الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

تجمع مسافرين شهر مارس وابريل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استغفر كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
    كثيييييييييييييييييييييييييير
    كثييييييييييييييييييييير
    اكثر من اكثر استغفر استغل وقتك 🌹
    و توصل بالسلامه و تلاقي ما يسرك بحول الله
    😁

الحمدلله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Financial Expert
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإذن فجر اليوم رحلتي (جدة نيويورك فيلادلفيا) الخطوط السعودية
    ادعولي اوصل بالسلامة

اي نصائح تفضلوا ..

طبعا باخذ شنطة صغير فيها كم لبس لاني بلبس ترنق في الطيارة تعرفون ١٣ ساعة في الهواء ولازم الواحد يكون مرتاح بلبسه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بحفظ الله إن شاء الله استودعناك الله توصل بالسلامه يارب
    7 "
  3. جزاكم الله خير جميعا..

واتمنى للجميع التوفيق .

بدرس في West Chester

اخواني سؤال ع الطاير البوردينج ماقدرت اسويه اون لاين مكتوب راجع موظف المطار ؟؟

هل عادي هذا.؟ لاني رحلاتي الداخلية كان البوردينج اون لاين..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmnk1
    شباب انا ماشي الجمعه الفجر والنفسية تعبانه بشكل ما تتصورونه وش الراي؟

وسع صدرك ياخوي

واذكر الله واستغفر وموب صاير الا كل خير

في البداية بتحسس هشي وطبيعي هشي على كل واحد ووحدة
    لكن مع الوقت بتتعود وتتسهل الامور

موفق وتوصل بالسلامة
    7 "
  5. الله يجزاك خير انشالله ويكتب للجميع الخير .

تصدق مع طلعة الشمس احس تحسنت نفسيتي .. وما ودي انام لين اخلص بعض الامور وبعدها بنام.

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو ، الحي القيوم واتوب اليه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    اانا والله اسماء ماعرف اسماء المجمعات اعرف اماكنها .. دائما المجمعات اللي شمال سياتل افخم وارخص من النورث قيت او الداون تاون او الكابيتل هيل ..مثلا منطقة shorline او mountlake terrace h او لينود كلها مناكق ممتازة للسكن طبعا هذي المناطق أبعد من النورث قيت بالنسبة للداون تاون .. يعني بعض الناس مايهمه البعد يهمه جودة السكن .. هذي المناطق مناسبة له .. وبعض الناس يقول مايهمني السكن وجودته اهم شي القرب .. النورث قيت واليلك سيتي والكابيتال هيل أنسب له .. عموما ممكن تتواصلون معي اذا وصلتوا على خير وأدلكم على بعض المجمعات الجيدة
    أنا جربت الاثنين .. مدري ليه أحس النورث أفضل .. يعني ما تشوف ولا ابن ام الهوملس ..
    ٢- منطقه نظيفة والأسواق الكبيرة كلها عندك .. ٣- قريبه من الجامعة ومعهد كابلان ... يعني كل ما تحتاجه عندك ....
    بس انت في البداية وش معهدك ؟
    اذا كابلان او النورث قيت كولج لااا والله اقولك روح واسكن بالنورث ولا تشاور احد ... ( أنا اقول على حسب المعهد ) وبالنسبة لي جربت المعاهد بصراحة هناك مافيه زي كابلان ..
    بالنسبة للمجمعات .. أنا بحثت وتعبت ... الرخيص والزين بصراحة ما لقيت مثل Exective state هذا على شارع 145th ... ومثل ما قال مخترع البراية الشورلاين حلو، بس بآخر النورث جيت .. يعني اذا بالباص، راح تاخذي باص يوصلك الى الشارع الرئيسي 145th ومنها باص ثاني يوصلك لكابلان والجامعه والداون تاون وغيرها ... اما Executive state فهذا على شارع 145th يعني مباشرة الباصات كلها حولك، وكذلك محطه بنزين فيها QFC ومطاعم وحلاقين ووو ( كل الخدمات ) ...
    7 "
18 من 35 صفحة 18 من 35 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.