الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    الله يهديك...لاتقول مافي وقت محدد للسفر لطلاب المرحله التاسعه...
    الوزاره نزلت تعميم متى بتقفل المرحلة التاسعه..
    وقت كتابتي الرد لم يصدر القرار من الوزارة . اما الان كما ذكرت تم تحديد اخر موعد لتصدير قرار الابتعاث
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    وقت كتابتي الرد لم يصدر القرار من الوزارة . اما الان كما ذكرت تم تحديد اخر موعد لتصدير قرار الابتعاث
    طيب انا اسف،بس ياريت لو رجعت عدلت ردك.
    لانه ممكن البنت تعتمد على ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrssrr
    لو سمحتوا عندي سؤال قلقانه منه

طلعت الفيزا بشهر ٦ ميلادي و كان موعد دراستي بداية شهر ٨ ميلاي وآجلته واخذت اي توني من نفس المعهد لشهر اكتوبر
    هل لازم اجدد الفيزا ؟ احترت والله

افيدوني الله يجزاكم خير
    من وقت اصدار الفيزا عندك خمسه شهور للسفر على ان لاتدخلي امريكا قبل شهر من موعد الدراسه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    من وقت اصدار الفيزا عندك خمسه شهور للسفر على ان لاتدخلي امريكا قبل شهر من موعد الدراسه

لو سمحت انا استخرجت الفيزا بشهر ٥ ميلادي يعني على موعد سفري ٦ اكتوبر اكون كملت ٥ شهور ! هل هذا طبيعي او اجددها ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrssrr
    ٥-٥-٢٠١٤ :(
    انتي من وقت اصدار الفيزا موعد سفرك يكون باقي على سفرك خمسه شهور ويوم تقريبا.. واليوم احنا 26/9/2014 قبل دراستك بيومين بتروح عليكي الفيزا...

لكن تقدري تسافري خلال اليومين دي
    قبل تاريخ 5/10/2014
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    انتي من وقت اصدار الفيزا موعد سفرك يكون باقي على سفرك خمسه شهور ويوم تقريبا.. واليوم احنا 26/9/2014 قبل دراستك بيومين بتروح عليكي الفيزا...

لكن تقدري تسافري خلال اليومين دي
    قبل تاريخ 5/10/2014
    بس انا حجزت سفري بتاريخ ٦ اكتوبر

،كل الدواذر الحكوميه مقفله اجازة العيد ،
    7 "
358 من 411 صفحة 358 من 411 ... 308353357358359363408 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.