الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( تسديد SEVIS - تعبئة نموذج DS-160 لتأشيرة F1 - حجز موعد بالسفارة)

شرح مصور ( تسديد SEVIS - تعبئة نموذج DS-160 لتأشيرة F1 - حجز موعد بالسفارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كم أنتي مبدعة أختنا هداية ،،

سبحان الله بالامس كنت اشرح على نفس هذه النماذج ..

احب أضيف انه يفضل أن يكون الايميل المسجل بنموذج Ds-160 هو نفسه الايميل المسجل بالبرنامج لأنه هو الايميل اللي ترسله الوزارة للسفارة ..

- عند الإجابة على سؤال هل تنتمي إلى قبيلة ، يفضل تكتب اسم عائلتك ولا تتشعب بإسم القبيلة .

- عند حجز موعد للسفارة الأصح أن يكون رقم الهاتف هو رقم الجوال وتكراره بخانه رقم الجوال أيضا ..

لأنه إذا وضعنا رقم الجوال بالخانه الثانية لن تصل رسالة من ارامكس عند وصول الجواز .

مرة أخرى الله يعطيك العافية و بوركت جهودك .

7 "
  2. انا طالع على حسابي الخاص وسويت نموذج لي ولزوجتي لكل منا نموذج منفصل والى اللان ماسددت حق حجز الموعد
    النقطه الي بفهمها هل لابد ان يسدد كل منا مبلغ الحجز ومبلغ سداد رسوم السيفس
    ولا نقدر نحدد موعد واحد وادفع انا بدل ما ندفع الاثنين مع العلم لكل منا قبول خاص وكلنا طالعين بتاشيرة F1
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majrashi, R
    انا طالع على حسابي الخاص وسويت نموذج لي ولزوجتي لكل منا نموذج منفصل والى اللان ماسددت حق حجز الموعد
    النقطه الي بفهمها هل لابد ان يسدد كل منا مبلغ الحجز ومبلغ سداد رسوم السيفس
    ولا نقدر نحدد موعد واحد وادفع انا بدل ما ندفع الاثنين مع العلم لكل منا قبول خاص وكلنا طالعين بتاشيرة F1

- مبلغ السيفس (للطلاب) يدفعه كل واحد منكم بشكل منفصل.

- بخصوص السداد للحجز لدى السفارة ايضا يدفعه كل واحد منكم, ولكن إذا أضفت زوجتك كمرافق
    في عملية حجز الموعد للسفارة (يجمع مبلغك ومبلغها ويكون السداد مرة واحدة بالنسبة لكما في إيصال واحد)

بمعنى تسدد للسفارة 608 وزوجتك تسدد 608 (إذا أضفت زوجتك كمرافق في الموعد واحد معك) سوف يطلع في قسيمة الإيداع
    المبلغ الإجمالي الذي هوا 1216 ريال تسدده مرة واحدة في إيصال واحد بسامبا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هداية الرحمن

- مبلغ السيفس (للطلاب) يدفعه كل واحد منكم بشكل منفصل.

- بخصوص السداد للحجز لدى السفارة ايضا يدفعه كل واحد منكم, ولكن إذا أضفت زوجتك كمرافق
    في عملية حجز الموعد للسفارة (يجمع مبلغك ومبلغها ويكون السداد مرة واحدة بالنسبة لكما في إيصال واحد)

بالضبط ماشاء الله عليك دا الي حصل معايه
    على كدا مايحتاج اخليها تسجل دخولها وتحدد موعد كافي اني انا احددلها موعد معايه ولا لابد نها تسجل موعد لها كمان

بمعنى تسدد للسفارة 608 وزوجتك تسدد 608 (إذا أضفت زوجتك كمرافق في الموعد واحد معك) سوف يطلع في قسيمة الإيداع
    المبلغ الإجمالي الذي هوا 1216 ريال تسدده مرة واحدة في إيصال واحد بسامبا.
    على كدا مايحتاج اخليها تسجل دخولها وتحدد موعد كافي اني انا احددلها موعد معايه ولا لابد نها تسجل موعد لها كمان

الله يعطيك الف عافيه اختي تعبتك معايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majrashi, R

الله يعطيك الف عافيه اختي تعبتك معايه
    لايكفي بمجرد أن أضفتها كمرافق موعدها سوف يكون هو نفسه موعدك
    عندما تطبع ورقة التأكيد سوف تجد أسمها وبياناتها مع أسمك وبياناتك.
    7 "
  6. اختي الرائعة هداية ...

مجهووود رااااااااااائع جداااااااااا .. فيه اشياااء كنت ماني عارفتها وبموضوعك هذا عرفتهااااااااا ...

بس عندي سؤال بنتي عمرها سنه اسوي لها نموذج منفصل ؟؟ واختار لها فيزا F2 ؟؟ ولا شلوووون ؟؟

وفالموعد اضيفها معي ومع مرافقي ؟؟ ولاكيف الاجرائااااااااااااات ؟؟

..

الف شكر اختي الغالية .. جعله الله في موازين حسنااااااااااتك ياااااااارب ...

الله يعطيك الف عاااااااافيه ...
    7 "
  7. ياجماعه انا طفشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

سجلت بايميلي وحطيت باسورد ودخلت وعبيت بيانات وبعدين قلت اكمل بعدين وحطيت تسجيل خروج
    جيت اليوم الثاني ابغا ادخول علشان اطبع القسيمة واروح البنك
    مو راضي يفتح معايا يقولي
    Your login attempt has failed. Make sure the username and password are correct.

قمت ضغط على نسيت كلمة المرور ورسلولي كلمة مرور جديدة
    وارجع احط الايميل والكلمة الجديدة واطتب ارقام الصورة وبرضواا
    تطلع الجملة هذي
    Your login attempt has failed. Make sure the username and password are correct.

ايش الحللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل؟؟؟؟

مع العلم سجلت بايميل ثاني وخرجت ودخلت ف فتح معايا بالايميل الجديد
    بس المشكلة ماينفع لانه البيانات نفسها عل الايميل القديم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبه ملكني
    اختي الرائعة هداية ...

مجهووود رااااااااااائع جداااااااااا .. فيه اشياااء كنت ماني عارفتها وبموضوعك هذا عرفتهااااااااا ...

بس عندي سؤال بنتي عمرها سنه اسوي لها نموذج منفصل ؟؟ واختار لها فيزا F2 ؟؟ ولا شلوووون ؟؟

وفالموعد اضيفها معي ومع مرافقي ؟؟ ولاكيف الاجرائااااااااااااات ؟؟

..

الف شكر اختي الغالية .. جعله الله في موازين حسنااااااااااتك ياااااااارب ...

الله يعطيك الف عاااااااافيه ...
    نعم كل شخص له نموذج منفصل مهما كان عمره .. ولكن الفرق انه ما يجي معكم المقابله من هو دون 14 سنة ..

نعم تختاري لها فيزا F2 Child ..

بالتوفيق ..
    7 "
2 من 24 صفحة 2 من 24 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.