الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. زوجتي من طلاب المرشحين بالقبول المشروط المرحلة التاسعة تم طلب اصدار قرار مرتين ورفض والسبب اقفال المرحلة الثامنة وش اللي حاصل ؟

اللي مرت عليه هالمشكلة يفيدنا.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ( يزيد الصقر ) اولا الله يتقبل منكم صيامكم وقيامكم اكثر من الدعاء لنا ولكم

انصحك بمراجعة الوزارة فرع الغدير ( وكالة البعثات ) ولا تتأخر ولعل الله يسر اموركم

ولكن لا تخرج من المبنى الا وانت على بينه عن تجربه يا اخي الكريم

لعل فيها كبد ولكن الافضل الذهاب للوزارة والتوضيح حالتكم للمسؤولين

هذا والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

بنسبه لموضوع الملتقيات لأستفسار ( DR.BH ) في ملتقى لدارسين على حسابهم الخاص في شهر رمضان المبارك

يوافق 16 / 17 / 18 رمضان للعام 1435هـ وحسب مشاركات الإخوان فهمت منهم ان الي تقدم مثل حالتي

عن طريق الإستفسار او راجع الوزارة ان اللجنة الله يصلحها ويسخرها لنا راح تنظر في طلباتنا وإحتمال تتم الموافقه

ويتم تسجيل اسمائنا للملتقى المذكور اعلاه!! مع العلم ان في كم مشاركه في الصفه السابقة توضح ان في مفاضله

للأطباء وبعض التخصصات الأخرى ما عندي اي فكره عن صحة هذا الخبر او هل بالفعل راح يشملنا او يشمل كل من

كان لديه ظروف قاهره وما قدر يحضر الملتقيات

اي شي راح يستجد معي بأذن لله راح ابلغكم اول بأول واتمنى من الله ان ييسر لي ولكم جميعاً ،،

والله الموفق

شكرا لردك اخوي dr.toronto
    انا كلمت الاستاذة عبير الطريري و قالت لي اخلي محرمي يراجع قسم الرجال
    لما اخوي راح لهم قالوا له خلها ترسل استفسار عن طريق الموقع
    رسلت الاستفسار و قالوا لي حرفيا : عند اصدار قرار الابتعاث سوف يتم اخبارك
    !!!!!!!!!
    و كل مرة اسألهم اذا راح يكون في ملتقيات في الفترة الجاية ما احصل جواب !
    شلون راح يردون عليي ؟؟!!
    و هل ممكن ان احضر الملتقيات بدون تسجيل ؟؟؟

الللي عنده اي فكرة يرد علييي
    7 "
  4. السلام عليكم
    مساء الخير جميعا
    وكل عام وانتم بخير شهر مبارك
    اسف يا اخوان لدي استفسار بسيط لمشكلة حصلت اليوم
    وصلني ايميل من الوزارة بعد ما ارسلت طلب اصدار قرار ابتعاث ((تم رفض اصدار القرار بسبب تدني نسبة حضور ا لملتقى وكانت نسبت حضوري 73% حضرت اليوم الثاني والثالث اليوم الاول ما حضرت لتعرضي لوعكة صحية ....
    السوال هل هناك امل لهذا المستقبل ام ماذا ؟
    توجيهاتكم
    تحياتي لك
    7 "
  5. السلام عليكم
    مبارك عليكم الشهر جميعا

هل ممكن آطلب تآجيل لقرار الابتعاث بعد اصداره و اصدار التذاكر ( انا ماسافرت ) ؟ وش الافضل تآجيله آذا كان ممكن او طلب تجديد القرار ؟

بكل الحالتين وش الاجراء ،و الورق المطلوب ؟

آتمنى تردون لي باقرب وقت ممكن وشكرا لكم
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخت الفاضله ( DR.BH ) بصراحه لا أعلم!! انظري لتخبط الردود وحقيقة شي محزن جداً

على سبيل المثال احد الإخوان طبيب لم يحظر الملتقى بسبب التزامه في سنة الإمتياز كان

يشارك معنا هنا لا أعلم هل إستجد شي في طلبه ولكن تم الرد عليه :

1- كما وردني منه أنه منه من الممكن تسجيله في احد الملتقيات المقبله!!

احد الإخوان من المتضررين وفر قبول جامعي مشروط بالغة ولم يتمكن من حضور الملتقى الاول ولا الثاني:

2- اختفى عن المشاركات ولا اعلم ما هي حالته

انا شخصياً متواجد مع زوجتي المبتعثة وهي لا تزال الى الان في بعثتها لم اتمكن من الحضور بسبب نظام الوزارة
    الذي يوجه بتواجدي الدائم معها في دولة الإبتعاث وفي نفس الوقت على حضور الملتقى!!

3- الوضع معلق لم اجد لا من يوجهني بحضور ملتقى او بالموافقه لطباعة قرار ابتعاثي!

والكثير من الحالات التي لا نعلم عنها!!

لذلك مراجعة الوزارة شخصياً هي الافضل وانصح كل من يعزم على الذهاب هناك ان لا يخرج الا وهو على بينه من امره اي:

1- يطبع قرار ابتعاثة في نفس اليوم بعد الموافقه والتوجيه بما يلزم
    2- اذا طلب منه تقديم خطاب للوكيل او غيره عليه ان يصر ويشدد بأن لا وقت لديه وذلك لقرب الملتقى وعليهم التعاون معه فوراً
    3- اذا لم يصب في سعيه ايا من هؤلاء المسؤولين بقرار واضح في حالته انصحه بالقدم بخطاب لوزير التعليم العالي

هذا والله اعلم

7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    قدمت اوراقي كامله لاصدار قرار الابتعاث لكن تم رفضها و السبب انني لم ارفق تعهد ان المحرم غير موظف حكومي
    مع العلم ان المحرم موظف حكومي مبتعث من جهة عمله ....

السوال هل الموظف الحكومي المبتعث من جهة عمله يجب عليه التوقيع على هذا التعهد المخالف للحقيقه ؟
    مرتين رفض الطلب !!
    7 "
235 من 411 صفحة 235 من 411 ... 185230234235236240285 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.