الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير ـ ـ
    بالنسبه للمرافق الزوج الى طالع بـ فيزا f2 كيف يحولها f1
    مع العلم اني خلاص جهزت التأشيرات وسفري قريب بس ابغا احول الفيز في بلد الابتعاث
    بدون ضمان مالي يعني في حل بيكون بالدراسه او اللغه او كدا ؟؟

وسؤال كمان بالنسبه اذا حصل ليا ظرف وابغا ارجع او اعمل هولد هل يتاثر المرافق بعد حصوله ع فيزا f1 يعني خلاص بيسير مبتعث ومايضره وجودي معاه ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطيوتي
    بخصوص اللي متوظف هالشي ماراح يكتشفه احد مستقبلا الا اللملحقيه
    انت بتكنب تعهد ات اذا جيت تصدر القرار فتمشي امورك نزل لك القرار البعثه وبتسافر استقيل وتاكد من الخدمه المدنيه انهم شالو اسمك من موظف لمتسبب وخذ ورقه تثبت هالشي

المرحله التاسعه مستحيل تسكر هالسنه ٢١١٤
    قيسوا قياس المرحله الثامنه تسكرت بعد مابدت التاسعه وبتبدء العاشره
    ربما انتم مطولين كم شهر وتسكر

ممكن توضحين لي يااختي لان مافهمت وش التعهد وكيف ينزل اسمي من الخدمه المدنيه

والف شكر

7 "
  3. وضعك الان موظفه بعد الترشيح صح ؟

طيب انتي لما تجيبين قبول وفيزا وبتصدرين قرارك من البوابه حقتك بترفعين جميع ملفاتك من فيزا وجواز وقبول المعهد وفيه تعهدات خاصه بالمرافق اللي هي انه غير موظف او معه اجازه
    يعني هم قبل مايوافقون عليك رجعوا لسجلات كل واحد بالخدمه المدنيه لانها مرتبطه هي بالوظايف الحكوميه صح؟ شافو اسمك مش موجود قبل الترشيح وتم ترشيح
    هنا وضعك بعد الترشيح توظفتي هم ماراح يدرون عنك الوزاره واذا جيتي ورفعتي اوراقك كامله لاصدار القرار بتمشي معاك ان شاء الله

لكن الملحقيه احتمال قوي قوي يدرون ( وأسألي ناس زي وضعك) هل شيكو ع اسامأهم ام لا

بخصوص الخدمه المدنيه انتي الان مكتوب عند رقمك موظفه واذا استقلتي تاكدي انوا متسببه

فهمتي علي؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطيوتي
    وضعك الان موظفه بعد الترشيح صح ؟

طيب انتي لما تجيبين قبول وفيزا وبتصدرين قرارك من البوابه حقتك بترفعين جميع ملفاتك من فيزا وجواز وقبول المعهد وفيه تعهدات خاصه بالمرافق اللي هي انه غير موظف او معه اجازه
    يعني هم قبل مايوافقون عليك رجعوا لسجلات كل واحد بالخدمه المدنيه لانها مرتبطه هي بالوظايف الحكوميه صح؟ شافو اسمك مش موجود قبل الترشيح وتم ترشيح
    هنا وضعك بعد الترشيح توظفتي هم ماراح يدرون عنك الوزاره واذا جيتي ورفعتي اوراقك كامله لاصدار القرار بتمشي معاك ان شاء الله

لكن الملحقيه احتمال قوي قوي يدرون ( وأسألي ناس زي وضعك) هل شيكو ع اسامأهم ام لا

بخصوص الخدمه المدنيه انتي الان مكتوب عند رقمك موظفه واذا استقلتي تاكدي انوا متسببه

فهمتي علي؟

ايه انا توظفت بعد ما رشحوني بالبعثه
    والحين فهمت علما اني رجل مو امرأة اكيد ماراح تفرق المعلومات؟

من جد الف شكر

7 "
  5. افتح ملفك بالبوابه وشف متطلبات اصدار القرار عندك ايش تكون بالزبط ،، مابي تتهور وتستقيل وانت مااصدرت قرارك ولا سافرت ،، وركز ع سالفه الخدمه المدنيه خذت منهم برينت احتياط

وعذرا احسبك بنت :/

من ردودك انت موظف بجامعه ليش ماتبتعث من طريقهم اذا كنت بالسلم التعليمي !

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطيوتي
    افتح ملفك بالبوابه وشف متطلبات اصدار القرار عندك ايش تكون بالزبط ،، مابي تتهور وتستقيل وانت مااصدرت قرارك ولا سافرت ،، وركز ع سالفه الخدمه المدنيه خذت منهم برينت احتياط

وعذرا احسبك بنت :/

من ردودك انت موظف بجامعه ليش ماتبتعث من طريقهم اذا كنت بالسلم التعليمي !

لاعادي اختي يعطيك الف عافيه ف جامعتي مافيه ابتعاث فراح اطلع ع البرنامج

حتى مو حاب اتسرع بالاستقاله لحد مايصدر لي قرار الابتعاث بعدها استقيل واسافر البعثه

7 "
  7. خوفتووووني
    انا نسبه حضوري للملتقى 75 وماارسلو ايميل ولا دقوا وش السالفه اخاف مايطلعون لي القرار

- - - مشاركة محدثة - - -

خوفتووووني
    انا نسبه حضوري للملتقى 75 وماارسلو ايميل ولا دقوا وش السالفه اخاف مايطلعون لي القرار
    7 "
  8. ارسلي لهم او دقي عليهم ضروري او راجعيهم

اللي بالرباض يروح للوزاره من جد انا ياما طلعت منهم ودمعتي محبوسه دايم ع لسانهم اللغي بعثتك وقدمي من جديد ! والرجال اسمح منهم ي اني حاقده عليهم الموظفات!!

7 "
244 من 411 صفحة 244 من 411 ... 194239243244245249294 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.