الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم لمرشحي التاسعة (من يرغب بتأجيل موعد دراسته وسفره)

مهم لمرشحي التاسعة (من يرغب بتأجيل موعد دراسته وسفره)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إغلاق المرحلة التاسعة
    حددت الوزارة يوم الأربعاء 9/3/1436هـ الموافق 31/12/2014م موعدا نهائياً لإصدار قرارات الابتعاث على المرحلة التاسعة من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي. وتأمل الوزارة المبادرة بطلب إصدار قرار الابتعاث قبل الموعد المحدد بشهر على الأقل؛ لتتمكن إدارة البرنامج من إصدار قراراتهم قبل الإغلاق. وتؤكد على الآتي:

1) التقيد بالمواعيد الآتية:ــ
    v يوم الأربعاء 9/3/1436هـ الموافق 31/12/2014م آخر موعد لإصدار القرار. لا التقديم.
    v يجب المبادرة بتقديم الطلب قبل الإغلاق بشهر على الأقل.
    v لن تقبل الطلبات إذا كان تاريخ بدء الدراسة في القبول بعد إغلاق المرحلة بشهرين فأكثر.
    v من لم يكن معه إفادة حضور الملتقى كاملاً فعليه تقديم طلب حضور ملتقى قادم في موعد لا يتجاوز 17/12/1435هـ.
    2) نظراً لاكتمال خدمات البرنامج الإلكترونية، وإلغاء التعاملات الورقية فستتم جميع الإجراءات، والطلبات، والاستفسارات عبر خدمات البرنامج الإلكترونية. ولن تقبل الطلبات الورقية، ولا حاجة للتواصل بالحضور الشخصي. ولا يعتد بشيء من ذلك فيما يتعلق بهذا الموضوع.
    3) من لم يصدر قراره قبل موعد الإغلاق فلن يلتفت لطلبه.
    4) حضور الملتقى كاملا، بنسبة 100% شرط لإصدار قرار الابتعاث. وعلى من لم يحضر الملتقيات السابقة كاملة التقدم بطلب حضور ملتقى عن طريق خدمة الاستفسارات في خدمات البرنامج الإلكترونية في موعد لا يتجاوز 17/12/1435هـ.
    5) ضرورة التقيد بالضوابط والتعليمات الخاصة بالمرحلة التاسعة لا سيما ما يتعلق بالتخصصات، والقبولات.

مع تمنياتنا للجميع التوفيق
    7 "
  2. طيب هل من أحد عنده خلفية كيف أقدر أعتذر عن البعثة او ألغيها؟
    في فترة الحضور للملتقيات قالوا انه لازم أروح للرياض وأقدم رسالة الإعتذار هناك بشكل يدوي يعني مافيه طريقة إلكترونية :/ << من الشرقية وصعب أروح الرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmd1990
    طيب هل من أحد عنده خلفية كيف أقدر أعتذر عن البعثة او ألغيها؟
    في فترة الحضور للملتقيات قالوا انه لازم أروح للرياض وأقدم رسالة الإعتذار هناك بشكل يدوي يعني مافيه طريقة إلكترونية :/ << من الشرقية وصعب أروح الرياض
    لديك عن طريق الموقع - خدمات الابتعاث ( الغاء بعثه ). ولا اعتقد انه يجب الذهاب للوزاره.

انصح بدراسه هذا الموضوع جيدا قبل اتخاذ هذا القرار والاستخاره قبل كل شي. ولربما يكون الغائك خير لك لدينك ودنياك.

( الاستخاره هدي نبوي )

بالتوفيق
    7 "
  4. لو سمحتوا عندي استفسار انا بديت اسجل بياناتي في معهد ولكني وقفت في نقطة كررت قراءتها اكثر من مرة ولا فهمتها
    وهي احدى شروط اغلاق المرحلة التاسعة :
    v لن تقبل الطلبات إذا كان تاريخ بدء الدراسة في القبول بعد إغلاق المرحلة بشهرين فأكثر.

انا لقيت معهد غيرت معهدي الاول لانه بيبدا دراسته في مارس وهذا اعتبره اكثر من 3 اشهر ودورت معهد ثاني ولقيت الدراسة تبدا في 15 فبراير هل هذا المعهد مطابق مع الشرط ؟
    Spring: February 15th

ممكن تساعدوني ؟ وتفهموني الشرط لاني مانمت يوم كامل اشتغل علي اوراقي .. ونازل من الاجازة قلق الله يفكنا شره

والله يوفقنا لما يحبه الله ويرضاه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

للعلم باني بالامس ازعجتهم اتصالات بالهاتف وكل موظف يحولني علي موظف اخر فوق الساعتين ولا احد تجاوب معي .. وبالايميل رسلت لاكثر من شخص فوق اليومين ولحد الان مافيه احد يرد
    و رافع طلب استفسار لي اكثر من ثلاث ايام ولحد الان تحت الاجراء .. شكلهم نائمين مايبغونا نزعجهم ياحرام ههآى
    7 "
  5. السلام عليكم
    ابي مساعده
    ماني فاهمه كيف طريقة تاجيل الابتعاث
    هل انا اصدر قرار الابتعاث وبعدها اجل السفر

او اني اجلها قبل التاشيره والاصدار

لن مرحله التاسعه بتغلق على نهائية شهر ديسمبر

احتاج مساعدتكم رجاء
    شكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noonh92
    السلام عليكم
    انا من مرشحي المرحله التاسعه لو بقدم على المراحل القادمه هل يلزم اسوي الغاء للبعثه أو اغلاق المرحله يكفي ..
    وعليكم السلام والرحمة

اذا ما رح تصدر القرار الحين قبل اغلاق المرحلة ومتاكد انهم بيقبلونك في المراحل الجاية الغي البعثة احسن لك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي وهو ذاتي
    السلام عليكم
    ابي مساعده
    ماني فاهمه كيف طريقة تاجيل الابتعاث
    هل انا اصدر قرار الابتعاث وبعدها اجل السفر

او اني اجلها قبل التاشيره والاصدار

لن مرحله التاسعه بتغلق على نهائية شهر ديسمبر

احتاج مساعدتكم رجاء
    شكرا
    تاجلي السفر عادي بعد ما تقفل المرحلة

بس لازم تصدري قرار ابتعاثك قبل اغلاق المرحلة وسفرتك تكون خلال 3 شهور لان بعدها بينتهي القرار ...

موفقين يارب ..!
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.