الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قمت بحجز نفس الرحلة لي و لوالدي (ليس مرافقي الرسمي لأن مرافقي الأساسي في الاوراق هو خالي و الذي يوجد في بلد الدراسة أساساً) هل من الممكن أن أرفق بياناته اضافة لبياناتي وتقوم الوزارة بدفع قيمة تذاكر ذهابه فقط ؟!
    7 "
  2. اخواني انا طلعت الفيزا وخلصت وبعدين غيرت الاي توني برقم سيفس جديده
    كيف وضع الوزارة هل راح تقبل تصدر لي قرار ابتعاث ؟ او لا
    مع العلم اني راسلت السفارة الامريكية وقالو اوكي وضعك تمام وقانوني واقدر ادخل فيها امريكا
    بس خوفي من الوزارة ترجعني اطلع فيزا جديده
    ياليت احد مر بتجربتي يفيديني
    وشكراااا
    7 "

3. بنسبه لموضوع الملتقيات لأستفسار ( DR.BH ) في ملتقى لدارسين على حسابهم الخاص في شهر رمضان المبارك

يوافق 16 / 17 / 18 رمضان للعام 1435هـ وحسب مشاركات الإخوان فهمت منهم ان الي تقدم مثل حالتي

عن طريق الإستفسار او راجع الوزارة ان اللجنة الله يصلحها ويسخرها لنا راح تنظر في طلباتنا وإحتمال تتم الموافقه

ويتم تسجيل اسمائنا للملتقى المذكور اعلاه!! مع العلم ان في كم مشاركه في الصفه السابقة توضح ان في مفاضله

للأطباء وبعض التخصصات الأخرى ما عندي اي فكره عن صحة هذا الخبر او هل بالفعل راح يشملنا او يشمل كل من

كان لديه ظروف قاهره وما قدر يحضر الملتقيات

اي شي راح يستجد معي بأذن لله راح ابلغكم اول بأول واتمنى من الله ان ييسر لي ولكم جميعاً ،،

والله الموفق

7 "
  4. السلام عليكم..

قدمت على طلب إصدار قرار الابتعاث لكنهم رفضو لي الطلب بسبب تكدس المعهد وقالولي يجب احضار موافقه من المحلقيه
    ودراستي تبدأ في أوقست.

السؤال الأول كيف أقدر أجيب دي الموافقه؟
    وثاني سؤال اذا ماوافقت لي المحلقيه ايش ممكن اسوي وقتها ؟

شكرا لكم.
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا طلبت اصدار تذكرة وطلب صور الجوازات والإجازة علما انه المحرم غير موظف وتم الترجيع وحاولت أرسل مرة ثانية الموقع رافض يحمل الملفات
    أرسلت إيميل للاخت دلال وقالت انه تم اصدار امر الأركاب الرجاء التوجه للطيار بقرار الابتعاث
    هل كذا كفاية وراح تطلع لي التذاكر ولا الطيار راح يرجعني
    الرجاء المساعدة مبتلشة محد فاضي لي يروح ويرجع كم مرة
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني وأخواتي
    عندي استفسار عن اصدار التذاكر أرسلت إيميل لأخت دلال برقم الحجز والجوازات وأرسلت انه تم اصدار امر الاركاب الرجاء التوجه الى مكتب الطيار بقرار للابتعاث
    هل هذا يكفي بدون رقم او اي ورقة غير قرار الابتعاث
    ساعدوني مبتلشة ما عندي احد يروح ويرجع
    ومتى دوام مكتب الطيار في الرياض في رمضان؟؟
    7 "
234 من 411 صفحة 234 من 411 ... 184229233234235239284 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.