الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مصور ( تسديد SEVIS - تعبئة نموذج DS-160 لتأشيرة F1 - حجز موعد بالسفارة)

شرح مصور ( تسديد SEVIS - تعبئة نموذج DS-160 لتأشيرة F1 - حجز موعد بالسفارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zsl
    بعد ما ادفع شنو المفروض اسوي الا حق الموعد
    بعد ماتروحي البنك تدفعي تنتظري بعد 24 ساعه بيرسلوا لك ايميل تاكيد الدفع
    بعدها ارجعي افتحي موقع السفاره واختاري كونتنيوا وبيطلع لك جدول المواعيد تختاري اليوم والوقت وتاكده وتطبعي ورقه الموعد 👍
    ويوم الموعد تروحي السفاره
    7 "
  2. السلام عليكم
    ياليت تساعدوني ماعاد فيه وقت

انا مبتعثة وزوجي بيكون مرافق معي بفيزا ( اف ٢ ) لكن للاسف الشخص اللي راسل المعهد ماطلب نموذج i20 لاطفالي الاثنين

فقررنا نطلع قرار الابتعاث علشان ماعاد فيه وقت وبعدين نظيف الاطفال ، سوالي هو : اذا جيت اعبي نموذج DS-160 هل يجب اضافة الاطفال من ضمن المرافقين ؟
    لاني خايفة في السفارة يعطلون الموضوع لين اجيب i20 حقهم وبكذا تروح علينا البعثة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omkhaled77
    السلام عليكم
    ياليت تساعدوني ماعاد فيه وقت

انا مبتعثة وزوجي بيكون مرافق معي بفيزا ( اف ٢ ) لكن للاسف الشخص اللي راسل المعهد ماطلب نموذج i20 لاطفالي الاثنين

فقررنا نطلع قرار الابتعاث علشان ماعاد فيه وقت وبعدين نظيف الاطفال ، سوالي هو : اذا جيت اعبي نموذج DS-160 هل يجب اضافة الاطفال من ضمن المرافقين ؟
    لاني خايفة في السفارة يعطلون الموضوع لين اجيب i20 حقهم وبكذا تروح علينا البعثة
    طيب ليش ماترجعوا تراسلوا المعهد ويرسلها لكم بالايميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amalsuliman
    طيب ليش ماترجعوا تراسلوا المعهد ويرسلها لكم بالايميل
    اخاف تاخذ وقت العملية وانت عارف ان المرحلة ٩ ببتقفل على نهاية السنة الميلادية ، والشي الثاني الايميل اللي الوزارة مرسلته للسفارة فيه بس جوازي وجواز زوجي يعني برجع اسوي كل شي من اول وجديد
    7 "
  5. السلام عليكم ،،
    اخواني عندي عدة اسئلة أرجوا افادتي بيها.
    1. انا طالبه مبتثعه و لسه ماتحدد المرافق عندي مين اللى حيسافر معايا زوجي ام والدي. هل عندما اعبي النموذج DS-160 اكتب زوجي ام والدي؟ علما بان والدي حاصل على فيزه سياحيه بحكم سفره الدائم الى أمريكا.

2. اذا وضعت المرافق زوجي في نموذج DS-160 و بعدين تقرر سفري مع والدي. هل توجد مشكله لنا في الدخول لامريكا في المطار ؟
    3. عند التقديم للمقابله في السفاره هل اقدر اعمل المقابله لي لوحدي لفيزه F1 و زوجي لوحده في موعد اخر للتقديم لفيزة F2 ؟ و هذا بعد وضعي لزوجي كمرافق في نموذج DS-160

علما بأني قد حصلت على فيزة F1 من قبل و قد حصلت على قبول جديد من معهد جديد. هل يتطلب مني الغاء الفيزه الحاليه للحصول على فيزه أخرى ؟ هل هذا له تأثير؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADOLAALI
    السلام عليكم ،،
    اخواني عندي عدة اسئلة أرجوا افادتي بيها.
    1. انا طالبه مبتثعه و لسه ماتحدد المرافق عندي مين اللى حيسافر معايا زوجي ام والدي. هل عندما اعبي النموذج DS-160 اكتب زوجي ام والدي؟ علما بان والدي حاصل على فيزه سياحيه بحكم سفره الدائم الى أمريكا.

2. اذا وضعت المرافق زوجي في نموذج DS-160 و بعدين تقرر سفري مع والدي. هل توجد مشكله لنا في الدخول لامريكا في المطار ؟
    3. عند التقديم للمقابله في السفاره هل اقدر اعمل المقابله لي لوحدي لفيزه F1 و زوجي لوحده في موعد اخر للتقديم لفيزة F2 ؟ و هذا بعد وضعي لزوجي كمرافق في نموذج DS-160

علما بأني قد حصلت على فيزة F1 من قبل و قد حصلت على قبول جديد من معهد جديد. هل يتطلب مني الغاء الفيزه الحاليه للحصول على فيزه أخرى ؟ هل هذا له تأثير؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اعتقد ان لازم تقرر من المرافق قبل ماتعملي النموذج

والموعد عادي تبغي مع بعض تضيفيه بموعدك تبغي بحالك تعملي موعد لك وبعدين يسوي له حساب ويحجز موعد له

بالنسبة للسؤال الاخير انا كدا وقالوا المعهد لازم فيزه جديده مع ان اللي اعرفهم مبتعثين قالوا مايحتاج بس نقل للاي توني
    وراسلت السفاره قالوا فيزه جديده والقديمه يلغونها في موعدي للفيزه الجديده
    7 "
  7. السلام عليكم

انا مرافق لزوجتي إلى أمريكا ، على حسب علمي ان المرافق غير الدارس يجب ان تكون فيزته F2 وللعلم اني عند التقديم طلبت فيزا F2 عند السفارة
    بس تفاجأت يوم استلمت الجوازات بأني F1 هل هذا الشي طبيعي ؟

وما العمل اذا اردت تعديل الفيزا ؟
    7 "
20 من 24 صفحة 20 من 24 ... 15192021 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.