الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم ..

رحلتي بإذن الله 15 مآرس 2014 .. على متن الخطوط الإمآرآتية .. من جدة إلى دبي وعمدآ أخذت ترانزيت طويل شوي وبعدهآ لسياتل مبآشرة بإذن الله ..
    مبدئيآ تجهيزآت السفر خلصتهآ بإستثنآء الملآبس لإني أسآسآ مآرآح أكثر .. والمعلبآت زي جبنة كرفت مآ استغني عنهآ بآخذ حق أول اسبوع بآلإضآفة للبن والهيل والتمر وبهآرآت أميمتي

أمآ أمورنآ هنآكـ مآنعرف كيف تكون .. بس مبدئيآ استأجرنآ بفندق لمدة اسبوع , وعملت قآئمة بأسمآء المجمعآت السكنية أو العمآئر المنآسبة للعوآئل وطبعآ هآلقآئمة تمت بإستشآرة أعضآء النآدي السعودي بسياتل على صفحتهم بآلفيس ومآقصروآ أبد .. الله يجزآهم جنة عرضهآ السمآوآت والأرض ..

وبنآئآ على النصآئح اللي وجدتهآ بمنتدى مبتعث , عملت طلب فتح ملف طآلب وبدأت أعبي بيآنآته وحملت كآفة الأورآق الموجودة عندي , وحفظته لحين وصولي لبلد البعثة عشآن أكمل النوآقص وأسلِّمه ..

هذآ تقريبآ كل شيء سويته خلآل الفترة المآضية .. والله يوفقنآ جميعآ لكل خير , ويسهل أمر كل شخص أفآدنآ لو بآلقليل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوبي مزايا

بسم الله الرحمن الرحيم ..

رحلتي بإذن الله 15 مآرس 2014 .. على متن الخطوط الإمآرآتية .. من جدة إلى دبي وعمدآ أخذت ترانزيت طويل شوي وبعدهآ لسياتل مبآشرة بإذن الله ..
    مبدئيآ تجهيزآت السفر خلصتهآ بإستثنآء الملآبس لإني أسآسآ مآرآح أكثر .. والمعلبآت زي جبنة كرفت مآ استغني عنهآ بآخذ حق أول اسبوع بآلإضآفة للبن والهيل والتمر وبهآرآت أميمتي

أمآ أمورنآ هنآكـ مآنعرف كيف تكون .. بس مبدئيآ استأجرنآ بفندق لمدة اسبوع , وعملت قآئمة بأسمآء المجمعآت السكنية أو العمآئر المنآسبة للعوآئل وطبعآ هآلقآئمة تمت بإستشآرة أعضآء النآدي السعودي بسياتل على صفحتهم بآلفيس ومآقصروآ أبد .. الله يجزآهم جنة عرضهآ السمآوآت والأرض ..

وبنآئآ على النصآئح اللي وجدتهآ بمنتدى مبتعث , عملت طلب فتح ملف طآلب وبدأت أعبي بيآنآته وحملت كآفة الأورآق الموجودة عندي , وحفظته لحين وصولي لبلد البعثة عشآن أكمل النوآقص وأسلِّمه ..

هذآ تقريبآ كل شيء سويته خلآل الفترة المآضية .. والله يوفقنآ جميعآ لكل خير , ويسهل أمر كل شخص أفآدنآ لو بآلقليل
    موفقه خير يارب
    بالنسبه للاماراتيه
    راح يعطوك سكن بالفندق على حسابهم
    انا مادري عن وقت وصلك لدبي
    لكن لو كان بوقت من الصبح الى المغرب
    ف انصحك تاخذي المترو من المطار
    باتجاه مول الامارات
    نفس المترو ينزلك بالمول
    مول حلو وينفع للتمشيه
    ولو كان عندك وقت خذي تاكسي من المول
    لمنطقة مارينا دبي
    وتحديدا
    GBR
    منطقة تستحق الزياره
    وانصحك بالتواصل مع الشقق
    والتاكد فيه فيه شقق شاغره
    طبعا بما انك رايحه على الاماراتيه
    انصحك بحجز المقعد
    وكذلك قص البورندق قبل الذهاب للمطار
    لاني الي مسوين البورندق اونلاين
    لهم مسار خاص فيهم
    ومافيه زحمه
    بالنسبه للجبن
    مدري عن سياتل
    بس هنا بلوس انجلوس
    فيه بقالات عربيه
    لكن جبن كرفت خخخ مدري عنه
    لكن اذكر بوك
    وفيه كذا نوع بعد
    7 "

3. بعد تعب وانتظار وتوتر من لحظه تقديمي على البعثات .. امس رحت لمكتب الطيار وحجز لي على الخطوط الالمانيه يوم 19 مارتش الساعه 12 بالليل،
    الدمام > فرانكفورت > فيلادلفيا .. اليوم مرت الوالده عسى عمرها طويل واستلمت التذاكر !
    صراحه كان شعور غريب و cold feet شويه .. بس too late عاد هههه

حاليا جالسه احاول احجز بفندق عشان بوصل على المغرب وعلى ما اطلع من المطار بتكون ظلمت الدنيا فابي اطس بالفندق ع طول والصباح رباح

اهم حاجة بخلي معاي شنطه بالطياره فيها غيار ملابس واغراض نظافه شخصيه ( الاساسيه بس ) + كل اوراقي الرسميه المهمه واجهزتي
    انا جبت ورق التواليت تكرمون و رشاش مويه لحالات الطوارئ ههه .

معاي عناوين الشقق + الفندق وارقامهم في حال ماتوفر الانترنت مباشره .
    اهم شي سويت جوالي تجوال عشان ما انتكب .. ع الاقل لين اوصل بس .. مع اني ما اثق في موبايلي نكبوني من قبل.

نصايحكم ما نستغني عنها ..
    < اول مره تسافر على طياره و لحالها .. متخوفه كثير وبنفس الوقت احس مش مستوعبه لسه!

الا وش وضع التذاكر ؟؟؟ يكفي الالكترونيه ولا لازم هارد كوبي؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa

بعد تعب وانتظار وتوتر من لحظه تقديمي على البعثات .. امس رحت لمكتب الطيار وحجز لي على الخطوط الالمانيه يوم 19 مارتش الساعه 12 بالليل،
    الدمام > فرانكفورت > فيلادلفيا .. اليوم مرت الوالده عسى عمرها طويل واستلمت التذاكر !

حاليا جالسه احاول احجز بفندق عشان بوصل على المغرب وعلى ما اطلع من المطار بتكون ظلمت الدنيا فابي اطس بالفندق ع طول والصباح رباح

اهم حاجة بخلي معاي شنطه بالطياره فيها غيار ملابس واغراض نظافه شخصيه ( الاساسيه بس ) + كل اوراقي الرسميه المهمه واجهزتي

اهم شي سويت جوالي تجوال عشان ما انتكب .. ع الاقل لين اوصل بس .. مع اني ما اثق في موبايلي نكبوني من قبل.

< اول مره تسافر على طياره و لحالها .. متخوفه كثير وبنفس الوقت احس مش مستوعبه لسه!

ما شاء الله ييسر لك اختنا الهنوف ..

اغراض مهمه وتخطيط سليم ولا تنسين التغليف .. بالنسبة للتذكرة الالكترونية تكفي .. طبعا تحفظين رقمها بأكثر من مكان أفضل وكذلك رقم الحجز ..

وبالمطارات يبين حجزك عن طريق الجواز ما يحتاج تظهرين التذكرة ..

النقطة المهمه هي أن لا تقطعين بوردنق لأي شركة من موقعهم الا الخطوط السعودية .. لأن كذا شركة ما يتعاملون مع البوردنق من الموقع ، لازم من الموظف .

بالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa

بعد تعب وانتظار وتوتر من لحظه تقديمي على البعثات .. امس رحت لمكتب الطيار وحجز لي على الخطوط الالمانيه يوم 19 مارتش الساعه 12 بالليل،

انتي ذكرتي المويه بنبهك ع شغله ان غير مسموح بادخال مواد سائله بالطياره تزيد عن ١٠٠ مل.. الفندق طبعا احجزيه من الان وشوفيلك فندق اقتصادي قريب من معهدك..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ما شاء الله ييسر لك اختنا الهنوف ..

اغراض مهمه وتخطيط سليم ولا تنسين التغليف .. بالنسبة للتذكرة الالكترونية تكفي .. طبعا تحفظين رقمها بأكثر من مكان أفضل وكذلك رقم الحجز ..

وبالمطارات يبين حجزك عن طريق الجواز ما يحتاج تظهرين التذكرة ..

النقطة المهمه هي أن لا تقطعين بوردنق لأي شركة من موقعهم الا الخطوط السعودية .. لأن كذا شركة ما يتعاملون مع البوردنق من الموقع ، لازم من الموظف .

بالتوفيق .
    تغليف ايش عفوا مافهمت؟ ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انتي ذكرتي المويه بنبهك ع شغله ان غير مسموح بادخال مواد سائله بالطياره تزيد عن 100 مل.. الفندق طبعا احجزيه من الان وشوفيلك فندق اقتصادي قريب من معهدك..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

لا كنت اقصد برشاش المويه اللي يتركب في الصنبور ^^
    الحين مع انه اكدوا لي حجزي من قسم الاركاب الحكومي في الطيار وعطوني التذاكر, بس مايحتاج اراسل الوزاره زي ماهو مكتوب بالخطوات ؟ او هل فيه اي خطوه باقيه متعلقه بالوزاره؟

خطوات إصدار تذاكر السفر:
    1. أن يقوم المبتعث بالحجز في أقرب مكتب لمجموعة الطيار.
    2. إرسال صورة من قرار الابتعاث، ورقم الحجز لمجموعة الطيار للسفر والسياحة في الوكالة على الفاكس رقم (012109209).
    أو البريد الشبكي للمكتب: Mohe.students@altayyargroup.com
    3. مراجعة مكتب الحجز في اليوم الثاني؛ لتسلم تذاكر السفر.

وكمان حاجه مهمه من الشغلات اللي سويتها .. صور سكان من كل الاوراق المهمه والايصالات اللي تحتاجونها لفتح الملف عشان لو ماحصلت سكانر كل الاوراق جاهزه < استفدتها منكم هذي ^^
    وكمان بحاول اخذ كل شي من الجامعه من صور للوثائق وكشوفات الدرجات والى اخره .

لسه مابديت باكنق متاكده حيطلع لي شغلات كثير لسه ههه ^^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    تغليف ايش عفوا مافهمت؟ ^^
    حياك الله ..

لأنه مثل ما ذكر اخوي ماجيك مسموح لك فقط 100 مل من السوائل والسوائل هاذي تكون بغلاف بلاستيكي .. طبعا اقصد أغراض التنظيف الشخصية .

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المويه والعصير حتى لوكانت أقل من 100 مل مايسمح فيها , وزي ماقلتلكم خلو الابتوب جاهز لجل تحطه بالسير
    ونصيحه لاتلبسون جزم - الله يكرمكم- كبيره وحبال موخيوط الله يصلح بعض الناس تقول عسكري مومسافر , لأنه النظام يتطلب وضعها بالسير , عموما انت مسافر البس شئ مريح.
    ولاتنسون ترتيب الاغراض , الأوراق بظرف , والابتوب بقسم , صراحه شفت بعض السباب حاشر كل شئ بشنطه وحده بدون ترتيب فانتبهو
    الجواز والايتوني والأوراق المهمه ألإضل انها تكون بشنطه صغيره أوملف ,المهم شئ يفصلها عن الحوسه فأرجوكم لتحشروها مع العفش.
    وللبنات , أغراضكم كريمات ونحوه حطوها بشنطه صغيره وزي ماقالو الأخوان لاتزيد عن 100 مل ,
    عموما الأمور سهاله بس هذه اجراءات روتينيه في كل المطارات
    7 "
3 من 35 صفحة 3 من 35 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.