الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفايلو
    صباح الخير انا رفعت طلب اصدار قرار الابتعاث امس..الحين مكتوب في صفحة المعلومات ..تم التحقق من القبول..تم طباعة قرار الابتعاث..لكن في صفحة الطلبات مازال الطلب تحت الإجراء..مع العلم لم يصلني شئ على الايميل..ماذا يعني هذا الكلام ؟
    نفس الا صاير معاي يا ليت احد يفيدنا
    7 "
  2. السلام عليكم
    تم رفض طلبي للابتعاث لعدة اسباب منها الحضور الكامل للملتقى و آخر (تعهد عدم الذهاب الى اماكن الصراع )؟؟؟>>>>1-من أين آتي بهذا التعهد لم يكن موجود في قائمة التعهدات ؟؟
    2- كتب لي ان ادارة برنامج الملتقى ستتواصل معي ,,سؤالي للذين تم رفض قرار ابتعاثهم لهذا السبب , هل وصلكم أيميل من ادارة برنامج الملتقى ام عليّ مراسلتهم بنفسي , وما لذي يحدث بعدها ؟؟؟

وشكرا لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctorfatimah
    السلام عليكم
    تم رفض طلبي للابتعاث لعدة اسباب منها الحضور الكامل للملتقى و آخر (تعهد عدم الذهاب الى اماكن الصراع )؟؟؟>>>>1-من أين آتي بهذا التعهد لم يكن موجود في قائمة التعهدات ؟؟
    2- كتب لي ان ادارة برنامج الملتقى ستتواصل معي ,,سؤالي للذين تم رفض قرار ابتعاثهم لهذا السبب , هل وصلكم أيميل من ادارة برنامج الملتقى ام عليّ مراسلتهم بنفسي , وما لذي يحدث بعدها ؟؟؟

وشكرا لكم
    تعهد رقم 3 من اللستة: http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...ges/Steps.aspx

انا تواصلوا معاي بعد ما حطيت شكوى بالموقع ... بس اتوقع دام قالوا لك بيتواصلوا يعني راح يكلموا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفايلو
    صباح الخير انا رفعت طلب اصدار قرار الابتعاث امس..الحين مكتوب في صفحة المعلومات ..تم التحقق من القبول..تم طباعة قرار الابتعاث..لكن في صفحة الطلبات مازال الطلب تحت الإجراء..مع العلم لم يصلني شئ على الايميل..ماذا يعني هذا الكلام ؟
    ادخلي على ايقونة خدمات الابتعاث تلقي المعاملة ومكتوب على اليسار طباعة بمجرد ماتضغطي عليها تلقي القرار
    ع الايميل مايرسلوا غير تمت الموافقة مايرسلوا القرار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zhoora
    تعهد رقم 3 من اللستة: ط®ط·ظˆط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظˆط®ط·ظˆط§طھ ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط°ط§ظƒط± ط§ظ„ط³ظپط±

انا تواصلوا معاي بعد ما حطيت شكوى بالموقع ... بس اتوقع دام قالوا لك بيتواصلوا يعني راح يكلموا
    شكرا جزيلا على الرد ..
    الان المستندات الناقصة هل اقدمها في طلب جديد ,او ارسلها الى احدى ايميلات الوزارة ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctorfatimah
    شكرا جزيلا على الرد ..
    الان المستندات الناقصة هل اقدمها في طلب جديد ,او ارسلها الى احدى ايميلات الوزارة ؟؟
    تلقي تعديل يسار الصفحة لما تدخلي على خدمات الابتعاث اضغطي عليه واضيفي الناقص
    7 "
336 من 411 صفحة 336 من 411 ... 286331335336337341386 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.