الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

شرح إصدار قرار الإبتعاث واستفسارات التاسعة - ( 9 ) | محدث إصدار التذاكر من خدمات الإبتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    ياقمر مده القرار 3 شهور ولما تنتهى سوى تجديد لمده 3 شهور كمان باذن الله ... الموضوع سهل
    الله يعافيك انا أصدرت القرار قبل ٥ شهور تقريبا وماطلعت لعدة ظروف بس مو عارف وش صار فيها هل ألغيت تتوقعي؟؟؟
    وكيف اسوي تجديد؟؟
    انتظر ردك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشانز
    الله يعافيك انا أصدرت القرار قبل ٥ شهور تقريبا وماطلعت لعدة ظروف بس مو عارف وش صار فيها هل ألغيت تتوقعي؟؟؟
    وكيف اسوي تجديد؟؟
    انتظر ردك
    والله عزيزتي اللي اعرفه انك تقدري تمددي قرار الابتعاث ويعرض علي لجنه وحسب مابحثت تحتاجي
    ١- قرار الابتعاث القديم
    ٢- صوره الجواز
    ٣- صوره الهويه
    ٤- خطاب موجه لمدير البرنامج او وكيل شئون البعثات
    ٥- العذر مثلا لو تقرير طبي

وانا اشوف افضل ترسلي تستفسري من الموظفات المسئولات عن قرار الابتعاث او في خدمه الاستفسار في صفحتك واتمني تفيديني لو وصلتي لمعلومه تنفعنا

وربي يوفقك ويسخرهم لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    والله عزيزتي اللي اعرفه انك تقدري تمددي قرار الابتعاث ويعرض علي لجنه وحسب مابحثت تحتاجي
    ١- قرار الابتعاث القديم
    ٢- صوره الجواز
    ٣- صوره الهويه
    ٤- خطاب موجه لمدير البرنامج او وكيل شئون البعثات
    ٥- العذر مثلا لو تقرير طبي

وانا اشوف افضل ترسلي تستفسري من الموظفات المسئولات عن قرار الابتعاث او في خدمه الاستفسار في صفحتك واتمني تفيديني لو وصلتي لمعلومه تنفعنا

وربي يوفقك ويسخرهم لك
    شكرا جداً ع ردك اول شي
    ثاني شي انا ولد للمعلوميه
    ثالثاً كيف اعرف الموظفين المسؤولين عن قرار ابتعاثي هذي جديده وبعدين انت قلتي شي بخصوص تجديد القرار كيف؟؟؟

رابع شي ابشري اول مااحصل رد راح اعلمك : )
    7 "
  4. السلام عليكم ، أنا طالع على بوسطن ان شاء الله ، جاني قبول من معهد NESE و طلعت الفيزا ، والمفروض أبدأ دراسة في 2 مارس 2015 ان شاء الله.

اللي سار ان الوزارة بلغوني ان المعهد متكدس ، أرفقت تعهد تكدس و أصدرو قرار الإبتعاث ، و الآن حاب أعرف التالي :

1- ماهي الخطوة التالية ، هل أروح على نفس المعهد و لا كيف ؟
    2- هل في رقم أو ايميل أحد معين يقدر يفيدني في موضوع التكدس ؟ سواء في الوزارة أو السفارة في أمريكا ؟

شكراً لكم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشانز
    شكرا جداً ع ردك اول شي
    ثالثاً كيف اعرف الموظفين المسؤولين عن قرار ابتعاثي هذي جديده وبعدين انت قلتي شي بخصوص تجديد القرار كيف؟؟؟

العفوو ... وسورى على بالي بنت والله
    عموما انا كنت اقصد الموظفات اللىموجوده ارقامهم وايمييلاتهم بالصوره وانا كان قصدى ترسلهم عشان تعرف المتطلبات كامله لتمديد قرار الابتعاث الى 3 شهور اضافيه ... انا للاسف ماعرف طريقه ومتطلبات التمديد بس لما بحثت شوى بالنت لقيت المتطلبات اللى كتبها لك في ردي السابق عشان كدا قلت لك راسل الموظفات او ارسل من خدمه الاستفسار في الخدمات الالكترونيه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشانز
    شكرا جداً ع ردك اول شي

اذا أصدرت قرار ابتعاثك وتبغى طلب تمديد صلاحية ما ترجع لموظفين المسؤولين عن قرار الابتعاث رح يقولولك اذا اصدر قرارك هنا شغلنا انتهى مانقدر نسوي شي ، راجع موظفين قسم المتابعة وهم بدورهم يصدروا المعاملة ويحولوها على قسم وكالة شؤون البعثات ويبغالهم متابعة مستمرة لانه احيانا يرفضوا الطلب ومايعطوا خبر

بالتوفيق
    7 "
  7. السلام عليكم

ابي أسأل عن أمر الاركاب للي أصدروه.. هل يرسلو لنا ورقة أمر الاركاب زي ورقة قرار الابتعاث مثلا و لا كيف
    لاني راسلتهم ابي الامر و لا ردوا لي.. و رجعت راسلتهم قالوا لي عندك أمر اركاب روحي قصي التذاكر بس
    و هل في مشكلة إذا تغير رقم الحجز؟ يعني يحتاج أرجع ارسل الوزارة برقم الحجز الجديد؟

و بالتوفيق جميعًا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iilujain
    اذا أصدرت قرار ابتعاثك وتبغى طلب تمديد صلاحية ما ترجع لموظفين المسؤولين عن قرار الابتعاث رح يقولولك اذا اصدر قرارك هنا شغلنا انتهى مانقدر نسوي شي ، راجع موظفين قسم المتابعة وهم بدورهم يصدروا المعاملة ويحولوها على قسم وكالة شؤون البعثات ويبغالهم متابعة مستمرة لانه احيانا يرفضوا الطلب ومايعطوا خبر

بالتوفيق
    شكرا على ردك .. بس اول مﻻه اعرف انه في قسم متابعه مين قصدك فيهم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scropi0n
    العفوو ... وسورى على بالي بنت والله
    عموما انا كنت اقصد الموظفات اللىموجوده ارقامهم وايمييلاتهم بالصوره وانا كان قصدى ترسلهم عشان تعرف المتطلبات كامله لتمديد قرار الابتعاث الى 3 شهور اضافيه ... انا للاسف ماعرف طريقه ومتطلبات التمديد بس لما بحثت شوى بالنت لقيت المتطلبات اللى كتبها لك في ردي السابق عشان كدا قلت لك راسل الموظفات او ارسل من خدمه الاستفسار في الخدمات الالكترونيه .
    يعطيك العافيه ايه شفت الصوره بس هذي اتوقع للبنات بس.
    انا كنت بأرسل عن طريق خدمة الاستفسار بس قلت يمكن ألاقي اجابه هنا عشان مايتعقد الموضوع.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iilujain

بالتوفيق
    شكرا جزيلا على هالمعلومه! وانا خلاص شكلي بأستفسر عن طريق البوابه
    7 "
408 من 411 صفحة 408 من 411 ... 358403407408409 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.