الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    نورث سياتل
    او سياتل سنترال ؟؟
    واذا ماعندك سيارة راح يكون السكن الرخيص بعيد شوي لكن توصله الباصات لكن يمكن نص ساعة .. ممكن تشوفين النورث قيت لكنه عاااادي جدا وانا اشوف اسعاره مبالغ فيها الميزة الوحيدة فيه القرب .. لكن كل ماتوجهت للمناطق الشمالية تحلو المجمعات والخدمات والاسعار ترخص .. لكنه بعيد اكثر من النورث قيت .. انتي وخياراتك والمناسب لك ان شاء الله موجود
    سياتل سنترال معهدي حتى لوكانت الشقة بعيده عادي أهم شي أمن ونظيف وتوصله المواصلات وقريب من الخدمات واكيد السعر مناسب لاني شفت اسعار النورث قيت غاليه بس سمعت ان اليك سيتي اسعاره ارخص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    انا خلصت امورنا واخذت جميع الاوراق وكل حاجه واصدرت لزوجتي قرار الابتعاث بما انها هي المبتعثه
    وحجزت التذاكر الحمدلله

وراح نكون في ولاية ديلاوير مدينة نيوارك

وحجزت التذاكر في تاريخ 16/4/2014

على واشنطن دي سي بجلس يومين فيها ان شاء الله وبروح للملحقية عشان افتح ملف وانا عارف اني اقدر افتح ملف اذا وصلت ديلاوير بس قلت مدامي رايح رايح واشنطن خلني اجلس فيها يومين

عشان اروح الملحقية اشوف الاوضاع ومنها افتح ملف واخذ الضمان المالي النهائي لزوجتي ولي بعد

وبعدين ان شاء الله بروح لديلاوير في سيارة وعاد لسي ما قررت انا استأجر سيارة او تاكسي ومن الممكن يكون تاكسي افضل لي

وبسكن بفندق ان شاء الله عشر ايام كحد اقصى الى ما أحصل لي شقه ان شاء الله

والله يكتب اللي فيه الخير ويوفق الجميع يارب

تقبلوا تحياتي
    اخوي ماعاد فيه داعي تروح للملحقيه وحتى لو رحت ماراح تستفيد
    لان الحين كل شي الكتروني ولو رحت بيقولون لك استخدم الاجهزه الموجوده وارفع ملفاتك وروح ع ديرتك
    عشان كذا لاتضيع وقت وتصرف زياده روح لمنطقتك وابدى دور سكن وخلص امورك وارفع اوراقك وانتظر منهم رد ع الايميل

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALTOO
    اخوي ماعاد فيه داعي تروح للملحقيه وحتى لو رحت ماراح تستفيد
    لان الحين كل شي الكتروني ولو رحت بيقولون لك استخدم الاجهزه الموجوده وارفع ملفاتك وروح ع ديرتك
    عشان كذا لاتضيع وقت وتصرف زياده روح لمنطقتك وابدى دور سكن وخلص امورك وارفع اوراقك وانتظر منهم رد ع الايميل

صدقتي اختي بس قلت لازم اجلس نرتاح بواشنطن على اقل شي يوم واحد واذا سكنت حول الملحقيه لايمنع على الاقل لو امر عليهم من الممكن انهم

يفيدوني بشي مااعرفه او أي شي جديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    سياتل سنترال معهدي حتى لوكانت الشقة بعيده عادي أهم شي أمن ونظيف وتوصله المواصلات وقريب من الخدمات واكيد السعر مناسب لاني شفت اسعار النورث قيت غاليه بس سمعت ان اليك سيتي اسعاره ارخص

الليك سيتي موب ذاك الزود
    لكن .. اذا وصلتوا بالسلامة تواصلوا معي اعطيكم عنواين كل المجعات اللي في بالي وتشوفونها وبعدين تقررون؟؟ متى وصولكم ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    الليك سيتي موب ذاك الزود
    لكن .. اذا وصلتوا بالسلامة تواصلوا معي اعطيكم عنواين كل المجعات اللي في بالي وتشوفونها وبعدين تقررون؟؟ متى وصولكم ؟
    مشكور وماقصرت بإذن الله حاوصل 20 مارس

7 "
  6. السلام عليكم
    انا ان شاءالله رايح لمدينة منتوجمري في ولاية الاباما جنوب امريكا طبعاً عن قريت عن الولاية من ناحية طبيعة السكان وعن الجامعة في الي اثنى عليها ولي ذمها بس عموما يقولون انها مره هاديه وفي صعوبه انك تلاقي سكن مع عائله طبعاً نسبة المبتعثين السعوديين قليله هناك بس ياشباب ماني عارف ايش اسوي اول ما اوصل طيارتي بمشيئة الله تعالي في 26 /3 ومتوتر شوي والدارسه في المعهد تبدأ 3/31 يليت تفيدوني الله يعطيكم العافيه واذا فيه احد هناك يليت يفزع لنا شوي
    7 "
  7. بسال
    بورقة الإقرار الي هي التفويض
    سؤالي هو ايش اكتب في فراغ
    لإكمال دراستها لمرحلة ......... تخصص ......
    طيب انا لغة عربية ومعاي دبلوم عالي في التربيه الخاصه مسار صعوبات تعلم
    أفيدوني ايش اكتب

الحمدلله
    7 "
14 من 35 صفحة 14 من 35 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.