الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التخصصات الغير مذكورة بالمرحلة العاشرة

التخصصات الغير مذكورة بالمرحلة العاشرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو من جميع المتضررين التجمع في موضوع واحد عشان مانتشتت انا كتبت موضوع في طالبات وطلاب التخصصات المتضرره ارجوا انكم تروحون تقرون ويكون موضوعنا واحد لان اذا تعددت المواضيع تهنا..

تحياتي جميعاً لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلى نسبة مئوية في استقطاب كوادر أجنبية للملكة العربية السعودية في قطاع التعليم العام والتعليم العالي والوزارات الحكومية وقطاعات الصحة متخصصين وحملة الماجستير والدكتوراه في اللغه الانجليزية في مختلف فروعها وتخصصاتها وتتكفل الدولة لهذه الكوادر بتأمين صحي يصل لملايين وسكن عائلي وتعليم انترنشونال لاابنائهم وبناتهم وتذاكر سنويه بذلك ومرتب مالي يصل لمعادلة راتب سعودي نتسأل أليس الوطن أحق بصرف ميزانيه تعليم عالي في إخراج مخرجات سعودية من الدول الأجنبية وتغطية استقطاب أجنبي بالوطني توجهنا قبل ذلك بكثير لوزارة التعليم العالي للأسف الوزارة في انحطاط وتراجع إداري لم يسبق له مثيل في مراحل الابتعاث الى الثامنة نسأل الله ان يراء ولاة الامر هذا الامر الحاصل في وزارتنا التعليميه وتنحل أزمة الخلل وسير برنامج الابتعاث .
    حيالله مراحل الابتعاث، كيفك وكيف امورك..
    انا كنت معاكم من المرحله التاسعه وعاصرت احداثها، والحمدالله تم اعاة ترشيحنا بفضل الله ثم مجهودك ودعائك لنا..
    الله يوفقك طلاب العاشره ويتم ترشيحهم

وكم لله من لطف خفي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    حيالله مراحل الابتعاث، كيفك وكيف امورك..
    انا كنت معاكم من المرحله التاسعه وعاصرت احداثها، والحمدالله تم اعاة ترشيحنا بفضل الله ثم مجهودك ودعائك لنا..
    الله يوفقك طلاب العاشره ويتم ترشيحهم

وكم لله من لطف خفي.
    الحمدلله مراحل بألف خير وعافية وكل عام وانت بخير أصبحنا في زمن تحارب من اجل حقك وفقكم الله ويسر لكم رحلة العلم ماأنا فاعل شيء لااحد هذه قدرة الله سبحانه في تيسير الامور الدعاء والصدقة تفتح كل عسير الصدقة من أبوابها إجابة المضطر والمحتاج في سؤال او إرشاد وفقك الله وجعل الله من أمرك التوفيق .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي ... تخصص اللغة الانجليزية واللغات بشكل عام تم تجاهله في برنامج الابتعاث !!!

إخواني جميع الجامعات والمعاهد والشركات أصبحت تطلب ماجستير ودكتوراه وهذا هو طموحنا !!

من حقي أن يتم ابتعاثي في هذا التخصص الذي لا توفره جامعاتنا وإن وفرته وفرته بصورة ضعيفة وأيضاً تكاليف مادية مرتفعة جداً جدا

من حقي أن أستفيد من برنامج الابتعاث في هذا التخصص الذي يحتاجه وطني كباقي التخصصات

لماذا يتم إسقاطه ؟ وعلى أي أساس استبعدته اللجنه ..نحن من يعرف سوق العمل جيداً هناك حاجة ماسة للمتخصصين المحترفين

ثم أن اللغات من الأفضل أن يتم دراستها في دولها !!

طيب وفروه ولو بعدد محدد يتناسب مع الخطط المستقبلية

يمكن الوزارة تنظر الى انه الجامعات نفسها تبتعث اساتذتها السعوديين لدراسة اللغة ويرجعون دكاترة ، لكن الجامعات تأخذ عدد قليل جدا (ومعايير الاختيار بين الواسطة وبين شروط غريبة واحيانا لاتنصف المتقدمين وتفاضل بينهم مفاضلة حقيقية ) ثم انها اعلانات وظظائف كل فترة بحاجتها الى الدكتوراة والماجستير !!!

ايضا لا ننسى الجامعات والكليات الاهلية وهي بحاجة للكوادر السعووووودييية !!!!!

الامر الاخر هو انه ليس الجامعات وحدها تريد هذا المؤهلات هناك قطاعات و مؤسسات وشركات ومعاهد وحتى وزارة التربية ليش لأ !!!!!
    وحتى أي مكان يطلب مترجم محترف أو دبلوماسي أو أي مجال آخر ....

أكتبت لكم رغم أن ظروفي الخاصة قد لا تسمح لي بالابتعاث لكن من حقكم تحقيق هذا الطموح
    7 "
  5. ‎‏‫#متضرري_المرحلة_العاشرة_للابتعاث‬‎

هذا الوسم

كان بودي يكون محايد ليس له علاقه بالمرخلة لان مشكلت التخصصات المتضرره
    تتمثل في مسؤلي الابتعاث وليس بالمراحل ):

يلا لعل الله يحدث بعد ذلك امرا

اسسستغفرالله العظيم
    اسسستغفرالله العظيم
    اسسستغفرالله العظيم
    7 "
  6. انا كمان كل الشروط مطابقة لي علشان اكمل ماستر الشي الوحيد تخصصي غير مدرج.
    والله امر محبط جدا جدا جدا .

لازم يكون فيه اعتراض منظم علشان نوصل لحل
    اتمنى يكون فيه موضوع منفصل يوضح الوسم اللي اخترتوه و كل شي علشان نقدر نتفق على نقطة البداية .

بالتوفيق جميعًا
    7 "
7 من 9 صفحة 7 من 9 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.