الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

الاخت الفاضله ( نور الفجر ) بارك الله فيك

انا جا على بالي اطبع الإيميل لان هو الإثبات على الدعوة من قبل الوزارة لنا

واتوقع هذا الشي الإساسي الي راح نحتاجه مع الهوية الوطنيه

بالله اي شي يستجد معك حدثينا فيه ،، والله يكتب لك الأجر العظيم

انا نفس حالتك هذه اخر فرصه لي لان الدراسه تبداء في سبتمبر ٢٠١٤م

وخلاص استنفذت كل التأجيل للقبول لي سنه وانا كل مره اخر الدراسه

والله يكتبنا مع الصابرين

بالتوفيق لنا جميعاً

الله يوفق الجميع انا كمان دراستي تبدأ في سبتمبر وتعبت من العقبات والتعقيدات من الوزاره

انا ما اقصد اثبات اني احضر الملتقى فكرتك ممتازه انه نطبع الايميل للاحتياط وطبعا ناخذ الهويه الوطنيه

بس اللي اقصده انه لما حضرت الملتقى السابق طبعنا افادة الملتقى وفي اخرها باركورد نمرره على جهاز الكمبيوتر وقت الدخول والخروج وهذا هوا الشي الوحيد اللي يثبت اني حضرت الملتقى واني حضرت من اول اليوم لاخره

وعن نفسي ما عندي اي استعداد اني احضر الملتقى كامل وبسؤ تنظيمهم تطلع نسبتي قليله زي ما سار معايا المره اللي فاتت (خرجت اخر يوم بسجل خروج لقيتهم قافلين اجهزتهم وقالو خلاص ما يحتاج نسويلكم خروج وانا ما كنت فاهمه النظام وفي الاخير نسبتي 78% ورفضو يصدرولي القرار ولازم احضر ملتقى ثاني)

شكله مافي الا اني اروحلهم يوم الملتقى بدري وازبط وضعي قبل ما يبدا الملتقى.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "

2. طيب يا اختي الحين النسبه هذي للحضور كيف تنحسب!! ما ني فاهم الى الأن؟؟

طيب عند دخولنا راح يمسح الباركود زي ما قلتي وندخل وعند الخروج فقط؟؟

ولا في نقاط تسجيل عن كد ورشة عمل وهكذا! طبعا انا اسأل عشان ما ودي افوت اي نقطة تسجيل

بإذن لله هذه المره انا الي جالس لهم والله لاخلي كل موظف يمسح الباركود ٣ مرات ولا ما احرك من عنده

وبعدين هي كلها يومين يعني ما اتوقع راح تطبع اوراق لنا فيها بركود زي ما ذكرتي بس اتوقع يتم تسجيلنا

يدوياً وإحتمال إلكتروني بس العزم بأذن لله اني انشب لكل موظف وما اتوقع اطلع من اليوم الثاني الا ومعي ورقة

منهم توضح حضوري ولا بنشب لهم الى الفندق ما يفكني منهم الا الله عز وجل ،،، والله ما حجزت على حسابي الخاص

وتكلفت والله فوق طاقتي وجيت من قارة ثانيه عشان يقولي احد بكره الحضور ٩٩٪ ولا ٨٥٪ ولا ٧٥٪

هذا والله الموفق،،

7 "

3. صحيح يا إخوان بنسبه للاستفسرات عن قرار الإبتعاث ومدة إستخراج الفيزا والتصريح الدراسي

اترك لكم الإجابه في هذا الخبر الي نشر :

ظ…ظ„طھظ‚ظ‰ ط§ظ„طھط£ظ‡ظٹظ„ ظˆط§ظ„طھظˆط¸ظٹظپ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ | ط*ط¶ظˆط± ظ„ظ‚ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ط¯ط§ط±ط³ظٹظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ط§ظ„ط®ط§طµ ط´ط±ط· ظ„ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط© ظ‚ط¨ظ„ ط§ظ„ط³ظپط± ظ„ظ„ط¯ط±ط§ط³ط©

اود منكم التركيز على نقطتين في هذا الخبر:

الأول: وإنهاء إجراءات السفر خلال فترة لاتتجاوز 3 أشهر! الي ماهو واضح هل هو بعد الملتقى ولا من يوم ما تقدمنا؟؟

الثاني: قرار الإبتعاث - لافتاً إلى أن آخر مهلة لإتمام الإجراءات هي قبل بدء المرحلة العاشرة من برنامج خادم الحرمين الشريفين!!

بالتوفيق للجميع
    7 "

4. اود من الجميع الإطلاع على هذه المشاركة في أحد مواضيع هذا المنتدى المبارك

بما يخص ملتقيات الدارسين على حسابهم الخاص الذي قامت به الوزارة في مدينة ( الدمام )

http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.U7ujTxZORuY

* موضح فيه إن البطاقة الشخصيه هي الوثيقة التي سوف تستخدم عدن الحضور للملتقيات وعلى اثر حضور جميع الفقرات سوف تطبع الإفادة

بالتوفيق لنا جميعاً ولا تنسونا من خالص الدعاء

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.toronto

طيب يا اختي الحين النسبه هذي للحضور كيف تنحسب!! ما ني فاهم الى الأن؟؟

طيب عند دخولنا راح يمسح الباركود زي ما قلتي وندخل وعند الخروج فقط؟؟

ولا في نقاط تسجيل عن كد ورشة عمل وهكذا! طبعا انا اسأل عشان ما ودي افوت اي نقطة تسجيل

بإذن لله هذه المره انا الي جالس لهم والله لاخلي كل موظف يمسح الباركود ٣ مرات ولا ما احرك من عنده

وبعدين هي كلها يومين يعني ما اتوقع راح تطبع اوراق لنا فيها بركود زي ما ذكرتي بس اتوقع يتم تسجيلنا

يدوياً وإحتمال إلكتروني بس العزم بأذن لله اني انشب لكل موظف وما اتوقع اطلع من اليوم الثاني الا ومعي ورقة

منهم توضح حضوري ولا بنشب لهم الى الفندق ما يفكني منهم الا الله عز وجل ،،، والله ما حجزت على حسابي الخاص

وتكلفت والله فوق طاقتي وجيت من قارة ثانيه عشان يقولي احد بكره الحضور ٩٩٪ ولا ٨٥٪ ولا ٧٥٪

هذا والله الموفق،،

والله ما اعرف كيف تنحسب النسبه انا الملتقى السابق قالولنا نطبع هذي الورق ونجيبها معانا وعند كل بوابه كانو جالسين موظفات لتسجيل الدخول عن طريق الكمبيوتر واحيانا يكون في بريك بين المحاضرات اوقات كانو يسجلون دخول لكل محاضره واوقات لا بس اول ما نجي
    يعني محد فاهم ايش المطلوب

انا هذي المره اول ما ادخل بسال عن الورقه وباذن الله ما يخلص الملتقى الا اصدار القرار في يدي بحاول اخليهم يخلصونه لي اذا كان ينفع

الله يوفق الجميع

7 "
  6. السلام عليكم
    اختي نور الفجر جربي هذا الرقم انا دقو علي منه 7467 210 011
    بس انا لما سالتهم قالو لي ان البطاقه الشخصيه تكفي لتسجي الحضور وانشالله عاد يكونون صادقين
    لهالسبب اخوي dr.toronto انا من رايي ان افضل تشوف لك وسيله وتجيب فيها بطاقتك الشخصيه
    لان حتى لو قالو لك ماله داعي البطاقه لاتصدقهم لانهم الف واحد وكل واحد له راي

لكن السؤال .. كيف برنامجهم راح يبدا وحده ونص بس متى بينتهي ..؟
    اختي نور الفجر اذا ردو عليك ياليت تستفسرين منهم لان نبغى نحجر طياره للرجعه
    انا لما سالت قالو مايعرفون .. والله حااسني قلبي انها نكبه مدري ليش
    بس انا قاعده لهم اصلا حتى السكن هاليومين حجزته في نفس فندقهم ..فندق هيلتون
    بناام عندهم وانشوف النهايه وياهم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الفجر.
    والله ما اعرف كيف تنحسب النسبه انا الملتقى السابق قالولنا نطبع هذي الورق ونجيبها معانا وعند كل بوابه كانو جالسين موظفات لتسجيل الدخول عن طريق الكمبيوتر واحيانا يكون في بريك بين المحاضرات اوقات كانو يسجلون دخول لكل محاضره واوقات لا بس اول ما نجي
    يعني محد فاهم ايش المطلوب

انا هذي المره اول ما ادخل بسال عن الورقه وباذن الله ما يخلص الملتقى الا اصدار القرار في يدي بحاول اخليهم يخلصونه لي اذا كان ينفع

الله يوفق الجميع

من جد والله .. اللخبطه والعشوائيه اهي السبب اللي نزل نسبت الحضور حقتنا
    كلامك صحيح
    ماقول الا حسبي الله على الظالمين
    7 "
  8. طيب متى الملتقى الجاي ووين انا رفضو يطلعون لي القرار لأن نسبه الحضور نازله وهم مارسلووو اي شي ان احضري الملتقى
    دقووو من نفس الرقم لكن ماانتبهت ومارديت توني اشوف الرقم
    ساعدوني انا لازم اسافر نهايه رمضان
    7 "
  9. انا من طلاب المرحلة التاسعة
    عندي استفسار بخصوص قرار الابتعاث
    انا زوجتي بتطلع معي اضيفها كمرافق في الطلب بس بطاقة هوية وطنية ماعندها هل ضروري تصدر بطاقة والا بطاقة سجل الاسرة يفي بالغرض

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيمو
    طيب متى الملتقى الجاي ووين انا رفضو يطلعون لي القرار لأن نسبه الحضور نازله وهم مارسلووو اي شي ان احضري الملتقى
    دقووو من نفس الرقم لكن ماانتبهت ومارديت توني اشوف الرقم
    ساعدوني انا لازم اسافر نهايه رمضان
    اذا نسبة حضورك نازله ماراح يصدرون لك القرار الحق نفسك واحضر الملتقى اللي في جده مدة يومين ابتداء من الاثنين القادم
    بس اول تاكد انهم سجلو اسمك عندهم لان مو اي احد يحضر
    ارجع دق على الرقم الساعه 12 ونص بالليل واسالهم هههه ماادري شنهو هالتوقيت المناسب صراحه
    انا اول دقو علي بعدين ارسلو ايميل دعوة بالحضور
    والله لايهينك اعرف لنا متى اخر محاضره يووم الثلاثا
    بالتوفيق
    7 "
245 من 411 صفحة 245 من 411 ... 195240244245246250295 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.