الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DRACON
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا لم أصدر قرار ابتعاثي الى الان لاحظت ان هناك مشكلة عند البعض في نسبة حضور الملتقيات وتم رفض اصدار القرار لهم. أنا نسبة حضوري 96% هل لابد أن تكون 100% حتى استطيع اصدار القرار
    وشكر لكم,,,,,,
    لا اتوقع ... نسبة حضوري كانت 34 بسبب خطأ فني لهذا رفضوه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    حبيبتي ماقصرتي الله يجزاك خير ..

طيب اخر شي

المعهد تبدا دراستي فيه يوم 29 سبتمبر ارسلولي قالو نبي الضمان المالي الاساسي قبل تاريخ 15 سبتمبر ؟

من وين اجيب الضمان ؟
    اريج انتي اي ولايه و بأي مدينه ؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    أشكركم جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع ,,,لدي استفسارين بخصوص المستندات المرفقة :

1- في خانة مستندات القبول , ما هو مستند القبول 2 , انا لدي فقط قبول من معهد كابلان ؟؟

2- مرافقي سوف يذهب تبعا لبعثة أخرى من مقر عمله ,,فهل يجب تعبئة اوراق الاجازة الاستثنائية وبانه ليس موظف حكومي ؟؟

وشكرا لحسن تعاونكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctorfatimah
    السلام عليكم
    أشكركم جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع ,,,لدي استفسارين بخصوص المستندات المرفقة :

1- في خانة مستندات القبول , ما هو مستند القبول 2 , انا لدي فقط قبول من معهد كابلان ؟؟

2- مرافقي سوف يذهب تبعا لبعثة أخرى من مقر عمله ,,فهل يجب تعبئة اوراق الاجازة الاستثنائية وبانه ليس موظف حكومي ؟؟

وشكرا لحسن تعاونكم
    يكفي ارفاق ملف I-20 في الخانة الاولى .. بالنسبة للتعهد 5 الخاص بالاجازة هو مطلوب و عدم ارفاقه سيسبب برفض الاقرار كما حصل معي ... لا اعرف اجابة للسؤال.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctorfatimah
    السلام عليكم

وشكرا لحسن تعاونكم
    مستند القبول الثاني موجود مع ال i-20 لازم تحطه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    مستند القبول الثاني موجود مع ال i-20 لازم تحطه
    فيه عندي ورقتين قبول من معهد كابلان هل هذي هي ؟؟
    سؤال اخر : نسبة حضوري في الملتقى 55% هل اتخذ أي اجراء من الان واراسل مسؤولين الابتعاث لأنه كانت لدي ظروف وقت الملتقى ,أو انتظر الى ان يردوا علي !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctorfatimah
    فيه عندي ورقتين قبول من معهد كابلان هل هذي هي ؟؟
    سؤال اخر : نسبة حضوري في الملتقى 55% هل اتخذ أي اجراء من الان واراسل مسؤولين الابتعاث لأنه كانت لدي ظروف وقت الملتقى ,أو انتظر الى ان يردوا علي !!
    نسبه حضروك ضعيفه انصح تراجعهم ب الوزارة راح يتم الرفض قرار الابتعاث بس جرب واذا رفض رح لهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    نسبه حضروك ضعيفه انصح تراجعهم ب الوزارة راح يتم الرفض قرار الابتعاث بس جرب واذا رفض رح لهم
    شكرا جزيلا عالرد
    هل هناك ايميل معين أو رقم نتصل عليه لمثل هذي المشاكل ,,وهل فعلا تتوقف البعثة على هذه الورقة حتى لو كان عندي قبول وفيزا ؟؟!!
    7 "
  9. ياجماعة ساعدوني ضروري كل ما رفعت الملفات يطلع لي خطا انه لم يتم رفعها وما يرسل..
    خطأ :

مرفقات المرافق 1 غير مرفقة
    بطاقة الهوية الوطنية/سجل الأسرة مطلوب
    جواز السفر مطلوب
    التأشيرة الدراسية مطلوب
    وثيقة التخرج مطلوب
    كشف الدرجات مطلوب
    استمارة إصدار قرار ابتعاث مطلوب
    مستند القبول الأول مطلوب
    7 "
334 من 411 صفحة 334 من 411 ... 284329333334335339384 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.