الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3718 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر.
    هلا فيك انا كمان ماستر قانون بامريكا باذن الله

نصيحه بااااي طريقه احضر الملتقى اللي في جده انا حضرت الملتقى كااامل وبسبب عشوائيتهم في الدخول والخروج للملتقى انحسبلي اني حاضره بنسبة 78% ورفضو يصدرولي قرار ابتعاث بسبب عدم حضوري الكامل للملتقى بالرغم من حضروي وبعد مراسلات بالايميل لمدة اسبوع ردولي امس بالتلفون وقالولي احضر ملتقى جدة اللي في رمضان
    نصيحه من مجرب بدون ملتقى مافي بعثه فانت ارسلهم موضوعك عن طريق الايميل ويمكن يسرك معاك نفس اللي سارلي

بس الاستفسار هو هل هم كذا سجلوني والا يحتاج اسجل والا كيف اعرف انهم سجلوني ؟؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مافيه رابط للتسجيل ابدا وانا اقول نحضر كذا ونكلمهم قبل يبدأ الملتقى

الله يعطيك العافية وشهو الايميل اللي اقدر اراسلهم عليه
    7 "
  2. الاستاذه :هيفاء العنقري
    قسم اصدار قرارات الابتعاث(بالنسبه للبنات)
    hsangari@mohe.gov.sa

استاذه :الهنوف السياري
    asayyari@mohe.gov.sa
    استاذه / الهنوف السلامه
    aisalamah@mohe.gov.sa

أ.هند بن حسين/ اصدار قرار الابتعاث
    Hhuseen@mohe.gov.sa

انا رسلت للكل واللي ردتلي الهنوف السلامه انت كمان ارسلهم كلهم واذا بتتصل اتصل في الليل لانهم اتصلو عليا ١٢ ونص الليل وفي النهار كسرت تلفوناتهم محد يرد

7 "

3. وصلنا خير ،، انا نفس المشكله يا إخوان بس الفرق بيني وبينكم إني في كنــدا مرافق لزوجتي المبتعثة

ولا حضرت ولا ملتقى بسبب عدم رد الوزارة لي على خطاباتي القدمتها قبل كل ملتقى بالعربي الفضيح

كانت نوعاً ما مما طله منهم لي وتبين الموضوع الان بعد ما رفض طلب طباعة قرار إبتعاثي عدة مرات

والسبب عدم حضورك الملتقى مع العلم انا خريج ماجستير دولة كندا وعشت فيها ما يقارب الثلاثة سنوات

ايش راح يضيف لي الملتقى والذي نفسي بيده لو الوزارة كلفتني بتنظيم ملتقيات في كل دولة من دول الإبتعاث

واجهز فريق متكامل من المبتعثين اضمن بعد الله أني لانظم ملتقيات بنصف تكلفة ملتقياتهم الي في المملكة

وبأذن لله نقدر نوصل للجميع الواقع الحقيقي من تخطيط للبعثة وانظمه وكل ما يحتاجه المبتعث فترة دراسته

في الخارج!! لكن الله المستعان

انا صعب على اسافر من قارة لقارة الموضوع ما هو بهذه السهوله المفروض ردو على الله يهديهم ويسخرهم لنا

بدل هذه المماطله ايش يبون اكثر من ان عندي قبول نهاذي لمرحلة الدكتوراه وفيزا وتصريح دراسي وكل ما يلزم

لكن لله في خلقة شؤون ،، ولا ضاقت الا فرجت والله على كل شيء قدير

علموني ايش يصير معكم لعلنا نستفيد من تجاربكم يا اخوان

7 "
  4. السلام عليكم لو سمحتو عندي استفسار مرة ضروري دحين الوزارة طلبت مني تغيير المعهد وانا قيد سويت الفيزا على أساس دا المعهد وخلاص دحين قدمت على معهد تاني لازم دحين أسوي فيزا جديدة على المعهد الجديد ؟؟ ارجوكم مرة ضروري السؤال وما عندي وقت مررررة

7 "
  5. انا زوجي مرافق معايا وإنشاالله بعد سنة حيقدم من هناك على الانضمام للبعثة هل يحتاج من دحين يحضر الملتقى وكيف يقدر يحضر الملتقى هل يحتاج يقدم على شي عشان يحضرو ولا عادي اي احد يقدر يحضر الملتقى ؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto
    مشاء الله تبارك الله خبر مفرح يا اخي البرقاوي ،، بس ما فهمت بضبط ايش الي صار الحين

١- لازم تحضر الملتقى

٢- هل طبع قرار إبتعاثك ولا راح يطبع اذا حضرت؟

بالتوفيق يا اخوي الكريم
    اسف يا اخوان ماوضحت لكم وش صار معي . المهم اتصل بي شخص وقالي ان هو من برنامج الملك للابتعاث رحب فيني وكل شي وقالي مشكلتي قلتلو صحيح قالي يوم ١٦ و ١٧ عندك ملتقئ ضروري احضر بدري الساعة ١ الظهر وبعدها اقدر اطبع اقراري واكمل اجراءاتي واتوكل على الله هذا الي حصل معي بضبط لا اكثر ولا اقل اسال الله لي ولكم التوفيق والسداد وان ييسر امرنا اللهم في هذا اليوم بلّغنا ما نود .. واجعل لنا دعوة لا ترد .. و هب لنا رزقًا لا يعد .. وافتح لنا بابًا في الجنة لا يُسد قولو امين..

7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماااعة الخير فين نلقى رابط التسجيل بالملتقى اللي في رمضان دوررت بكل مكان في موقع وزارة التعليم العالي و موقع راصد حق فعاليات التعليم العالي ما لقيت شي الله يسعدكم ساعدووني

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zam1988
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا جماااعة الخير فين نلقى رابط التسجيل بالملتقى اللي في رمضان دوررت بكل مكان في موقع وزارة التعليم العالي و موقع راصد حق فعاليات التعليم العالي ما لقيت شي الله يسعدكم ساعدووني

نفس الطلب

7 "
238 من 411 صفحة 238 من 411 ... 188233237238239243288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.