الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deemafahad
    طيب انا معاي طفل صغير وله اكل خاص مثل فواكه جاهزه علبه صغيره مسكره وزبادي وبسكوت ..الخ اقدرر ادخلها باكياس الزيب لوك ! او بدون الاكياس عادي
    او وين احصل هالاكياس؟
    وحليبه والسريلاك ابخذ معاي علبه صغيره بالطياره بس فيه مشكله اذا كانت العلبه مفتوحه ؟ لاني انا قبل راح اجي من مدينتي لدبي وبدبي ٦ ساعات فأكيد راح احتاج الحليب هالفتره..!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عادي اغراض الطفل متساهلين فيها..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3MMR
    جاي ع سان دييقو عن طريق اي خطوط

باااقي والله ما حجزت لاني باااقي ما اخذت قرار البعثه.
    بس دراستي تبتدي بتاريخ ٤/٢٠

7 "
  3. سلااام عليكم جميعاً ...
    مساكم او صبحكم الله بالخير ... أخوي راعي برايات روكو شعلومك عساك طيب ...
    يدي على يد أخوي مخترع البراية .. الي محتاج شيء من سياتل انا بالخدمة ان شاء الله بالي تبون ...
    رجعت باجازة وراجع ان شاء الله لسياتل يوم الأحد ..

الله يسهل للجميع ،،،
    7 "
  4. انا مبتعثه والمرافق معي حيكون الوالد- وعندي الوالده حتجي معانا الى امريكا زياره لكن ما حجزتلها تذكرة للعوده الى السعوديه

سؤالي ( عند الوصول الى المطار هل يطلبو اظهار تذكرة العوده للوالد والوالده؟؟؟؟
    ولا عادي يمديني احجز تذكرة العوده بعد وصولي الى امريكا ؟؟؟؟

افيدوني ربي يسعدك
    7 "
  5. ^^^
    ههههه
    لا مالهم دخل !!! ولا عمرهم طلبوها بأي مطار بالعالم تحت اي ضرف ..
    وأصلاً في اول مرة للابتعاث الملحقية تعطيك رحلة ذهاب فقط one way .. ف كيف راح توريهم الاياب !! ..
    الامور سهالات ... تحجزي متى ما بغيتي ... انا جلست بأمريكا عشر شهور .. وقبل العودة باسبوع قررت وحجزت وانهيت اموري ... ولا كلمت ابن امّه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    الليك سيتي موب ذاك الزود
    لكن .. اذا وصلتوا بالسلامة تواصلوا معي اعطيكم عنواين كل المجعات اللي في بالي وتشوفونها وبعدين تقررون؟؟ متى وصولكم ؟
    أخوي ياليت تفيدنا بأسماء المجمعات بعد يومين رايحة على سياتل بإذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    انا سفري يوم الاربعاء الساعه ٦ وربع من الطايف الى اسطنبول ونجلس اربع ساعات وبعدها لمانشستر. الله يستر مايصير شي لاني سافرت قبل اسبوعين ولما وصلت مطار اسطنبول اكتشفو ان فيزتي باقيلها ٩ ايام وتتفعل واضطريت ارجع السعوديه😭. ورجعت حجزت على مانشستر من حسابي بس كل شي خيره الحمد الله.
    احس الناس كلها رايحه امريكا نفسي القى معاي احد ومنتدى بريطانيا نايم ههههه. شكلي بحول امريكا😂<<< لو يسمعوني الوزاره يشوتوني رجيتهم ابغى بريطانيا ههههههه.
    الله يوفق الجميع

سلام الله عليك اختي حبيت أسألك بس كيف طلبتي من الوزاره بريطانيا لان غير متاحه في دول الابتعاث يعني قفلوها ارجو الرد اختي لاني حابه ابتعث ببريطانيا
    7 "
16 من 35 صفحة 16 من 35 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.