الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    """^ شكرا

طيب والضمان المالي الاساسي من البوابة اخذة ؟
    قبل لا تاخذي الضمان المالي لازم تاخذي ورقة من المعهد الي راح تدرسي فية تثبت انك حضرتي وترفعينها لهم ع البوابة وراح يجيك الضمان المالي ترسلين ل المشرف ب المعهد تحذير اذا ما رفعتي ورقة المعهد راح يتم ايقاف الصرف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    طيب كم ياخذ فتح الملف يوم لان المعهد طالبين مني الضمان بتاريخ 23 سبتمبر وانا وصولي لبلد الابتعاث 22
    انا رحت بعد ما بعدت دراستي ب يوم اولا تروح للمعهد يحددون لك المستوى و يسون لك بعض النشاطات اهم شي بطاقة الجامعة والباقي اختياري و ياخذ تقريبا 3 ايام انا اخذ معي كذا وبالتوفيق ولا تنسى تفتح حساب ب اقرب بنك وتطلع شريحة ب اقرب مكان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    انا رحت بعد ما بعدت دراستي ب يوم اولا تروح للمعهد يحددون لك المستوى و يسون لك بعض النشاطات اهم شي بطاقة الجامعة والباقي اختياري و ياخذ تقريبا 3 ايام انا اخذ معي كذا وبالتوفيق ولا تنسى تفتح حساب ب اقرب بنك وتطلع شريحة ب اقرب مكان

انا دراستي تبدا يوم 29 بس المعهد طلبوا مني المعهد الضمان المالي وقالوا لازم ادفع قبل 23 .. وش اسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    انا دراستي تبدا يوم 29 بس المعهد طلبوا مني المعهد الضمان المالي وقالوا لازم ادفع قبل 23 .. وش اسوي
    اي ما راح يفصلونك بس تكون عليك رسوم تاخير احتمال 200 دولا بعد 23
    7 "
355 من 411 صفحة 355 من 411 ... 305350354355356360405 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.