الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه 9
    السلام عليكم

انا رفعت أوراقي كاملة للإصدار قرار الابتعاث بس رفضوا طلبي وانا من المرحلة التاسعة هل في احد حصل معها هذا الشي وماهي الإجراءات الي تأخذها الي حصلت معه يعني ايش سواا معهاهم 😤

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ادخلي من خدمات الابتعاث وشوفي تلقي مكتوب سبب الرفض

7 "

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت السائله عن حضور المتقى المقبل اولا عليك التواصل مع الوزارة حيث ان اغلبنا تواصل عن طريق خدمة الإستفسارات

في نظام متابعة الطلبات ومن ثم إستقبلنا دعوة للملتقى من قبل الوزارة بأسمائنا لذلك عليك التواصل في اسرع وقت

حيث أن الملتقى يوم ١٤ / ١٥ يوليو ٢٠١٤م اي بعد ٤ أيام والوقت ضيق يا اخي الكريمه

بالتوفيق لك والله ييسر لك وتتم طباعة القرار عاجلا غير أجل

7 "

3. السلام عليكم

يا جماعة ايش حكاية ان لو نسبة حضور الملتقى لازم تكون 100 % ؟؟؟ كأنو سمعت اول انه اقل شي تكون 70%

انا جبت قبول المعهد وطلعت الفيزا وحضرت يومين من الملتقى بنسبة حضور 74 %.. واليوم بقدم طلب قرار ابتعاث ... هل صحيح بيرفضو ؟؟؟؟ ولا مجرد اجتهادات

واذا صحيح بيرفضو طيب ايش الحلول ؟؟؟ ياليت تفيدوووووووووووووني ضروري جججدا

وايش حكاية ملتقى جدة ؟؟؟ ومتى موعده وكيف احجزه ؟

بانتظااااااااااركم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo memo

السلام عليكم

يا جماعة ايش حكاية ان لو نسبة حضور الملتقى لازم تكون 100 % ؟؟؟ كأنو سمعت اول انه اقل شي تكون 70%

انا جبت قبول المعهد وطلعت الفيزا وحضرت يومين من الملتقى بنسبة حضور 74 %.. واليوم بقدم طلب قرار ابتعاث ... هل صحيح بيرفضو ؟؟؟؟ ولا مجرد اجتهادات

واذا صحيح بيرفضو طيب ايش الحلول ؟؟؟ ياليت تفيدوووووووووووووني ضروري جججدا

وايش حكاية ملتقى جدة ؟؟؟ ومتى موعده وكيف احجزه ؟

بانتظااااااااااركم
    رفضو كتير بسبب نسبه حضور الملتقى .. الحل تعوضي الحضور وتكتبي بالاستفسار في صفحتك وهما حيرسلو لك الايميل حق الملتقى اللة بجده وحيكون يومين يبدا الاتنين الجاي الساعه 1 الظهر ويقولو مدته 4 ساعات لكل يوم

7 "
  5. السلام عليكم
    انا اوراقي كلها كامله وموعد دراستي بعد شهر بإذن الله مابقيلي غير اصدار قرار الابتعاث
    بس الين دحين ماعدلو حالتي في الموقع مع اني سافرت للرياض وسلمتهم اوراقي وقالتلي المسؤوله اوراقك كامله
    ان شاء الله بعد كم يوم توصلك رساله بقبولك ... هذا الكلام قبل حوالي 3 اشهر :"(
    ولليوم ماوصلني شي :"""""(
    حوالت اراسلهم بس محد يرد
    افهم ان كدا انا مرفوضه ولا كيييف؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noooda
    السلام عليكم
    انا اوراقي كلها كامله وموعد دراستي بعد شهر بإذن الله مابقيلي غير اصدار قرار الابتعاث
    بس الين دحين ماعدلو حالتي في الموقع مع اني سافرت للرياض وسلمتهم اوراقي وقالتلي المسؤوله اوراقك كامله
    ان شاء الله بعد كم يوم توصلك رساله بقبولك ... هذا الكلام قبل حوالي 3 اشهر :"(
    ولليوم ماوصلني شي :"""""(
    حوالت اراسلهم بس محد يرد
    افهم ان كدا انا مرفوضه ولا كيييف؟؟
    سؤالك مو واضح كيف عدلو حالتك ؟؟ انتى من اللى اترشحو بعد قضيه امتداد الابتعاث والا شو

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    سؤالك مو واضح كيف عدلو حالتك ؟؟ انتى من اللى اترشحو بعد قضيه امتداد الابتعاث والا شو

محد عدل الحاله.. هيا قالتلي روحي وبعد كم يوم توصلك رساله بقبولك هيا قصدها توصلني رساله بتعديل الحاله .. بس ماوصلني شي منهم
    ايوا انا من الي اترشحو بعد قضية امتداد التخصص
    7 "
250 من 411 صفحة 250 من 411 ... 200245249250251255300 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.