الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( تسديد SEVIS - تعبئة نموذج DS-160 لتأشيرة F1 - حجز موعد بالسفارة)

شرح مصور ( تسديد SEVIS - تعبئة نموذج DS-160 لتأشيرة F1 - حجز موعد بالسفارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. فضلآ أحد يفيدني عن إجراءات تغيير المعهد ..
    حيث إني ما زلت في السعودية و حصلت على قبول معهد ب لوس انجلس على شهر سبتمبر .. و لكن لظروف الزواج حابب أغير المدينة و المعهد إلى تامبا مع بداية شهر جانوري 2015 و انا ما زلت في اجراءات اصدار قبول المعهد الجديد.

مع العلم إني أستلمت الفيزا و مكتوب عليها معهد لوس انجلس .. ولكن لسه ما أصدرت قرار الإبتعاث

إيش الإجراءات المطلوبة وهل أحتاج موعد جديد و رسوم جديدة للسيسفس من أجل تغيير الفيزا للمعهد الجديد ؟

أتمنى الرد يا اخوان والله تايه و حايس في أمري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي بن منصور
    مافيه ولا واحد يقدر يرد على استفساري..
    تراسل المعهد وتقلهم تبغى التاريخ الفلاني...السيفيس ما اظن يتغير لانه بنفس المعهد...مجرد استنتاج شخصي..ولكن حط سؤالك باكثر من موضوع او راسل سعودي ماجيك

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. *** أحنا 4 ( أنا طابة F1 و أبوي F1 واختي الصغيرة وامي مرافقين له ) ***
    1 - هل هذا يعني اسوي لي ابليكيشن مستقل و لأبوي آبليكيشن آخر مضاف له امي واختي فقط ؟ أم لكل شخص ابليكيشن مستقل حتى وان كان قاصر ؟
    2 - هل اضيف ابوي كاندبندنت في الابليكيشن تبعي ؟ او فقط مسافر معي ؟ + ونفس الشيئ في الابليكيشن تبع الوالد هل اضيفيني كاندبندنت او فقط مرافقه بالسفر بما اني بالغة وراح اقدم على فيزا f1 ؟
    3- هل يحتاج اسوي اكاونتين في الموقع أو ينفع نفس اكاونتي اسوي فيه أكثر من ابليكيشن لي ولأفراد عائلتي - بالاخص أن العائلة تتبع للوالد وليس لي نظاماً؟
    4- اختي راح تلتحق بالمدارس العامة هل تحتاج تسديد سيفس ؟

جاوبوني لو سمحتوا لاني حست بالمواضيع لي اسبوعين مالقيت أحد مشابه لحالتي وموعد الدراسة قرّب
    7 "
  4. ابي رد سريع الله يسعدكم ويفرج علي بيرد علي
    انا سددت السيفيس ولمن عبيت نموذج الds-160
    وصلت لنص النموذج وصار عندي شغله طارئه وقمت من الحهاز رجعت اكمل معلوماتي طلعت لي صفحه وماهتميت من الغبا ضغطت اومي وجيت اكمل قام يطلبني الاي دي للنموذج وانا ماحفظته
    الحين وش الحل؟؟
    اعمل نموذج من جديد عادي ولاء وش الحل (((

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOre
    ابي رد سريع الله يسعدكم ويفرج علي بيرد علي
    انا سددت السيفيس ولمن عبيت نموذج الds-160
    وصلت لنص النموذج وصار عندي شغله طارئه وقمت من الحهاز رجعت اكمل معلوماتي طلعت لي صفحه وماهتميت من الغبا ضغطت اومي وجيت اكمل قام يطلبني الاي دي للنموذج وانا ماحفظته
    الحين وش الحل؟؟
    اعمل نموذج من جديد عادي ولاء وش الحل (((

جداً عادي .. سوي نموذج جديد .. ونصيحة اول ما يطلع لك رقم النموذج صوريه الجوال واحفظي الصورة
    7 "
  6. السلام عليكم
    جزاكم الله خيرا والف شكر على الموضوع الرائع

ممكن استفسار
    انا دفعت السيفيس وعبيت نموذج الـ DS لكن لما وصلت لمرحلة حجز موعد

عند هذه الصفحة تحديدا وبعد طباعة الوصل لسامبا الي حدفع فيه وموجود فيه رقم الريفرنس خرجت من الابليكيشن ولما رجعت ضغطت بالغلط على new application وراحت المعلومات القديمة
    انا الان في حيرة من امري هل اروح ادفع بالوصل بالريفرنس حقه الي طبعتو ولا اعبي ابليكيشن جديد ولا ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. اتوقع عادي انك تعمل طلب جديد ماعندك اي مشكلة
    انا صارت لي نفس الغلطة ضغطت على طلب جديد ولكن صارت لي بعد ماقمت بالدفع عن طريق الانترنت من خدمات سامبا اون لاين خرجت ورجعت بعدها بيوم اشيك على تفعيل السداد وعملت الغلط
    قمت وعبيت الطلب الجديد وعادي مشت الامور الحمدلله
    بس صارت عندي التفعيل تأخر شوي تقريبا 3 ايام بس هل من الغلط الي انا سويته او من نفسهم هم
    اتمنى اني اكون افدتك
    تحياتي
    7 "
14 من 24 صفحة 14 من 24 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.