الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ان شاءالله مسافر في 21 مايو موعد بداية الترم الصيفي.. العنوان بوسطن CELOP...
    وبهذه المناسبة عندي استفسار..
    انا ناوي ادخل دورة تحضير اختبار اال GRE في معهد كابلن بس انها راح تبدأ بتاريخ 10 مايو.. فبرأيكم وش السواه... هل اسافر قبل موعد معهد اللغة عشان الحق على الدورة ولا اقدر اللتحق فيها بعد أسبوعين من بدايتها..؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arafej
    انا ان شاءالله مسافر في 21 مايو موعد بداية الترم الصيفي.. العنوان بوسطن CELOP...
    وبهذه المناسبة عندي استفسار..
    انا ناوي ادخل دورة تحضير اختبار اال GRE في معهد كابلن بس انها راح تبدأ بتاريخ 10 مايو.. فبرأيكم وش السواه... هل اسافر قبل موعد معهد اللغة عشان الحق على الدورة ولا اقدر اللتحق فيها بعد أسبوعين من بدايتها..؟

شف كابلان كل شهرين يسوي دوره.. ف رائي لاتستعجل والتحق فيها مع مرور ٦ اشهر ع دراستك للغه.. بالعاده الدوره تكون كل يوم سبت بمدة ٣ ساعات لمدة شهرين..

7 "
  3. يعطيك العافية اخوي ماجيك..
    ولكن فكرتي انه ابغى ابدأ دراسة الماجستير باسرع وقت وتحديدا مع بداية ترم الخريف...
    واذا على اللغة لغتي ممتازة ولله الحمد بس قلت يصير هالترم اعداد للGRE و تطوير اكثر للغه والاهم استكشاف للجامعات

وكابلن دورتهم تبدأ في مايو 10 والي بعدها أغسطس 16..

في حل مع كل هالحوسة : )

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arafej
    يعطيك العافية اخوي ماجيك..
    ولكن فكرتي انه ابغى ابدأ دراسة الماجستير باسرع وقت وتحديدا مع بداية ترم الخريف...
    واذا على اللغة لغتي ممتازة ولله الحمد بس قلت يصير هالترم اعداد للGRE و تطوير اكثر للغه والاهم استكشاف للجامعات

وكابلن دورتهم تبدأ في مايو 10 والي بعدها أغسطس 16..

في حل مع كل هالحوسة : )

لاتستعجل عندك اللغه لمدة سنه قابله للتمديد ٦ شهور.. والماستر دراسته سنه ونص او سنتين ف لاتستعجل وخذ راحتك..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    اذا احد جاي فيلي ع الشهر الجاي ، انا عارضة اثاثي للبيع في مدينة فيلادلفيا ولاية بنسلفانيا
    وهذا الموضوع فيه صور الاثاث
    http://www.mbt3th.us/vb/forum179/thread446508.html
    مرحبا اختي انا بفيلي كم تبين فيهم وكيف اتواصل معكم

7 "
29 من 35 صفحة 29 من 35 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.