الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3715 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر محمد ال هزاع
    مشكورين جميعاً على المشاركة و الله يكتب آجركم
    عندي بعض الأسئلة
    وش فائدة خطاب الأدلة الجنائية
    و خطاب المشفى
    و هل اقدر افتح ملف في الملحقيه اون لاين وانا باقي ما سافرت

وشكراً

خطآب آلأدلة آلجنآئية وَ آلمستشفى لم يسبق وَ أن طٌلبآ من قبل ..!!
    لآ أعلم عنهآ حقيقه أول مرهـ أسمع بهذآ آلطلب آلغريب ..!!!!!!

أمآ فتح آلملف آلآن ..
    لن تستفيد أي شي ,, لأن بآقي أورآقكـ نآقصه .. آلأفضل بعد آلوصول لبلد آلإبتعآث ..

موفق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibraheem ahmed
    اختي خدي مني الي انا سويته
    رحت الى مكتب الطيار وقلت ابغى حجز الى امريكا على الولاية والمدينة الي بروح اليها
    قالي مبتعث قلت له لا حتى اختصر على الحوسة وقال طيب
    وسويت الحجز الي انا ابيه والخطوط الي ابيها وجاني ايميل من الطيار برقم الحجز ومسار الرحلة
    طبعته ودخلت على خدمات الابتعاث خدمة اصدار التذاكر وحطيت رقم الحجز ودمجت صورة الحجز والفيزا وقرار الابتعاث وصورة الجواز وبطاقة الاحوال ايضا في ملف بي دي اف واحد وملف اخر دمجت فيه بطاقة العائلة وجواز وفيزة المرافق حتى اتفادى انهم ما يرجعوني ورفعتهم
    وفي نفس اليو3م تم تحويل الطلب على مكتب الطيار وبعدها بيوم تغيرت حالة الطلب بالموافقة وجاتني رسالة من الطيار تم اصدار التذاكر ورحت الى مكتب الطيار وطبعت التذاكر

الامور سهالات انشاء الله والله يسهل عليكم
    شكرا شكرا شكرا الله يجزاك خير

طيب عندي كم سؤال بالنسبه لما تغيرت حاله الطلب بالموافقه وجتك رساله من الطيار تم اصدار التذاكر .. هل انت مضطر تروح للطيار بنفس اليوم او خلال مده محدده ؟ واي فرع رحت له؟ هل لازم التخصصي؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jwhir
    شكرا شكرا شكرا الله يجزاك خير

طيب عندي كم سؤال بالنسبه لما تغيرت حاله الطلب بالموافقه وجتك رساله من الطيار تم اصدار التذاكر .. هل انت مضطر تروح للطيار بنفس اليوم او خلال مده محدده ؟ واي فرع رحت له؟ هل لازم التخصصي؟
    لا مو مضطر اروح بنفس اليوم انا رحت بعد الموافقة بثلاثة او اربعة ايام وبالنسبة للفرع رحت الي بالدمام لاني من الشرقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibraheem ahmed
    اختي خدي مني الي انا سويته
    رحت الى مكتب الطيار وقلت ابغى حجز الى امريكا على الولاية والمدينة الي بروح اليها
    قالي مبتعث قلت له لا حتى اختصر على الحوسة وقال طيب
    وسويت الحجز الي انا ابيه والخطوط الي ابيها وجاني ايميل من الطيار برقم الحجز ومسار الرحلة
    طبعته ودخلت على خدمات الابتعاث خدمة اصدار التذاكر وحطيت رقم الحجز ودمجت صورة الحجز والفيزا وقرار الابتعاث وصورة الجواز وبطاقة الاحوال ايضا في ملف بي دي اف واحد وملف اخر دمجت فيه بطاقة العائلة وجواز وفيزة المرافق حتى اتفادى انهم ما يرجعوني ورفعتهم
    وفي نفس اليو3م تم تحويل الطلب على مكتب الطيار وبعدها بيوم تغيرت حالة الطلب بالموافقة وجاتني رسالة من الطيار تم اصدار التذاكر ورحت الى مكتب الطيار وطبعت التذاكر

الامور سهالات انشاء الله والله يسهل عليكم
    اخوي يعني اقدر احجز علئ غير الخطوط السعوديه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibraheem ahmed
    ايه عادي انا عن نفسي حجزت على القطرية
    اهااا .. طيب انت قلت لهم انك منت مبتعث عشان كدا حجزوا لك ع القطريه ؟
    لان اللي اعرفه ان المبتعثين بس ع الخطوط السعوديه واني ودي اجرب القطرية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    اهااا .. طيب انت قلت لهم انك منت مبتعث عشان كدا حجزوا لك ع القطريه ؟
    لان اللي اعرفه ان المبتعثين بس ع الخطوط السعوديه واني ودي اجرب القطرية
    اي نعم زي ما قلت انا خبرته انو انا مش مبتعث وحجزت على القطرية
    7 "
375 من 411 صفحة 375 من 411 ... 325370374375376380 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.