الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني احتاج فزعتكم،،
    انا زوجتي مقدمة على المرحلة التاسعة وجاها القبول وكل شي ومابقي الا إصدار القرار فقط ، وجهة عملي رفضو يعطوني اي اجازة عشان أسافر معاها؟؟
    السؤال الان : كيف اقدر أحافظ على حق زوجتي في الابتعاث عشان لاتروح الفرصة عليها لو تبغا تقدم في المراحل القادمة يمكن عملي يوافقو بعد فترة هل الغي الطلب ولا أسيبه مثل ماهو؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

7 "
  2. اذا ما صدر القرار تقدر تقدم في المرحله العاشره ويوم التدقيق يلغوا ترشحها في التاسعه ويرشحهوا للمرحله العاشره بشروط المرحله العاشره. انا صار معانا انا و زوجتي في المرحله الثامنه نفس الشي. وقدمت في التاسعه وان شاءالله طالعين نهاية شوال.
    من تجربتي. ممكن في أحد يقدر يقدملك بمعلومات أكثر

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anwar.a.k
    كل عام والجميع بخير وتقبل الله من الجميع
    استفسار بسيط
    انا قدمت على خدمة إصدار قرار الابتعاث وتم الرفض بسبب انهم ما قفلوا ابتعاثي في المرحلة الأولى
    ولما خلصنا من دي المشكلة تغيرت حال الطلب إلى (تم التحقق من القبول)
    كلموني أمس عشان التخصص انه مختلف بين آل I -20 وخطاب القبول مع أني شرحت الاختلاف إلى دكتور محفوظ الزهراني اللي اعتمد التخصص ووقع على خطاب القبول والأخ المدقق ما انتبه للاعتماد وقال انهم بيعرضوها عالمستشار ولما قلت له أنه دكتور محفوظ اعتمده سكت وقال خﻻص بنصدر قرار الابتعاث
    والحين قفلوا للعيد والسفر المفروض الاثنين الجاي
    ومحتار ايش اسوي معهم

قصدك ردو عليك بالموقع او كلموك جوال ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    اللهم صل على محمد وآل محمد

كل مااتمناه هو الدعاء بظهر الغيب لكل من يستفيد من مراحل وشبكة مبتعث ومؤسسها ( أمين الرسيني )
    الله يوفق الجميع و يسهل أمورهم

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
308 من 411 صفحة 308 من 411 ... 258303307308309313358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.