الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman0
    انا حجزت وخلصت هههههه وتأكد الحجز بس هالكلام الجديد خوفني وخلاني اشك ان حجزي ماهو اكيد
    مالي الا اروح مكتب الطيار واتأكد بنفسي من الموضوع
    لا تروح ولا شي .. طالما حجزت وخلصت واستلمت التذاكر فموضوعك منتهي
    انا سافرت على الخطوط الالمانية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NKB
    اقدر اطلب تأجيل البعثة اذا لسة ما اصدرت قرار الابتعاث؟؟؟
    بالنسبة لتأجيل البعثة ، اللي اعرفه ماتصير الا بعد اصدار قرار الابتعاث
    وتراسلي الملحقية تطلبي منها التأجيل مع توضيح العذر ..قبل اصدار قرار الابتعاث ماتعتبر مبتعثة ..
    لكن كخطوة اولى ممكن تكلمي الوزارة تتفاهمي معاهم أنه تبغي تأخري اصدار القرار مع ارفاق عذر مقنع .
    اذا رفضو مالك الا تصدري القرار ثم تخاطبي الملحقية بتأجيل البعثة مع ارفاق العذر .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman0
    اذا السالفه كذا ريحتنا
    التذاكر هي اللي تجيك بالايميل صح ؟
    رفعت لهم ورقت اصدار التذاكر و بعدها عطوك الحجز انا كنت حاجزه على الإماراتي هو اول ما رسلت القرار للطيار غير لي الحجز على السعوديه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    رفعت لهم ورقت اصدار التذاكر و بعدها عطوك الحجز انا كنت حاجزه على الإماراتي هو اول ما رسلت القرار للطيار غير لي الحجز على السعوديه
    انا راسلت الطيار بالوزارة واكد لي انو مافي اي حجز الا على السعوية
    موقفه كل الخطوط تعليمات من الوزارة
    7 "
  5. انا عندي صورة سواها المعهد للايتونتي وعندي كل متطلبات إصدار قرار الابتعاث بس الايتونتي الاصل لسه ماوصل لي أرسلوه بالبريد الامريكي وقريت انه يتحول للبريد السعودي ويطول عبال مايوصل ..
    هل الوزارة تقبل بالايتونتي الصورة اللي عندي وأقدر اطلع القرار علما ان الايتونتي عندي بس صفحتين (١و ٣ ) وأخاف يقولون ناقص
    7 "
384 من 411 صفحة 384 من 411 ... 334379383384385389 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.