الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربـــتي بعد الوصول لمقر بعثتي

تجربـــتي بعد الوصول لمقر بعثتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3692 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي العزيزة / أفنونة ~
    جزاك الله خيرا على التقرير المفيد و عندي كذا استفسار بحكم اني راح ادرس في سياتل بولاية واشنطن و معهدي هو السنترال كومنتي كولج ,,

طبعا انا مقدم استقالة من العمل و اخر يوم عمل هو 20 مارس و عندي Oritnation Day في يوم 27 مارس و الدراسة تبدا في ابريل و بالتحديد في يوم 7 ابريل

الوقت راح يكون ضيق بالنسبة لي لاني ما قدمت الاستقالة الا بعد ما تاكدت انه قرار الابتعاث تم اصداره ..

انت تقولي انه لازم السفر قبل الدراسة بأسبوعين او اسبوع , طيب انا عندي اخر يوم عمل هو 20 مارس و افكر بالسفر في 23 مارس او 25 مارس ..

طيب , بخصوص الكتيبات اللي ينصحون فيها النادي السعودي للطلاب الجدد وين نحصلها و هل تقدري ترفقيها لنا في المنتدى و هل تنصحين باني احجز سكن من هنا و انا بالسعودية او اطلع امريكا و احجز السكن من هناك و هل الطلاب السعوديين اللي يبيعوا الاثاث ما يضحكون علينا بالسعر يعني هل هم ثقة ام يضحكون على ابن البلد بحكم انه جديد -.-

طولت عليك شكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    اختي العزيزة / أفنونة ~
    جزاك الله خيرا على التقرير المفيد و عندي كذا استفسار بحكم اني راح ادرس في سياتل بولاية واشنطن و معهدي هو السنترال كومنتي كولج ,,

طبعا انا مقدم استقالة من العمل و اخر يوم عمل هو 20 مارس و عندي Oritnation Day في يوم 27 مارس و الدراسة تبدا في ابريل و بالتحديد في يوم 7 ابريل

الوقت راح يكون ضيق بالنسبة لي لاني ما قدمت الاستقالة الا بعد ما تاكدت انه قرار الابتعاث تم اصداره ..

انت تقولي انه لازم السفر قبل الدراسة بأسبوعين او اسبوع , طيب انا عندي اخر يوم عمل هو 20 مارس و افكر بالسفر في 23 مارس او 25 مارس ..

طيب , بخصوص الكتيبات اللي ينصحون فيها النادي السعودي للطلاب الجدد وين نحصلها و هل تقدري ترفقيها لنا في المنتدى و هل تنصحين باني احجز سكن من هنا و انا بالسعودية او اطلع امريكا و احجز السكن من هناك و هل الطلاب السعوديين اللي يبيعوا الاثاث ما يضحكون علينا بالسعر يعني هل هم ثقة ام يضحكون على ابن البلد بحكم انه جديد -.-

طولت عليك شكرا لك
    وإياك أخوي ..

اهنيك ع اختيارك للمعهد وموفق يارب ..

كويس وقتك بس انا أقصد من بدري تكون ف البلد عشان تتعود شوية قبل الدراسة

لا ما انصح تحجز سكن من عندك .. بس الفندق اللي هو نكسس اما الشقة من هنا عشان تشوف كل شئ ..

بالنسبة للتلاعب بالأسعار صح في البعض بس في ناس لا تعطيك السعر بالضبط .. وانت اول ما تجي هنا شيك ع أسعار الاثاث والأجهزة وغيره وبعدين قارن

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -كيميائية-
    الله يسعد قلبك موضوعك جميل ومفيد
    بس بسالك ما اقدر افتح ملف طالب الا لما استاجر ؟؟
    يعني لو افتحه اول ما اوصل واحط عنوان المعهد مؤقتا يمشي الوضع ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اهلا اختي

والله مو عارفة بس جربي حطي عنوان المعهد وبعدين غيريه لعنوانك

موفقة يارب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    وإياك أخوي ..

اهنيك ع اختيارك للمعهد وموفق يارب ..

كويس وقتك بس انا أقصد من بدري تكون ف البلد عشان تتعود شوية قبل الدراسة

لا ما انصح تحجز سكن من عندك .. بس الفندق اللي هو نكسس اما الشقة من هنا عشان تشوف كل شئ ..

بالنسبة للتلاعب بالأسعار صح في البعض بس في ناس لا تعطيك السعر بالضبط .. وانت اول ما تجي هنا شيك ع أسعار الاثاث والأجهزة وغيره وبعدين قارن

من وين تشيكين على اسعار الاثاث و الاجهزة و غيرها عشان محد يخدعني في السعر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    من وين تشيكين على اسعار الاثاث و الاجهزة و غيرها عشان محد يخدعني في السعر
    اون لاين أو روح للمحلات ..

يعني خلك مطلع على الأسعار هنا مع التاكس

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.