الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    المويه والعصير حتى لوكانت أقل من 100 مل مايسمح فيها , وزي ماقلتلكم خلو الابتوب جاهز لجل تحطه بالسير
    ونصيحه لاتلبسون جزم - الله يكرمكم- كبيره وحبال موخيوط الله يصلح بعض الناس تقول عسكري مومسافر , لأنه النظام يتطلب وضعها بالسير , عموما انت مسافر البس شئ مريح.
    ولاتنسون ترتيب الاغراض , الأوراق بظرف , والابتوب بقسم , صراحه شفت بعض السباب حاشر كل شئ بشنطه وحده بدون ترتيب فانتبهو
    الجواز والايتوني والأوراق المهمه ألإضل انها تكون بشنطه صغيره أوملف ,المهم شئ يفصلها عن الحوسه فأرجوكم لتحشروها مع العفش.
    وللبنات , أغراضكم كريمات ونحوه حطوها بشنطه صغيره وزي ماقالو الأخوان لاتزيد عن 100 مل ,
    عموما الأمور سهاله بس هذه اجراءات روتينيه في كل المطارات
    فعلا انصح الشباب يلبسون ترنق .. وشبشب وانتم بكرامه... المهم لحد يلبس حزام او جنز او جزمه.. شي متعب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. اختي الهنوف مانصحك تشترين شطاف من السعوديه لان السباكه تختلف عن الي بالسعوديه.. عموما فيه نوعية شطاف جاهزه للتركيب تطلبينه من امازون ب٥٠$ وطريقة تركيبه سهله بس ممكن تطلبين من عامل الصيانه الي بالعماره يركبه لك

7 "
  3. انا من رائيي ما احد يقول معاناته باي رحله مر فيها

ولا يخبر بها القادمين الجدد عشان نفسياتهم لا تنقلب ويجي خوف عليهم

القول بالايجابيات يكون افضل من السلبيات اللتي تحصل

فقط مراعاة لمشاعر القادمين الجدد وعدم ضياع حماسهم للسفر بدلا من الخوف من السفر بسبب القصص الي يسمعوها منكم

فقط وجهه نضري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    انا من رائيي ما احد يقول معاناته باي رحله مر فيها

ولا يخبر بها القادمين الجدد عشان نفسياتهم لا تنقلب ويجي خوف عليهم

القول بالايجابيات يكون افضل من السلبيات اللتي تحصل

فقط مراعاة لمشاعر القادمين الجدد وعدم ضياع حماسهم للسفر بدلا من الخوف من السفر بسبب القصص الي يسمعوها منكم

فقط وجهه نضري

صح كلااااامك وانا اساسا ما اشوف اي شي يستحق الخوف او القلق لا في المطارات ولا في الطيارات
    كل الاموور سهله وبسيطه ولا فيه اي تعقيد
    عموما ربي ييسر للجمييييع
    7 "
  5. انا ممكن اختلف معاكم واشوف كل انسان يجب ان يذكر ماحصل معاه سواء ايجابي او سلبي.. علشان غيرك يتعلم ويستفيد.. كل تجربه وفيها الزين والشين بالنسبه للخوف فهو شعور طبيعي.. ع سبيل المثال انا وانا راجع من السعوديه قبل شهر ونص كنت خائف ومتوتر قبل السفر رغم انه لي تجارب كثيره جدا بالسفر وخصوصا بالرحلات الطويله فسبق ورحت نيوزيلندا وشرق اسيا والمغرب يمكن زرتها اكثر من ٥ مرات والمغرب بعيده حيل .. ف اشوف التوتر شي طبيعي.. المهم انك تكون منسق امورك ومرتب كل حاجه.. وحاط لك برنامج معين.. مثلا حجز الفندق والباص او الشتل.. من اهم المسائل هي ترتيب حجز الطيران.. البعض يعتقد الحجز مو مهم ... اشوفه حيل مهم .. وقت الاقلاع ووقت الوصول ومدة الرحله كلها عوامل مهمه

7 "
4 من 35 صفحة 4 من 35 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.