الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    كل عام وانتم بخير

انا حجزت عند الطيار حتى اصدر امر اركاب
    لكن الخدمات الالكترونية ما ردو على الطلب ولذلك تم إلغاء الحجز ، ومن ثم رجعت للطيار وحجزت مرة ثانية واليوم اخر وقت للسداد
    وش الحل يا جماعة ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &_مياس_&
    السلام عليكم ورحمة الله
    كل عام وانتم بخير

انا حجزت عند الطيار حتى اصدر امر اركاب
    لكن الخدمات الالكترونية ما ردو على الطلب ولذلك تم إلغاء الحجز ، ومن ثم رجعت للطيار وحجزت مرة ثانية واليوم اخر وقت للسداد
    وش الحل يا جماعة ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كلم مكتب الطيار فرع وزارة التعليم العالي عند اكرم
    7 "
  3. السلام عليكم

انا وصلت الى مرحلة اصدار القرار وبتكون زوجتي معي و الملفات الي برفقها كثيرة ممكن احد يفيدني وش الملفات الي اقدر ادمجها مع بعض
    مثلا ادمج الفيز مع بعض فيزتي مع فيزة؟
    التعهدات مثلا في ملف واحد هل ممكن عادي لو لا
    انتظر مساعدتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibraheem ahmed
    السلام عليكم

انا وصلت الى مرحلة اصدار القرار وبتكون زوجتي معي و الملفات الي برفقها كثيرة ممكن احد يفيدني وش الملفات الي اقدر ادمجها مع بعض
    مثلا ادمج الفيز مع بعض فيزتي مع فيزة؟
    التعهدات مثلا في ملف واحد هل ممكن عادي لو لا
    انتظر مساعدتكم
    ما تحتاج تدمج فيزتك مع زوجتك لان في لاين لك و لاين للمرافقين وادمج التعهدات مع ملفات اخرى اخر ال لاين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yones1407
    تعهد انك تعمل او لا تعمل واذا عملت من قبل تحيب من الاحوال او التامينات الاجتماعية انك لا تعمل حاليا
    شنو هذا التعهد اول مرة اسمع فيه وهل هو مطلوب مع العلم انا المبتعث الاساسي وزوجتي مرافقة معاي وانا على راس العمل حاليا وناوي استقيل بعد ما استلم القرار حتى تكون البعثة مضمونة ما ابي استقيل وينرفض طلبي وانت عارف مابقى وقت على اغلاق المرحلة واخسر كل شي وراي عيلة
    7 "
363 من 411 صفحة 363 من 411 ... 313358362363364368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.