الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هـام للجميع . وينكـ م املتــقى مبتعث. .نبيك عون صرت فرعون . ؟

حوار هـام للجميع . وينكـ م املتــقى مبتعث. .نبيك عون صرت فرعون . ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ميتعث ينتهج سياسة قمع المواضيع التي ضد الوكاله ؟

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم . هذه سياسية الملتقى لتلميع واجهة الوزاره

2 50.00%
  • لا ليس كذلك

2 50.00%
  1. الصورة الرمزية ENG.ALSHAMMARI
    ENG.ALSHAMMARI

مبتعث جديد New Member

ENG.ALSHAMMARI اليابان

ENG.ALSHAMMARI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى مهندس الكترونيات متقدمة , بجامعة 帝京大学理工学
    • 帝京大学理工学
    • مهندس الكترونيات متقدمة
    • ذكر
    • 宇都宮, 栃木県
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

June 4th, 2014, 08:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اعتذر عن العنوان والي عارف ان الموضوع راح يحذف . .ايضا . . كالعاده من مبتعث طبعـأًً

ادري الان يامبتعث ان الموضوع هذا قاسي وقوي عليكم وعلى الوزاره وان المصير بيحذف . .زي ماسبق وبيحضر حسابي ايضا . .
    والكل بيشوف الي بيسويه مبتعث فيني .. . واسلوب القمع المتبع . .

الان . ملتقيات مبتعث؟ اليست هي منبر الطلبه المبتعثين للتعبير عن آراءهم واقتراحاتهم ومشاكلهم وهمومهم ؟ ؟
    ام هو قطعه لتلميع واجهه وكالة الوزارة للبعثات ؟

انا اعاني من مشااااااكل كبيره . مع الوزاره والوكاله منذ 7 شهور. . وعرضت مشكلتي هنا اكثر من مره . .
    ولاكن مبتعث كان لها رأي اخر . . .اما ان تشكر الوزاره او سيتم حذف موضوعك . .هذا اسلوبها معي .. .

حذفت لي 3 مواضيع . كانت استفسارات وعرض مشكلتي لعلي اجد مع اخواني حل . .؟ ؟

حسنا .. . انا موضوعي القادم . راح يكون بعنوان (( الف الف شكر للوزير والوكيل وللوزاره والكاله على كل ماقدموه لنا . كثر خيركم . .؟ ) كذا تبوني اتكلم ؟

نحن الطلبه المبتعثون وانا منهم من نصبناكم لتكونو المنبر الاعلامي لنا .. مو من حقكم انكم تغلقون اي موضوع او تحظرون اي عضو . . ؟

سبق وطلبت من الاداره تبين مشكلتنا . وعرضها بالصفحه الرئيسية . . . ولاكن دون جدوى . .

فيه ناس بالوزاره مايحبون الكلام هذا وعلى شان ( ( المصالح المشتركه )) مانبي نخرب الامور بيننا. . ؟

-----------------------------------------------

للاسف . . انتم يامبتعث كنتم الافضل . . واصبحتم الاسوء .. لانكم بكذا تبوني اكون مناااااافق. اقول كلام والمع صوره ماصارت . . .

وزارتنا تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه ووكالتنا تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه وكلها مصالح ومعارف . ولايخافون الله الا من رحم ربي . .. .

اجيه بصفه طالب يقول لي ( امسك الباب ) <قالها لي. . .
    لاكن اجيه بواسطه يقوم ينافق معي ويحب راسي. . .

الله لايوفق كل من وقف بطريقي وبمستقبلي انا و الشباب الي معي ويجعلها توقف له على كل باب رزق يتذكر الي سواه فينأ..
    وانتم يامبتعث معهم ساعدتوهم على الشيئ لانكم رفضتو تتبنون مشكلتنا او ع الاقل رفتضو ان نحن نتكلم عنها.أ.

------------------------------------------------------------------------------

مشكلتنا لها الان 7 شهووووووووووووووور كامله من المرحلة التاسعه

الى الان انا ومجموعه من الشباب غيري نتائجنا معلقه ولم تظهر الى الان . . . . . .

والسبب خلل بالنظام حذف ملفاتي كلها وحذف مستقبلي كله . . . .

والادهى من هذا والامر. . . ان حتى الدراسه بفلوس على حسابي الخاص .. الوزاره منعتني بحجه ان مالي ملف عندها .

طيب الله لايوفقكم انتو الي ضيعتوه .. ليه ماتبون تحلون المشكلة .

ولا عشان ولد فلان ابتعث واخذ نصيبي من البعثه . انا تروح علي. ؟؟ ؟

استغفر الله واتوب اليه وحسبي الله ونعم الوكيل. . .. .7 شهور . .وانا امسك الخط من حائل للرياض من الشرقية للرياض
    اروح الصباح وارجع الظهر كلها عشان اقابل الي مايخافون الله في الامانات الي امنهم الله ثم خادم الحرمين في اعناق من لايرحم . .

==================

ادري الان يامبتعث ان الموضوع هذا قاسي وقوي عليكم وعلى الوزاره وان المصير بيحذف . .زي ماسبق وبيحضر حسابي ايضا . .
    والكل بيشوف الي بيسويه مبتعث فيني .. . واسلوب القمع المتبع . .
  2. للاسف اخي كلامك غير صحيح..ماعلاقتنا بالوزاره..والمشكله الي تتكلم عنها تبناها منتدى مبتعث وفيه تجمع خاص فيهم وانا برفع موضوعهم الحين..بالنسبه لحذف المواضيع هو اجراء تنظيمي..لانه يمنع فتح اي موضوع جديد وفيه موضوع موجود لنفس الغرض..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    للاسف اخي كلامك غير صحيح..ماعلاقتنا بالوزاره..والمشكله الي تتكلم عنها تبناها منتدى مبتعث وفيه تجمع خاص فيهم وانا برفع موضوعهم الحين..بالنسبه لحذف المواضيع هو اجراء تنظيمي..لانه يمنع فتح اي موضوع جديد وفيه موضوع موجود لنفس الغرض..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تفضل اخي هذا رابط الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread436907.html
    اهلا وسهلا اخوي سعودي ماجيك . .

بخصوص ماذكرت وكلامي يفتقر الى الصحه . . وان مالكم علاقة بالوزاره . . .

اولا الموضوع الي ارسلته اعرفه ونحن مشتركين فيه . . .

لاكن عند صدد مشكلتنا ارسلنا ايميلات لاداره مبتعث لتثبيت الموضوع ودعم مشكلتنا.
    ياحبيبي موضوعنا هذا الي ذكرته كان ينزل لصفحه ثانيه ونروح ونرفعه . لايوجد له دعم لان العدد قليل . . .
    حتى مبتعث عندما تبنت مشكله امتداد التخصص وثبتت موضوعهم لم تلتفتت لمشكلتنأ . .
    انا راسلت اداره مبتعث ولم يتم الرد من قبلهم . . واخرون من الشباب راسلونهم ايضا ولم يتم الاستجابه لهم
    اقوم بانزال المواضيع اشجب فيه مانتعرض له . من تهميش من الوزاره . يقوم مبتعث باغلاق الموضوع وحذفه نهائياً
    ماذا تريد ان تكون رده فعلي . .( شكرا ياوزارتنا الموقره على تهميشنا . ...وشكرا مبتعث على اسكاتنا . ؟ )

سؤالي وانكاري صريح . . .لمذا مبتعث لم يهتم لمشكلتنا ولم يتبنى حلها.. وهو الي نصب نفسه لسان المبتعثين ومنبر لهم ؟ ؟ واعتمدناه .

((( مبتعث ملتقى الطلبة المبتعثين .. والمنبر الاعلامي له . . . . لايحق له تهميش اي مشكله صغيره . او كبيره على مزاجه . .))

واذا انك بتقول لي ان الاداره تغلق المواضيع المشابهه . . .انا مراقب عام لعده منتديات ومشرف في العديد منهأ.أ.
    لايوجد حذف للمواضيع تنقل مقل للاقسام المهمله . . ويتم اخطار صاحب الموضوع بذلك وحتى لو حذفت يتم اخطاره ان موضوعك حذف. . . .
    لاكن حذف الموضوع نهائيا . .هذا الي ماحد يقبله على نفسه . .

الان اريد من مبتعث تثبيت موضوعنا واعلانه بالصفحه الرئيسية ويتبنى الموضوع ويعلن مشكلتنا بالمجله الالكترونية من اقل حقوقنا عددنا فوق 100 شخص. .. . . ..
    جريده المدينه اعلنته وعده جرائد ومبتعث منبرنا العزيز صأأأأأأأأأامــــت ؟ ؟ ؟ ايش المعنى ؟ ؟
    قولي بصراحه ( مايحب يدخل بتفاصيل تلاعب الوزاره ؟ ولا مايحب يكشفها لانه المنبر الاقرب لها ؟ ؟ )

0000000 الي طالبنا فيه من حقنا كمبتعثين او مقدمين على الابتعاث. . . .ان يكون لنا الحق بنشر مشاكلنا واعلانها .. وعلى مبتعث تبنيها. دام انه نصب نفسه منبرا لنا 000000000
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    للاسف اخي كلامك غير صحيح..ماعلاقتنا بالوزاره..والمشكله الي تتكلم عنها تبناها منتدى مبتعث وفيه تجمع خاص فيهم وانا برفع موضوعهم الحين..بالنسبه لحذف المواضيع هو اجراء تنظيمي..لانه يمنع فتح اي موضوع جديد وفيه موضوع موجود لنفس الغرض..

المهندس/الشمري لم يقصد ذلك بقدر شكواه من ضعف تفاعل موقع مبتعث مع المشكلة كما فعل مع اصحاب امتداد التخصص و خريجي اللغة الانجليزية حيث تجد اخبارهم ومشكلتهم معروضة بصحيفة مبتعث وبشكل دائم وتغطية اعلامية متميزه و بالرغم من وضوح مشكلتنا الا انها لم تحظى بالاهتمام الكافي .
    7 "
  5. بالنسبه للموضوع بيتم تثبيته ان شاء الله الان
    بالنسبه للتواصل مع الوزاره
    حنا دورنا مساعدة المبتعثين وتوضيح لهم طريق الابتعاث والاجابه على تساؤلاتهم
    لكن مايمنع ان صحيفة مبتعث ان تساهم بإيصال صوتكم
    وكلي ثقه بالاستاذ وائل مدير الصحيفه
    بمساعدتكم
    وايضا الاستاذ امين مدير الموقع
    ماراح يقصرون باذن الله
    انا لو كنت بمكانكم كنت راح اقدم شكوى للوزير ولنائب الوزير
    وكل يوم داخل عليهم بالمكتب
    ومقدم شكوى لنزاهه
    وشكوى لديوان الرقابه العامه
    وبتواصل مع سبق
    وبرقيات للديوان الملكي
    هذي امور بتساعد
    واهم نقطه
    انكم تتجمعون عند الوزاره
    وتتكلمون بصوت عالي
    ليسمعكم الجميع
    وانا اعتقد اذا منيب واهم اني ناقشتك بالنقطه هذي
    وانت رفضت
    وقلت ان هالشي غلط ومايصير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    بالنسبه للموضوع بيتم تثبيته ان شاء الله الان
    بالنسبه للتواصل مع الوزاره
    حنا دورنا مساعدة المبتعثين وتوضيح لهم طريق الابتعاث والاجابه على تساؤلاتهم
    لكن مايمنع ان صحيفة مبتعث ان تساهم بإيصال صوتكم
    وكلي ثقه بالاستاذ وائل مدير الصحيفه
    بمساعدتكم
    وايضا الاستاذ امين مدير الموقع
    ماراح يقصرون باذن الله
    انا لو كنت بمكانكم كنت راح اقدم شكوى للوزير ولنائب الوزير
    وكل يوم داخل عليهم بالمكتب
    ومقدم شكوى لنزاهه
    وشكوى لديوان الرقابه العامه
    وبتواصل مع سبق
    وبرقيات للديوان الملكي
    هذي امور بتساعد
    واهم نقطه
    انكم تتجمعون عند الوزاره
    وتتكلمون بصوت عالي
    ليسمعكم الجميع
    وانا اعتقد اذا منيب واهم اني ناقشتك بالنقطه هذي
    وانت رفضت
    وقلت ان هالشي غلط ومايصير
    في البداية شكرا على تثبيت الموضوع

خطوة متأخره لكنها جيده ونقدر لك ذلك
    بخصوص للشكاوى والزيارات
    فلدينا اكثر من 10 خطابات سلمت للوزير ونائبة شخصيا ولدى ارقامها وتواريخها
    تم رفع اكثر من خطاب و برقية للملك وولى العهد .
    بالنسبة لزيارات الوزارة اسبوعيا

نسأل الله ان يكتبها لنا قريبا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخي الكريم .. يؤسفني هذا التعبير عن مبتعث وعن منارته لمدة تجاوزت الـ 8 سنوات .. كما يؤسفني ما حدث لك .

حلقة الوصل بين الوزارة والطالب هو مبتعث .. جزء هام ومكمل لبرنامج الابتعاث هو مبتعث ولولاه - بعد الله - لما وجد الكثير ضالتهم ..

لم يكن مبتعث يوما وسيلة تلميع لـ جهة او وزارة أو ملحقية مع العلم أن كانت هناك عروض بذلك وتم رفضها ..

والان يقال كل هذا عن مبتعث ..؟! كما اتمنى أن تتسائل هل تم كتابة موضوع جيد بأسلوب جيد ذو محتوى مفيد وتم حذفه ..؟

أقدر جدا ما انت به وما هي الضغوطات التي تحيط بك وكان الله عونا وسندا لك ، ولكن سلمت الوزارة من هذه الاتهامات وتلقاها مبتعث للأسف .

قضايا كثيرة تبناها مبتعث ووصلت للوزير وتم اجراء اللازم بها ، صحيفة مبتعث نشرت الكثير من المواضيع تتكلم عن مشاكل عدة وكذلك صفحات مبتعث على مواقع التواصل الاجتماعي ..

المرحلة التاسعة هي مرحلة فاشلة ومتخبطة ومن أسوأ المراحل التنظيمية التي مرت علي ،

لا تقابل موظفين ولا تسلم معاريض واسعى إلى مقابلة مدير البرنامج وإذا لم يكن هناك فائدة فأذهب إلى الفوزان حتى يتم حل المشكلة ،

علما أن هذه المشكلة تم نشرها في مبتعث حتى وصلت للصحف .

تأكد أخي الكريم كلنا واحد وكلنا مبتعثين ونمر بمشاكل وتتعثر الخطى ولكن يتم حلها ببعض من الحلم والصبر ، لا نبتغي الا الفائدة ودعوة صادقة ، ورد المعروف لمن ساعدنا وكان معنا .

نحن معك قلبا وقالبا وأخوة لك وليس بين الأخوة قمع ، ولكن هون عليك ولو تخف علينا شوي ما هو صاير خاطرك الا طيب
    7 "
  8. الله يوفق وتوفق من كان سبب تواجد المنتدى مبتعث سواء ابو محمد او انت حرف ولا هداية او nase2009 ولا مفتاح العلم او طموحي طب ولا بدر 112 او ولد كندي ولا ابو عبدالله او غيمة الله يوفقكم ويسعدكم وبيض الله وجيهكم والله يحفظ امهاتكم وشيبانكم ويستر عليكم ويغنيكم ويرحمكم يا كريم. والله أنكم غالين. القلب الطب ينحب وانا أحبكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.