الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawar_5
    السلام عليكم ..
    يعطيكم العافيه جميعا ..

عندي سؤال الحين اذا حصلت قبول من معهد وبعدها تقفل من الوزاره وش اسوي ؟
    الله يعينك تراسل المعهد وتنقل السيفس حقك على معهد ثاني يكون مو مقفل هذا الحل الاول
    والثاني تجيب قبول من معهد مو مقفل ولا متكدس
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal Saleh
    لما اضغط ع المستندات الي تحت عشان احملها واعبيها

يطلعلي صفحه انو تم حذفها

اش المشكله .. وفين القاها الحين؟
    ط®ط·ظˆط§طھ ط¥طµط¯ط§ط± ظ‚ط±ط§ط± ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظˆط®ط·ظˆط§طھ ط§ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط°ط§ظƒط± ط§ظ„ط³ظپط±
    7 "
  3. السلام عليكم يااخوان انا مرافق لزوجتي ولسع ماصدرت قرار الابتعاث علما ان الدراسه بيناير انا موظف لكن نقدر نصدر قرار ابتعاث وقبل السفر اسوي اجازتي الاستثنائيه ولا من شروط اصدار قرار الابتعاث الاجازه الاستثنائيه ارجو منكم انكم تفيدوني دمتم بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    الناس اللي اصدرت تذاكرهم ،، هل يتم ذكر ذلك في خدمات الابتعاث على موقع الوزارة ؟؟
    يعني مثلا تم اصدار التذاكر او طباعتها
    هلا عماد ليه السؤال هذا انت لا اخذت تذاكرك بتعاود تشوف الموقع انت في ذي الحاله خلاص مالك شي في الموقع. انا لما استلمت تذاكري معد رجعت للموقع على طول توكلت على الله
    اسف على كلامي
    موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي ١٢
    السلام عليكم يااخوان انا مرافق لزوجتي ولسع ماصدرت قرار الابتعاث علما ان الدراسه بيناير انا موظف لكن نقدر نصدر قرار ابتعاث وقبل السفر اسوي اجازتي الاستثنائيه ولا من شروط اصدار قرار الابتعاث الاجازه الاستثنائيه ارجو منكم انكم تفيدوني دمتم بود
    من شروط قرار الابتعاث الاجازة الاستثنائية.
    موفق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
340 من 411 صفحة 340 من 411 ... 290335339340341345390 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.