا وزوجي وطفلين والله ييسر بعثتي
    7 "
  3. الله يوفقك..
    على كذا ما ارفع اوراقي لقرار الإبتعاث بعد الفيزا إلا على نهاية رمضان وما يصدر القرار إلا على بداية شوال وما تصدر التذاكر إلا في نص شوال إن أراد الله.
    ويا نلاقي حجز يا مانلاقي وقتها..
    وإذا ما حصلنا حجز كيف الحل.. اركب سيارتي هههه.
    الله يقدر خير وييسر لنا ولكم.
    شكرا وبارك الله فيك.
    7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه يا اخت ( DR.BH ) موضوعنا جداً سهل بس الموضوع كله يعود لإدارة البعثات والاسبوع هذا راجع احد اقاربي الوزارة بخصوص موضوعي

واقولها للاسف ان المسؤولين غير متعاونين وسالفة ( ان حنا هنا نخدمكم ونذلل الصعاب ) للاسف ما شفت هذا من اي مسؤول كبير في مبنى

الوزارة الي في حي الغدير!! بإختصار الي قلتيه صحيح 100٪ يبغون الوقت يضيق واذا قربت الدراسة وقدمتي يجيك رفض ونبدأ مسلل جديد!!

مع إني دايم احسن الظن في كل امور حياتي لكن انا متمرمط من بداية ما قدمة للبرنامج للمرحلة التاسعة! ولي الى الان 7 شهور احاول اتواصل

مع الإدارة والمسؤولين بجميع قنوات التواصل ( الايميل / الهاتف / حتى اني تكبدت تكاليف السفر من كندا للمملكة عشان اراجعهم ) في النهاية

الرد:

(( حضور الملتقى شرط أساسي لطباعة قرار الابتعاث )) هذه الجمله انعادت على لدرجة بدية افكر هل هي دين!! طيب نعرف انه نظام بس في كل

نظام ثغرات ولكل طالب ظروفه الخاصه والمفروض المسؤولين المتعلمين الي زيهم يكون تعاملهم ارقى من كذا بصراحه شي محزن جداً والي يزيد الطين

بله اني راجعتم بنفسي وشفهياً قالي الدكتور ناصر الفوزان بنفسه اقدم خطاب وارفق ما يثبت اني مرافق مع زوجتي في الفترة الي راح تقام الملتقيات

حنا في كنــدا اتوقع المسؤولين يعرفون ان كندا تقع في شمال القارة الأمريكيه يعني سافرت من قارة لقارة عشان اقابلهم ( والله ما تصير ولا عمرها صارت الا عندنا )

ما اقول غير ( حسبي الله ونعم الوكيل )

والله طولت من الغبنه الي فيني على هذا الوضع معلقيني لاني عارف بكمل ولا لا طيب انا عندي اطفال وزوجه وعندي التزامات علموني يا ( ايه! ) يا ( لا! )
    خلوني اعرف اتصرف وارتب نفسي ما عاد بقى الا 3 شهور وتبدأ الدراسة ولنا 6 شهور عشان سالفة طباعة قرار الابتعاث؟؟ طيب الى متى؟

ما ناخذ منهم لا حق ولا باطل ،، وللاسف ان صار مصير مستقبل كل واحد مثل حالتنا يرجع لله اولا واخراً لكن هؤلاء المسؤولين لهم دور كبير في تسهيل

وتفهم وضعنا ومراعاة ظروفنا القاهره لكن في المقابل الي صاير هو انهم يطبقون النظام علينا بشكل يضرنا اكثر من ينفعنا؟؟

سؤالي للمسؤولين ولكل واحد عنده عقل ويعقل الامور بتوازن وحكمه؟؟

1- طالب تخرج وحقق درجة الماجستير في نفس الدولة وكان مقيم فيها حوالي 4 سنوات

2- لديه قبول جامعي لمرحلة ابتعاثة ومن 2 اقوى جامعة في دولة كندا؟

3- لديه تصريح دراسي جديد و فيزا دراسية جديده تم إصدارها له بمدة الدراسة في القبول

كل هذا ولا ينظر في الموافقه له انه حقق اهم المتطلبات الي تتمنى الوزارة ان يحققها كل مبتعث مرشح اوتم طباعة قرار ابتعاثة
    يعني الملتقى ايش راح يضيف له ما دامه وفر ( قبول جامعي / المستندات الرسميه للسفر والإقامة بشكل نظامي في دولة الابتعاث / ملم بأنظمة الوزارة والدولة المستضيفه )

حسب كلام احد الموظفين في الوزارة يقول انهم هذه السنه اقامو ( 6 ) ملتقيات!! انا عن نفسي ما عرف الا عن 2 والكل كان من المستحيل اني احضرهم والسبب تواجدي
    خارج المملكة بل وفي قارة اخرى!! كيف راح نعرف ولا قنوات تواصل تسهل علينا معرفة كل هذا ولا في تواصل من الوزارة معنا وعلى حرصنا وتواصلنا ما في احد يرد علينا؟؟

هذا والله المستعان ،،،
    7 "
  5. ;كيف تصدر قرار ابتعاثك في رمضان راح تقفل المرحلة ؟؟؟؟ ولا انا غلطانه ؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بن منصور
    الله يوفقك..
    على كذا ما ارفع اوراقي لقرار الإبتعاث بعد الفيزا إلا على نهاية رمضان وما يصدر القرار إلا على بداية شوال وما تصدر التذاكر إلا في نص شوال إن أراد الله.
    ويا نلاقي حجز يا مانلاقي وقتها..
    وإذا ما حصلنا حجز كيف الحل.. اركب سيارتي هههه.
    الله يقدر خير وييسر لنا ولكم.
    شكرا وبارك الله فيك.
    7 "
223 من 411 صفحة 223 من 411 ... 173218222223224228273 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.